recent
آخر الاخبار

أهم التطبيقات الجديدة للهواتف المحمولة (أندرويد وآيفون) والتي تستحق التجربة لهذا الأسبوع 22-5-24.

الصفحة الرئيسية

أهم التطبيقات الجديدة للهواتف المحمولة (أندرويد وآيفون) والتي تستحق التجربة لهذا الأسبوع 22-5-24.
أهم التطبيقات الجديدة للهواتف المحمولة (أندرويد وآيفون) والتي تستحق التجربة لهذا الأسبوع 22-5-24.

أهم التطبيقات الجديدة للهواتف المحمولة (أندرويد وآيفون) والتي تستحق التجربة لهذا الأسبوع 22-5-24.

أهم التطبيقات الجديدة للهواتف المحمولة (أندرويد وآيفون) والتي تستحق التجربة لهذا الأسبوع 22-5-24: تعد التطبيقات الجديدة للهواتف المحمولة واحدة من أهم الأمور التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين لما لهذا الموضوع من أهمية، حيث تقدم التطبيقات الجديدة الكثير من الأمور الرائعة والتي تجعل الهاتف الذكي في تطور دائم فيما يتعلق بالقدرات والإمكانات التي يمكنه تقديمها.

كما هو معروف لا تقدم متاجر التطبيقات الرسمية Google Play و App Stpre (للأندرويد والآيفون على التوالي) أي طريقة للوصول إلى التطبيقات الجديدة التي يتم طرحها للمستخدمين وهذا ما يجعل الحصول على هذه التطبيقات أمر صعب بالنسبة للكثيرين، ولهذا السبب كما هي العادة في موقعنا "مساحة للمعلوميات" نقوم بشكل دوري بنشر تجميعة من أهم وأفضل تطبيقات الأسبوع للهاتف المحمول والتي كان آخرها في 8-5-24 واليوم نعود إليكم بتجميعة جديدة من أهم التطبيقات الجديدة للهواتف المحمولة (أندرويد وآيفون) والتي تستحق التجربة لهذا الأسبوع 22-5-24.

1 | تطبيق Bitwarden Authenticator.

تطبيق Bitwarden Authenticator هو تطبيق مجاني جديد موجه لهواتف الأندرويد والآيفون يقدم ميزة رائعة الهدف منها تأمين مختلف حساباتك من خلال خاصية المصادقة الثنائية لتوفير تجربة آمنة وسريعة وسهلة للوصول إلى كافة حساباتك، حيث يقوم تطبيق Bitwarden Authenticator بتوليد كلمة مرور جديدة في كل مرة تريد فيها تسجيل الدخول إلى حساباتك المتصلة بالتطبيق وهذا سيضيف طبقة أمان أخرى تدعم حماية حسابك إلى جانب كلمة المرور الأساسية الخاصة بكل حساب.

كلمات المرور التي ينشئها التطبيق بشكل افتراضي هي عبارة عن رموز مكونة من 5 - 10 أرفام يتم تغييرها كل نصف دقيقة وهذا الأمر يجعلها أكثر أمانا من كلمات المرور الثابتة دائماً.

بالنسبة لواجهة التطبيق فهي واجهة بسيطة سهلة الاستخدام ولن تجد أي صعوبة في دمج المصادقة الثنائية مع حساباتك المختلفة، يكفي أن التطبيق من إنتاج شركة Bitwarden الموثوقة في مجال الحماية والأمان لكي يكون تطبيق مميزة ويستحق التجربة.

يمكنك تحميل تطبيق Bitwarden Authenticator لهواتف الأندرويد من متجر Google Play عبر الرابط التالي:

يمكنك تحميل تطبيق Bitwarden Authenticator لهواتف الآيفون من متجر App Store عبر الرابط التالي:

2 | تطبيق SuperAlarm.

التطبيق الثاني على قائمتنا بأفضل التطبيقات الجديدة للهواتف المحمولة هو تطبيق SuperAlarm الموجه لهواتف الآيفون والذي سيجعلك تستيقظ بكل تأكيد، ففي حال كنت تعاني من مشاكل في الاستيقاظ هذا التطبيق موجه لك.

تطبيق SuperAlarm هو عبارة عن منبه يقدم ميزات رائعة لا تجعلك تستيقظ وحسب بل تجعلك تمرن عقلك وتقوم ببعض الأنشطة للتأكد من أنك استيقظت بالفعل.

التطبيق بسيط وسهل الاستخدام ويقدم العديد من الأنشطة التي تجبرك على الاستيقاظ مثل حل الألغاز والمسائل الرياضية وكذلك الإجابة عن أسئلة تحتاج إلى بعض الوقت لحلها والذي سيجعلك تصحو بالتأكيد.

باختصار التطبيق يقدم طريقة مميزة تدفعك إلى الاستيقاظ، أما بخلاف ذلك فهو تطبيق منبه عادي يمكنك استخدامه بالطريقة التقليدية كبضط المنبهات المختلفة والنغمات وغير ذلك من الخيارات التي يقدمها أي منبه آخر ضمن واجهة غنية بالـ Animations.

يمكنك تحميل تطبيق SuperAlarm من خلال App Store عبر الرابط التالي:

3 | تطبيق Good Lock.

لا يمكننا القول أن Good Lock هو تطبيق جديد حيث أن مستخدمي هواتف سامسونج جالكسي يعرفون هذا التطبيق الشهير والذي يتيح خيارات مميزة لتعديل واجهة المستخدم One UI إلا أنه كان حصري على متجر Galaxy Store ويحتاج لتسجيل الدخول من خلال حساب جالكسي لكن ليس بعد الآن حيث أصبح Good Lock متوفر بشكل رسمي على Play Store كما أنه لم يعد بحاجة لتسجيل الدخول من خلال أي حساب فقط حمل التطبيق وثبته على هاتفك السامسونج لتتمتع بمزايا تخصيص رائعة لواجهة One UI.

لا تقدم نسخة Good Lock المتوفرة على جوجل بلاي أي جديد عن النسخة الموجودة على Galaxy Store بل هي نفس التطبيق وسيتم تحديثهما وإضافة المميزات الجديدة إليهما بشكل متزامن.

يمكنك تحميل Good Lock من متجر تطبيقات الأندرويد الرسمي Google Play عبر الرابط التالي:

4 | تطبيق AI Song & Music Generator Zona.

تطبيق AI Song & Music Generator Zona هو تطبيق جديد موجه لهواتف الأندرويد يقدم ميزة رائعة بالفعل وهي توليد الأغاني بالكامل بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي، وعند الحديث عن توليد الأغاني بالكامل فهذا يشمل كلمات الأغنية والموسيقى والإيقاع وكل هذا بشكل مجاني (تجريبي).

يتمتع التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة يمكنك من خلالها إنشاء الأغاني حسب رغبتك فقط حدد موضوع الأغنية المرادة ونوع الموسيقى الخاصة بها (روك أو بوب أو جاز أو هيب هوب … الخ) واترك الباقي لتطبيق AI Song & Music Generator Zona الرائع.

المميز في هذا التطبيق أنه موجه لكل من المبتدئين في مجال الموسيقى والمحترفين على حدٍ سواء ويقدم العديد من الأدوات الرائعة مثل مساعد الكتابة الذي يساعدك في كتابة كلمات الأغاني أو تقديم الاقتراحات والتوصيات أو تأليف أبيات شعرية متناغمة أو حتى الأغنية بالكامل من الصفر.

يمكنك تحميل تطبيق AI Song & Music Generator Zona لهواتف الأندرويد من متجر Google Play عبر الرابط التالي:

5 | تطبيق Clariphoto.

تطبيق Clariphoto هو تطبيق جديد موجه لهواتف الآيفون الغاية منه إجراء مراجعة شاملة لمكتبة الصور الموجودة على هاتفك لتنظيمها وتحديد الصور التي تريد الاحتفاظ بها وتلك التي ترغب بحذفها من جهازك لتوفير مساحة إضافية في ذاكرة الهاتف.

تطبيق Clariphoto بسيط للغاية كل ما عليك القيام به هو تثبيته على هاتفك وبمجرد فتحه ستظهر الصور الموجودة على هاتفك على شكل طبقات متراكمة ويمكنك الاختيار بين "❌" للحذف أو "✔️" للاحتفاظ بالصورة، كما يمكنك ترتيب الصور بحسب التاريخ.

بعد إنتهاءك من استعراض الصور سيقوم التطبيق بعرض قائمة بكل الصور التي حددتها للحذف لتتأكد منها بالإضافة إلى عرض المساحة التخزينية التي ستحصل عليها عند حذف هذه الصور.

فكرة التطبيق مميزة ورائعة وتسهل عليك بالتأكيد تنظيم مكتبة الصور الخاصة بك وتوفير مساحة على ذاكرة الهاتف.

يمكنك تحميل تطبيق Clariphoto لهواتف الآيفون من App Store عبر الرابط التالي:

6 | تطبيق TextMask.

التطبيق الأخير معنا في قائمة أفضل تطبيقات الهاتف المحمول لهذا الأسبوع هو تطبيق TextMask والذي يعتمد على تقنية موجودة في هواتف الآيفون هي تقنية Live Text التي تسمح بالتعرف على النص في الصور ويتيح بالإضافة إلى ذلك العديد من الخيارات المميزة للتعديل وتحرير النص مثل طمس الألوان أو تعتيمها أو تعديل الألوان أو إضافة خط تحت النص.

واجهة التطبيق منظمة ومنسقة للغاية بحيث يمكنك العثور على كل الأدوات التي تحتاجها، معظم المميزات التي يقدمها تطبيق TextMask مجانية.

كل ما عليك القيام به هو تحديد الصورة أو لقطة الشاشة التي تريدها وبنقرة زر ستتمكن من الوصول إلى كل الأدوات التي يوفرها التطبيق.

بعد الإنتهاء يمكنك حفظ الصورة أو مشاركتها على التطبيقات والمنصات الأخرى.

يمكنك تحميل تطبيق TextMask من App Store لهواتف الآيفون عبر الرابط التالي:

مواضيع قد تهمك:

كيفية تفعيل ميزة Voice access على ويندوز 11 للتحكم بالكمبيوتر من خلال الصوت.

مواصفات وسعر هاتف Vivo Y18 فيفو واي 18.

google-playkhamsatmostaqltradent