recent
آخر الاخبار

أفضل تطبيقات وألعاب الهواتف المحمولة الجديدة لهذا الأسبوع 13-4-24.

الصفحة الرئيسية

أفضل تطبيقات وألعاب الهواتف المحمولة الجديدة لهذا الأسبوع 13-4-24.
أفضل تطبيقات وألعاب الهواتف المحمولة الجديدة لهذا الأسبوع 13-4-24.

أفضل تطبيقات وألعاب الهواتف المحمولة الجديدة لهذا الأسبوع 13-4-24.

أفضل تطبيقات وألعاب الهواتف المحمولة الجديدة لهذا الأسبوع 13-4-24: تعد التطبيقات والألعاب الجديدة للهاتف المحمول واحدة من الأمور الأكثر بحثاً على شبكة الانترنت سواء لهواتف الأندرويد أو الآيفون، حيث يظل مستخدم هذه الأجهزة متعطش لتنزيل وتجريب التطبيقات والألعاب الجديدة على هاتفه والتي تضيف مميزات جديدة أو تسهل عليه تجربة الاستخدام.

ومن المعروف أن أسواق التطبيقات الرسمية Google Play و App Store لا توفر أي طريقة يمكن من خلالها فلترة التطبيقات والألعاب للوصول إلى كل ما هو جديد فيها، لهذا السبب حملنا على عاتقنا في موقعنا "مساحة للمعلوميات" عبء البحث عن التطبيقات والألعاب الجديدة التي تصدر حديثاً وتجريب هذه الألعاب والتطبيقات الجديدة وانتقاء الأفضل منها والتي ستحسن من تجربة متابعينا الأعزاء لنقدمها لكم ضمن سلسلة أفضل تطبيقات الأسبوع المتجددة باستمرار.

وضمن هذا السياق جمعنا لكم اليوم مجموعة جديدة من التطبيقات والألعاب التي صدرت مؤخراً لهواتف الأندرويد والآيفون والتي سنقدمها لكم مع روابط تحميلها عبر السطور القادمة.

1 | تطبيق Private DNS Quick Toggle.

تطبيق Private DNS Quick Toggle هو واحد من أفضل التطبيقات الجديدة لهواتف الأندرويد والذي يسمح لك بتغبير الـ DNS بضغطة زر واحدة.

التطبيق مجاني بالكامل ومفتوح المصدر إلا أنه للأسف لا يتوفر على Platy Store بل ستحتاج إلى تحميل ملف الـ APK الخاص بها من GitHub وتثبيته بشكل يدوي.

عند تنزيل وتثبيت تطبيق Private DNS Quick Toggle صتلاحظ وجود زر جديد في لوحة الإعدادات السريعة الخاصة بهاتفك الأندرويد، بمجرد الضغط عليه سيتم تبديل الـ DNS إلى عنوان تقوم بإعداده مسبقاً، وهكذا في كل مرة تضغط على هذا الزر سيتم تغيير الـ DNS إلى عنوان جديد دون الحاجة إلى أي تدخل يدوي منك.

التطبيق غاية في السهولة فكل ما عليك القيام به بعد تثبيته على هاتفك هو فتح التطبيق والضغط على زر Add لإضافة عناوين الـ DNS التي تريد التبديل بينها.

لا بد من الإشارة إلى أن التطبيق يعتمد على منصة Shizuku التي تسمح بتجاوز قيود النظام والوصول إلى إعدادات الشبكة لهذا لا بد من إعداد المنصة قبل تثبيت التطبيق، وكنا قد شرحنا في مقال سابق كيفية تثبيت وتنشيط خدمة Shizuku لتجاوز قيود النظام بالتفصيل.

يمكنك تحميل تطبيق Private DNS Quick Toggle من GitHub عبر الرابط التالي:

2 | تطبيق Answer Lens.

تطبيق Answer Lens هو تطبيق جديد لهواتف الآيفون موجه للطلاب لمساعدتهم على حل الواجبات المنزلية والمسائل الرياضية بكل سهولة وسرعة، كل ما عليك القيام به هو أخذ لقطة للمسألة الرياضية التي تريد من التطبيق حلها ليقوم هو بتحليلها وإعطاء الناتج مع طريقة الوصول إليه أيضاً.

الجميل في هذا التطبيق أنه لا يكتفي بمنحك الجواب الصحيح إنما يقدم لك طريقة الوصول إليه بشكل مفصل ودقيق، ولا يكتفي التطبيق أيضاً بحل المسائل الرياضية إنما يزعم أنه قادر على حل مسائل غير رياضية أيضاً.

يمكنك استخدام التطبيق بشكل مجاني لكن مع بعض الإعلانات، لتحميل تطبيق Answer Lens لهواتف آيفون انتقل إلى App Store عبر الرابط التالي:

3 | تطبيق AIBoard.

نتابع مع التطبيقات الجديدة للآيفون والآن سنتحدث عن تطبيق AIBoard الذي يساعدك على تحرير وصياغة النصوص بالاعتماد على تقنيات الذكاء الاصطناعي من خلال الكيبورد بشكل مباشر.

يعمل تطبيق AIBoard كلوحة مفاتيح خارجية للآيفون تدعم نماذج الذكاء الاصطناعي مثل GPT-3.5 و GPT-4 و Gemini لكي نقوم بمعالجة النصوص، بالإضافة إلى إمكاية الإجابة عن العديد من المطالبات وإعطاء الأفكار الإبداعية بالإضافة إلى القدرة على البحث عن المعلومات على الانترنت بالوقت الفعلي.

حالياً يدعم تطبيق AIBoard حوالي 14 لغة مختلفة من بينها العربية والإنكليزية والفرنسية وغيرها، باختصار يمكننا القول أن هذا التطبيق يستحق التجربة نظراً للكم الكبير من المميزات الرائعة التي يقدمها في مجال تحرير وتلخيص النصوص.

يمكنك تحميل تطبيق AIBoard من App Store عبر الرابط التالي:

4 | تطبيق Text Tools.

تطبيق Text Tools هو تطبيق جديد لهواتف الأندرويد الغاية منه إضافة العديد من الخيارات المميزة إلى القائمة التي تظهر بعد تحديد نص معين على هاتفك الأندرويد، يمكنك إجراء محادثة واتساب مع أي رقم تحدده دون الحاجة إلى حفظه كما يمكنك حل المسائل الحسابية أو إعادة صياغة النص المحدد من خلال العديد من الخيارات المعدة مسبقاً.

تطبيق Text Tools مجاني بالكامل ومفتوح المصدر إلا أنه للأسف لا يتوفر على Play Store وبالتالي ستحتاج إلى تثبيته بشكل يدوي بعد تنزيله من GitHub عبر الرابط التالي:

5 | تطبيق Notes keeper.

تطبيق آخر صدر حديثاً لهواتف الأندرويد هو تطبيق Notes keeper والذي يقدم ميزة رائعة توفر عليك الكثير من الوقت والجهد هي كتابة الملاحظات الصوتية من خلال تقنيات تحويل الكلام إلى نص مكتوب.

التطبيق مجاني بالكامل ويوفر الكثير من المميزات الرائعة التي تفيد في تنظيم وتصفية الملاظات لسهولة البحث عنها بالإضافة إلى تنسيق النصوص بشكل رائع والاحتفاظ بنسخة احتياطية من الملاحظات التي تقوم بتدوينها على التطبيق.

تطبيق Notes keeper هو تطبيق سهل الاستخدام للغاية ويوفر لك الكثير من المميزات الرائعة كما أنه يمتاز بالدقة العالية في تحويل الكلام إلى نص مكتوب.

يمكنك تحميل تطبيق Notes keeper لهواتف الأندرويد من متجر التطبيقات الرسمي Play Store عبر الرابط التالي:

6 | لعبة Swamp Attack 2.

لعبة Swamp Attack 2: وأخيراً صدر الجزء الثاني من لعبة Swamp Attack التي تعد إحدى أفضل ألعاب الهواتف المحمولة، وقد حافظت اللعبة في جزءها الجديد على الهدف الأساسي من اللعبة والذي يتمثل بإطلاق النار على مخلوقات تسعى إلى غزو واقتحام منزلك الواقع ضمن المستنقع مع الكثير من التطوير والتحسين فيما يتعلق بالرسومات والأسلوب العام لـ اللعبة.

لعبة Swamp Attack 2 مجانية بالكامل وتعمل على كل من الأندرويد والآيفون وهي لعبة مسلية وممتعة وتستحق التجريب بكل تأكيد إذا كنت تستمتع بهذا النوع من الألعاب.

يمكنك تحميل لعبة Swamp Attack 2 لهواتف الأندرويد من متجر Play Store عبر الرابط التالي:

كما يمكنك تحميل لعبة Swamp Attack 2 لهواتف الآيفون من App Store عبر الرابط التالي:

7 | لعبة Roguesphere.

لعبة Roguesphere هي لعبة من الطراز القابل للعب بإصبع واحد حيث يمكنك القضاء على الأعداء من خلال دفعهم إلى الجدران أو جعلهم يصطدمون ببعضهم البعض.

اللعبة ممتعة للغاية وهي مجانية مع وجود عمليات شراء داخلية وبعض الإعلانات وهي متوفرة على كل من أجهزة الأندرويد والآيفون.

توفر لعبة Roguesphere جلسات لعب قصيرة بين دقيقة و 20 دقيقة بحيث يمكنك تخصيصها لفترات الاستراحة من العمل أو الدراسة.

يمكنك تحميل لعبة Roguesphere لهواتف الأندرويد من Play Store عبر الرابط التالي:

كما يمكنك تحميل لعبة Roguesphere لهواتف آيفون من App Store عبر الرابط التالي:

مواضيع قد تهمك:

مواصفات وسعر لابتوب Xiaomi Redmibook 16 Pro (2024).

مواصفات وسعر لابتوب Asus Zenbook 14 OLED (Q425).

google-playkhamsatmostaqltradent