recent
آخر الاخبار

أفضل تطبيقات الموبايل الجديدة (أندرويد وآيفون) لهذا الأسبوع 5-4-24.

الصفحة الرئيسية

أفضل تطبيقات الموبايل الجديدة (أندرويد وآيفون) لهذا الأسبوع 5-4-24.
أفضل تطبيقات الموبايل الجديدة (أندرويد وآيفون) لهذا الأسبوع 5-4-24.

أفضل تطبيقات الموبايل الجديدة (أندرويد وآيفون) لهذا الأسبوع 5-4-24.

أفضل تطبيقات الموبايل الجديدة (أندرويد وآيفون) لهذا الأسبوع 5-4-24: التطبيقات الجديدة للهاتف المحمول لا يمكن أن تنتهي فكل يوم هناك العديد من التطبيقات المميزة التي تصدر والتي تقدم العديد من القدرات الرائعة والإمكانات المتقدمة للهواتف الذكية.

وكما أصبح معروف فإن بلاي ستور وآب ستور (الأسواق الرسمية لتطبيقات الأندرويد والآيفون) لا توفر للمستخدمين أي آلية يمكن من خلال الوصول إلى التطبيقات الجديدة للتعرف عليها وتجريبها, وحتى لو كان هذا الأمر متاح فهو يعد أمر شاق للغاية ويستهلك الكثير من الوقت والجهد.

لهذا السبب حملنا على عاتقنا في موقعنا "مساحة للمعلوميات" عبء تجربة التطبيقات الجديدة للهواتف المحمولة واختيار الأنسب منها للمستخدمين مع روابط تحميل هذه التطبيقات لنقدمها ضمن سلسلة أفضل تطبيقات الأسبوع وذلك لتوفير الوقت والجهد في اختبار واختيار التطبيقات الجديدة المميزة التي تزيد من انتاجية المستخدم وتحسن من أداء هاتفه, فيما يلي إليكم حلقة جديدة بعنوان أفضل تطبيقات الموبايل الجديدة (أندرويد وآيفون) لهذا الأسبوع 5-4-24..

1 | تطبيق Interval.

تطبيق Interval هو واحد من أفضل التطبيقات الجديدة لهواتف الآيفون العاملة بنظام الـ iOS والذي سيساعدك على القيام بالتمارين الرياضة من خلال واجهة مميزة ومؤقتات قابلة للتخصيص.

تطبيق Interval هو تطبيق مجاني من الممكن أن يكون رفيقك المثالي عند الرغبة في تخفيف الوزن أو تقوية البنية العضلية أو غيرها من الأهداف الرياضية التي تريد تحقيقها, ويعتمد هذا التطبيق على تقنيات الذكاء الاصطناعي AI في ضبط المؤقتات بشكل تلقائي لتناسب الهدف المُراد.

يتكامل التطبيق بشكل مميز مع ساعة أبل ويقدم العديد من الإشارات الصوتية والمرئية وواجهة مستخدم قابلة للتخصيص تسهل على المستخدم التعامل مع التطبيق.

يمكنك تحميل تطبيق Interval من متجر آب ستور لهواتف الآيفون عبر الرابط التالي:

2 | تطبيق Icon changer & Widget Themesa.

 تطبيق Icon changer & Widget Themesa هو واحد من التطبيقات الجديدة المميزة لهواتف الأندرويد والذي يقدم للمستخدمين ميزة رائعة هي تخصيص الشاشة الرئيسية للهاتف المحمول من خلال تغيير شكل الأيقونات واستبدالها بتصاميم خاصة أو بحزم أيقونات كاملة ومتناسقة مصممة مسبقاً.

لا يقتصر التطبيق على الأيقونات وإنما يمكنك من خلال تغيير شكل التطبيقات المصغرة الـ "Widgets" بما يتناسب مع الأيقونات التي قمت بتخصيصها تشمل هذه الـ Widgets عناصر مثل الطقس وحالة البطارية والتقويم والساعة وغيرها, كما يمكنك من خلال تطبيق Icon changer & Widget Themesa تغيير خلفية الهاتف من خلال مجموعة كبيرة من الخلفيات التي يمكنك الاختيار من بينها.

التطبيق مجاني إلا أنه يحوي على بعض العناصر التي تحتاج إلى الشراء, يمكنك تحميل تطبيق Icon changer & Widget Themesa من متجر بلاي ستور عبر الرابط التالي:

3 | تطبيق Renamer.

تطبيق جديد آخر لهواتف الأندرويد هو تطبيق Renamer والذي تم تصميمه لتتمكن من إعادة تسمية مجموعة من الملفات دفعة واحدة مع العديد من خيارات التخصيص التي يمكنك من خلالها حذف نص معين من أسماء الملفات أو إعادة تسمية الملفات ليتم ترتيبها بشكل رقمي تلقائياً.

تطبيق Renamer هو تطبيق مجاني بالكامل ولا يحوي أي عمليات دفع أو شراء داخلية كما أنه خالي من الإعلانات المزعجة, يمكنك من خلال تطبيق Renamer إدراج أو استخراج البيانات الوصفية الخاصة بالصور "EXIF" بكل سهولة وبساطة, كل هذا ضمن واجهة مستخدم غاية في البساطة والسهولة.

يمكنك تحميل تطبيق Renamer لهواتف الأندرويد من Google Play عبر الرابط التالي:

4 | تطبيق Clean Share.

نعود لأفضل التطبيقات الجديدة للآيفون والآن مع تطبيق مميز هو تطبيق Clean Share الذي يقدم خدمة رائعة هي المشاركة الآمنة للروابط مع التأكد من خلو هذه الروابط من مرفقات التتبع مما يعزز أمان بياناتك وخصوصيتك.

بعد تثبيت التطبيق على هاتفك الآيفون يمكنك نسخ أي رابط من أي مكان من خلال لوحة المشاركة المضمنة في النظام وسيقوم Clean Share بالعمل عوضاً عنك, حيث سيعمل التطبيق على تنظيف الرابط من أي عناصر تتبع وبذلك ستحصل على روابط آمنة ونظيفة.

التطبيق ليس مجاني للأسف إلا أنه غير مكلف وبالتأكيد هو واحد من التطبيقات الهامة التي يجب أن تكون على هاتفك للتأكيد على أمان الروابط التي تشاركها.

يمكنك تحميل تطبيق Clean Share لهواتف الآيفون من App Store عبر الرابط التالي:

5 | تطبيق Math Solver.

تطبيق Math Solver هو تطبيق مجاني جديد لهواتف الآيفون يمكنك استخدامه في حل المعادلات الرياضية بكل سهولة وبساطة من خلال تقنيات الذكاء الاصطناعي, كل ما عليك القيام به هو التقاط صورة للمعادلة الرياضية وسيقوم بالتطبيق بالتعرف عليها ويقدم لك بالتفصيل خطوات حل هذه المسألة بالاعتماد على الـ AI.

يدعم تطبيق Math Solver مختلف الإجراءات الرياضية بدءاً من الحساب والأعداد الصحيحة والعشرية والكسور والجذور والأس وصولاً إلى المصفوفات والمحددات والمعادلات التربيعية والمتباينات وغيرها.

واجهة التطبيق سهلة للغاية ولا تحوي أي إعلانات أو عوامل تشتيت ما يجعلها مناسبة للعمل بتركيز.

يمكنك تحميل تطبيق Math Solver من App Store عبر الرابط التالي:

6 | تطبيق Moye Productivity Launcher.

تطبيق Moye Productivity Launcher هو تطبيق جديد لهواتف الأندرويد عبارة عن لانشر يهدف إلى جعل الشاشة الرئيسية للهاتف الذكي الخاص بك أبسط ما يمكن وأكثر فعالية حيث تعرض الشاشة الرئيسية التطبيقات الأكثر زيارة من قبل المستخدم بالإضافة إلى مربع بحث يمكنك استخدامه للوصول إلى أي شيء على الانترنت أو حتى البحث المحلي ضمن الهاتف.

التطبيق مجاني بالكامل ولا يعرض أي إعلانات بالإضافة إلى أنه قابل للتخصيص بحيث يمكنك إضافة أو حذف العناصر من الشاشة الرئيسية مع إمكانية ضبط الألوان كما تشاء.

يمكنك تحميل تطبيق Moye Productivity Launcher من جوجل بلاي عبر الرابط التالي:

7 | تطبيق Preseaw.

تطبيق Preseaw هو واحد من أفضل التطبيقات الجديدة للأندرويد الذي يساعدك على بث شاشة هاتفك الأندرويد مع الصور إلى شاشة الكمبيوتر العامل بنظام التشغيل ويندوز.

تطبيق Preseaw يتوفر بنسخة مجانية إلا أن النسخة كاملة المميزات تحتاج إلى شراء, يمكنك بث شاشة الهاتف على الكمبيوتر بدقة تصل حتى 2K بالإضافة إلى أن الصوت يصل إلى السبيكر الخاص بالكمبيوتر بجودة عالية.

هناك العديد من المميزات التي يقدمها تطبيق Preseaw للجيمرز حيث يقدم ميزة التحكم المُحسن بالألعاب في حال كنت تريد لعب ألعاب الهاتف على الكمبيوتر باستخدام لوحة المفاتيح والفأرة مع الحفاظ على معدل بث الإطارات لتبدو الصورة بشكل سلس, كما يوفر التطبيق إمكانية تسجيل شاشة الكمبيوتر فيديو أثناء اللعب.

التطبيق سهل للغاية وكل ما عليك القيام به هو تثبيت التطلبق على الهاتف وتثبيت البرنامج المقابل على الويندوز وربط الهاتف والكمبيوتر بشكل لاسلكي.

يمكنك تحميل تطبيق Preseaw للأندرويد من بلاي ستور عبر الرابط التالي:

ختاماً: كانت هذه أفضل تطبيقات الهاتف المحمول التي صدرت في الفترة الأخيرة وإلى اللقاء في أجزاء جديدة من سلسلة أفضل تطبيقات الهاتف المحمول لهذا الأسبوع.

مواضيع قد تهمك:

مواصفات وسعر هاتف Infinix Note 40 Pro Plus انفينيكس نوت 40 برو بلس.

أفضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر مع روابط تحميلها.

google-playkhamsatmostaqltradent