recent
آخر الاخبار

أفضل تطبيقات الأندرويد التي يمكن من خلالها إضافة ميزة Always on Display لأي هاتف.

الصفحة الرئيسية

أفضل تطبيقات الأندرويد التي يمكن من خلالها إضافة ميزة Always on Display لأي هاتف.
أفضل تطبيقات الأندرويد التي يمكن من خلالها إضافة ميزة Always on Display لأي هاتف.

أفضل تطبيقات الأندرويد التي يمكن من خلالها إضافة ميزة Always on Display لأي هاتف.

أفضل تطبيقات الأندرويد التي يمكن من خلالها إضافة ميزة Always on Display لأي هاتف: تعد ميزة العرض الدائم Always on Display أو اختصاراً AOD واحدة من المميزات الرائعة التي تلاقي إعجاب الكثير من مستخدمي الهواتف المحمولة.

يعتمد وجود ميزة Always on Display على هاتفك الذكي من عدمه على رغبة الشركة المصنعة أولاً بالإضافة إلى كون الشاشة الموجودة في الجهاز من نوع OLED أم لا حيث أن شاشات الأوليد هي الأنسب لتشغيل هذه الميزة.

وبغض النظر عن وجود هذه الميزة من عدمها هناك العديد من تطبيقات الأندرويد التي يمكنها أن تضيف ميزة Always on Display إلى هواتف الأندرويد التي لا تدعمها وهي توفر العديد من خيارات وقدرات التخصيص المميزة التي يمكن حتى للأجهزة التي تدعم ميزة AOD الاستفادة منها أيضاً. فيما يلي إليكم أفضل تطبيقات الأندرويد التي يمكن من خلالها إضافة ميزة Always on Display لأي هاتف.

1 | تطبيق AOA: Always on Display.

التطبيق الأول على قائمتنا بأفضل التطبيقات التي تدعم ميزة العرض الدائم هو تطبيق AOA: Always on Display وهو تطبيق متكامل يقدم ميزة العرض الدائم للهواتف التي لا تدعم هذه الميزة بالإضافة إلى العديد من المميزات وخيارات التخصيص الرائعة التي قد لا تجدها في تطبيقات أخرى.

يمكنك في AOA: Always on Display التفاعل مع الإشعارات الواردة وكذلك الاطلاع على معلومات الوقت والتاريخ والتحكم بتشغيل الموسيقى وتشغيل بعض التطبيقات والأدوات مثل الحاسبة والمصباح وكل هذا بدون فتح قفل الهاتف.

من أبرز الأمور التي تميز تطبيق AOA: Always on Display أنك قادر على تخصيص شكل التاريخ والوقت كما تشاء حيث يحوي التطبيق على الكثير من الخيارات خاصةً فيما يتعلق بالساعات والتي يتوفر العديد من الخيارات لها بدءاً من الساعات الرقمية البسيطة وصولاً إلى الساعات الديناميكية المميزة.

يمكنك أيضاً تخصيص الإشعارات وتحديد درجة سطوع الشاشة على الخيار اليدوي أو التلقائي حسب الرغبة كما يوفر التطبيق خيار أخذ نسخة احتياطية من الإعدادات لاستعادتها في أي وقت في حال إجراء فرمتة أو استعادة ضبط المصنع للجهاز.

في حال لم يظهر العرض الدائم بشكل تلقائي يمكنك ضبط التطبيق ليقوم بتفعيله عند النقر المزدوج على الشاشة أو عند رفع الهاتف بدلاً من تفعيله بشكل يدوي.

لا يعيب التطبيق مع كل هذه المميزات الرائعة إلا كثرة الإعلانات المزعجة والتي يمكنك التخلص منها من خلال شراء النسخة المدفوعة مقابل 6$ وهي بطبيعة الحال تقدم مميزات إضافية عدى عن إزالة الإعلانات تتمثل بإمكانية إضافة حالة الطقس وخيار توفير الطاقة للشاشة وأشكال إضافية للساعة.

يمكنك تحميل تطبيق AOA: Always on Display من متجر تطبيقات الأندرويد الرسمي Play Store عبر الرابط التالي:

2 | تطبيق Always On: Edge Music Lighting.

التطبيق الثاني على قائمتنا هو تطبيق Always On: Edge Music Lighting والذي يشتهر بالحواف التفاعلية التي يعرضها على شاشة قفل الهاتف أثناء تشغيل الصوتيات على الجهاز.

يقدم التطبيق مجموعة واسعة ومتنوعة من شاشات العرض الدائم والتي تعطي جهازك شكل رائع بما في ذلك شاشات العرض الدائم المستوحاة من أجهزة مختلفة مثل جوجل بكسل و Nothing والآيفون وكذلك أندرويد 14، يمكنك إجراء الكثير من التعديلات والتغييرات على شاشة العرض بما في ذلك شكل وحجم الساعة والوقت والإشعارات وألوانها وغير ذلك.

بالنسبة للميزة الأساسية الخاصة بتطبيق Always On: Edge Music Lighting والمتمثلة بعرض حواف تفاعلية مع الموسيقى فيمكنك اختيار ثيم خاص أو يمكنك أن تترك الأمر للتطبيق الذي سيقوم باختيار الثيم المناسب بناءً على صورة الغلاف أو الألبوم الخاصة بكل موسيقى، باختصار يمكننا القول أن تطبيق Always On: Edge Music Lighting هو التطبيق الأفضل فيما يتعلق بالمؤثرات الخاصة بالصوت والتي تريد عرضها على الشاشة الدائمة في هاتفك حيث يحوي الكثير جداً من خيارات التخصيص التي تلبي مختلف الأذواق.

يمكنك تحميل تطبيق Always On: Edge Music Lighting من متجر بلاي ستور من خلال الرابط التالي:

3 | تطبيق Standby iOS for Android.

ظهرت ميزة "Standby" للمرة الألى في نظام التشغيل iOS 17 وهي ميزة خاصة لهواتف الآيفون أثناء عملية الشحن حيث يتم عرض يعض الويدجيتس والعناصر والمعلومات كالطقس والوقت والتاريخ وحتى الصور على شاشة القفل أثناء عملية الشحن، في حال كانت تعجبك هذه الميزة ولكنك تمتلك هاتف أندرويد فتطبيق Standby iOS for Android هو طلبك.

فقط قم بتحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك، وبمجرد وصل الهاتف بالشاحن سواء كان سلكي أو لاسلكي ستظهر لك شاشة قفل تحوي على ساعة أنيقة ومميزة ويمكنك تغيير أشكال الساعة والتاريخ والطقس من خلال التمرير على الشاشة كما يمكنك تغيير خلفية الشاشة سواء من داخل التطبيق أو خارجها.

يعيب التطبيق أن الشاشة الدائمة لا تظهر إلا عند وصل الهاتف بالشاحن. يمكنك تحميل التطبيق من متجر تطبيقات الأندرويد الرسمي Play Store من خلال الرابط التالي:

4 | تطبيق NotifyBuddy.

هذا التطبيق يذكرنا بالهواتف القديمة التي كانت تملك لمبة إشعارات مضيئة لتنبيهك عند ورود إشعار معين إلى هاتفك، حيث لا يدقم تطبيق NotifyBuddy ميزة العرض الدائم على شاشة القفل إلا أنه يفيدنا في محاكاة لمبة الإشعارات التي كانت موجودة في الهواتف القديمة ويضيفها إلى إحدى زوايا الشاشة.

من أبرز المميزات التي يقدمها تطبيق NotifyBuddy هي القدرة على تغيير لون اللمبة (الافتراضية) لكل نوع إشعار تتلقاه حيث يمكنك مثلاً تخصيص اللون الأزرق لإشعارات الفيسبوك واللون الأخضر للواتساب والأحمر لإشعارات الإنستغرام وعلى هذا النحوي، كما يقوم التطبيق بتنبيهك للمكالمات الفائتة ويتوافق مع وضع عدم الإزعاج حيث أن تفعيل هذا الوضع يفرض إيقاف تشغيل لمبة الإشعارات.

النسخة المدفوعة من التطبيق تقدم مميزات إضافية رائعة بحق مثل إمكانية تغيير الحجم الخاص بلمبة الإشعارات بالإضافة لإمكانية إضافة أكثر من لمبة إشعارات واحدة للإشارة إلى الإشعارات المختلفة.

يمكنك تحميل تطبيق NotifyBuddy من متجر تطبيقات الأندرويد من خلال الرابط التالي:

5 | تطبيق Notification Light for Pixel.

هذا التطبيق يشبه في عمله التطبيق السابق إلى حد كبير إلا أنه بدلاً من إضافة لمبة إشعارات يقوم بعرض إضاءة على حلقة الكاميرا الأمامية وكذلك على حواف الشاشة.

يمكنك تحميل تطبيق Notification Light for Pixel من جوجل بلاي عبر الرابط التالي:

6 | تطبيق AmpereFlow.

التطبيق الأخير على قائمتنا بأفضل تطبيقات الأندرويد التي يمكن من خلالها إضافة ميزة Always on Display لأي هاتف هو تطبيق AmpereFlow والذي يتميز بعرض حالة الشحن على الشاشة الدائمة بشكل مميز.

يعرض التطبيق ساعة رقمية أسفلها التاريخ ومن ثم حالة البطارية مع قيمة الشحن ودرجة حرارة البطارية بالزمن الحقيقي، النسخة المدفوعة من التطبيق تعطيك مميزات إضافية خاصةً في مجال عرض الإشعارات على الشاشة الدائمة إلا أنه يمكنك الحصول على هذه المميزات من خلال مشاهدة إعلان واحد في اليوم.

يمكنك تحميل تطبيق AmpereFlow من متجر تطبيقات الأندرويد من خلال الرابط التالي:

مواضيع قد تهمك:

مواصفات وسعر لابتوب Dell Inspiron 16 5640.

أهم مميزات الذكاء الاصطناعي الجديدة التي قدمتها سامسونج في هواتفها الرائدة.

google-playkhamsatmostaqltradent