recent
آخر الاخبار

أحدث التطبيقات لهواتف الأندرويد والآيفون لهذا الأسبوع 25-6-24.

الصفحة الرئيسية

أحدث التطبيقات لهواتف الأندرويد والآيفون لهذا الأسبوع 25-6-24.
أحدث التطبيقات لهواتف الأندرويد والآيفون لهذا الأسبوع 25-6-24.

أحدث التطبيقات لهواتف الأندرويد والآيفون لهذا الأسبوع 25-6-24.

أحدث التطبيقات لهواتف الأندرويد والآيفون لهذا الأسبوع 25-6-24: يبحث الكثير من المستخدمين بشكل دائم عن التطبيقات الجديدة التي تصدر بشكل دائم لدعم وتحسين تجربة المستخدم.

للأسف لا توجد أي طريقة يمكن من خلالها الوصول إلى التطبيقات الجديدة التي تصدر حديثاً على أسواق بلاي ستور وآب ستور لهواتف الأندرويد والآيفون، وهنا يأتي دورنا حيث سنقوم اليوم كما عودناكم بتقديم حلقة جديدة من أحدث التطبيقات للأندرويد والآيفون (بعد انقطاع طويل حيث كانت آخر تجميعة من التطبيقات الجديدة 2-6-24) إليكم فيما يلي أحدث التطبيقات لهواتف الأندرويد والآيفون لهذا الأسبوع 25-6-24.

1 | تطبيق Notes.

التطبيق الأول معنا اليوم هو تطبيق Notes الجديد لهواتف الأندرويد وهو تطبيق جاء ليحاكي مميزات تطبيق الملاحظات الخاص بأجهزة الآيفون، يقدم تطبيق Notes ميزات عديدة مثل إنشاء الملاحظات السريعة وتنظيم وترتيب قوائم المراجعة بالإضافة إلى ميزة النسخ الاحتياطي للملاحظات على خدمة Google Drive.

واجهة التطبيق نظيفة للغاية وتحوي على الكثير من التأثيرات الانتقالية والحركات التي تشبه إلى حد كبير تجربة تطبيق الملاحظات الخاص بأجهزة أبل.

يمكنك تنظيم الملاحظات الخاصة بك وتحسينها من خلال إضافة علامات الاقتباس والقوائم النقطية بالإضافة إلى إمكانية إضافة الصور من المعرض أو حتى من خلال الالتقاط المباشر عبر الكاميرا.

تطبيق Notes مجاني بالكامل وخالي من الإعلانات ليقدم لك تجربة استخدام رائعة ومميزة، وإذا كنت ترغب بتحميله يمكنك ذلك من متجر تطبيقات الأندرويد الرسمي Play Store عبر الرابط التالي:

2 | تطبيق Musiclab.

إذا كنت موسيقي أو من منشئ محتوى من عشاق الكاريوكي فهذا التطبيق موجه إليك، تطبيق Musiclab هو تطبيق جديد لهواتف الآيفون يعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي AI في إزالة أو استخراج الصوت أو الآلات الموسيقية من أي أغنية.

يمكنك من خلال التطبيق إنشاء مقاطع أكابيلا كما يمكنك أن تتلاعب بدرجة صوت الآلات الموسيقية مثل أن تقوم برفع صوت الطبل أو البيانو أو الباس وهكذا.

واجهة Musiclab جذابة للغاية وسهلة الاستخدام، يمكنك في تطبيق Musiclab استخراج مزيج صوتي ذو جودة عالية مع إمكانية إزالة الضوضاء وعناصر الضجيج لتحسين الصوت.

باختصار يمكننا القول أن تطبيق Musiclab هو أداة ذكاء اصطناعي مميزة لكل من يرغب بالتعامل مع المحتوى الصوتي بشكل احترافي.

يمكنك تحميل تطبيق Musiclab لهواتف الآيفون من متجر التطبيقات الرسمي App Store عبر الرابط التالي:

3 | تطبيق Moye Productivity Launcher.

تطبيق Moye Productivity Launcher هو لانشر جديد لهواتف الأندرويد يعمل على استبدال واجهة هاتفك الأندرويد بأخرى أقل تشتيت وأكثر ملائمة لزيادة إنتاجيتك وقدرتك على التركيز.

الشاشة الرئيسية التي يوفرها هذا اللانشر نظيفة تماماً ولا تحوي إلا ساعة وشريط بحث يمكنك من خلاله الوصول إلى التطبيقات التي تريدها كما لا يتوفر في هذا اللانشر درج للتطبيقات أو أيقونات وذلك لتجنب أي عوامل تشتيت من شأنها أن تضعف تركيزك.

كما يمكنك الوصول إلى مساعد الـ AI المدمجم داخل التطبيق بشكل مباشر من الشاشة الرئيسية والذي يمكن من خلاله الإجابة عن مختلف استفساراتك وتدوين ملاحظاتك وغير ذلك.

تطبيق Moye Productivity Launcher مجاني مع توفر خيار للترقية يفتح لك العديد من المميزات الإضافية مثل ميزة قفل التطبيقات وكذلك مساعد الذكاء الاصطناعي الخاص بالتطبيق.

يمكنك تحميل تطبيق Moye Productivity Launcher من المتجر الرسمي لتطبيقات الأندرويد جوجل بلاي عبر الرابط التالي:

4 | تطبيق WiFi Drive.

تطبيق جديد آخر لهواتف الأندرويد هو تطبيق WiFi Drive وهو عبارة عن أداة يمكن من خلالها نقل الملفات بين الأجهزة التي تتصل بنفس شبكة الواي فاي بكل أمان وموثوقية.

يدعم تطبيق WiFi Drive بروتوكولي FTP و HTTP لتسهيل نقل البيانات من خلال رفعها وتنزيلها بكل بساطة دون الحاجة لاتصال سلكي بين الأجهزة.

تطبيق WiFi Drive مجاني بالكامل وفكرته بسيطة حيث يتم منحك عنوان IP يمكنك إدخاله إلى الأجهزة الأخرى من خلال متصفحات الانترنت لتتمكن من استعراض الملفات الموجودة عليها لتنزيلها على جهازك.

باختصار يعد تطبيق WiFi Drive أداة فعّالة لنقل وتبادل الملفات بين الأجهزة وهو متاح للتحميل من متجر تطبيقات الأندرويد Google Play عبر الرابط التالي:

5 | تطبيق BG Eraser.

يعد تطبيق BG Eraser واحد من التطبيقات الجديدة المميزة لهواتف آيفون والذي يقدم ميزة رائعة هي إزالة خلفية الصور بدقة واحترافية ودون تأثير يذكر على تفاصيل الصورة الأصلية والعناصر فيها.

تطبيق BG Eraser يعتمد على الذكاء الاصطناعي وتقنيات التعلم العميق في التعرف على خلفية الصور وتحديد العناصر بدقة لتجنب إزالة أجزاء منها بالخطأ كما يوفر خيارات تعديل مميزة كضبط التباين والسطوع والتشبع وغيرها من الخيارات.

BG Eraser مناسب لمختلف الاستخدامات بما في ذلك المشاريع الإبداعية والمنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي والإعلانات التجارية وغيرها.

التطبيق مجاني للتحميل ويعطيك فترة تجريبية حيث يمكنك إجراء عمليات التعديل وإزالة الخلفية وما إلى ذلك، لكن حفظ الصور المعدلة يتطلب اشتراكك بإحدى خطط الدفع التي يوفرها التطبيق.

يمكنك تحميل تطبيق BG Eraser من App Store عبر الرابط التالي:

6 | تطبيق Toodles.

تطبيق جديد آخر لهواتف الآيفون هو تطبيق Toodles الغاية منه إدارة وتنظيم المهام بكل كفاءة وسهولة بحيث يستطيع المستخدم تحديد أولوياته وتنظيم مهماته.

يمكنك في تطبيق Toodles وضع علامات تصنيف وإنشاء تذكيرات ومنبهات لمواعيد التسليم مع عرض معلومات إحصائية خاصة بالمهام، وفي حال كان لديك مهام ذات أولوية عالية أو ملاحظات هامة يمكنك تثبيتها في الأعلى ضمن لوحة المهام لتتمكن من الوصول إليها بسرعة وسهولة دون الحاجة للبحث والتعمق في قائمة المهام.

يمكنك تحميل تطبيق Toodles من متجر تطبيقات الآيفون App Store عبر الرابط التالي:

7 | تطبيق Swift AI.

تطبيق Swift AI هو تطبيق جديد رائع لهواتف الأندرويد يقدم لك إمكانية الوصول إلى مساعد الذكاء الاصطناعي دون الحاجة إلى مغادرة التطبيق الذي تستخدمه أو الفيديو الذي تشاهده وذلك من خلال أيقونة عائمة تظهر بعد فتح التطبيق فوق التطبيقات الأخرى بمجرد الضغط عليها ستظهر لك نافذة منبثقة يمكنك من خلالها طرح الأسئلة على مساعد الذكاء الاصطناعي ليتكفل هو بالإجابة على استفساراتك دون مغادرة التطبيق.

يتميز التطبيق بالعديد من المميزات مثل سجل الدردشة الذي يمكنك الرجوع إليه متى شئت بالإضافة إلى إمكانية عرضه بملئ الشاشة وامتلاكه "Widget" يمكنك تثبيتها على الشاشة الرئيسية لتشغيل وإيقاف المساعد في أي وقت تريده.

للأسف Swift AI ليس تطبيقاً مجانياً بل يعتمد على مفهوم النقاط والتي يمكنك الحصول عليها من خلال دفع مبلغ رمزي، ولا تقلق بجرد تحميل وتثبيت التطبيق ستحصل على بعض النقاط المجانية والتي تكفي لاختبار أداءه قبل دفع أي رسوم.

يمكنك تحميل تطبيق Swift AI من متجر تطبيقات الأندرويد الرسمي Play Store عبر الرابط التالي:

هذه كانت أفضل التطبيقات الجديدة للموبايل التي صدرت حتى وقت كتابة هذه السطور نتمنى أن تكون قد نالت إعجابكم وإلى موعد آخر في تجميعة جديدة من أحدث تطبيقات الأندرويد والآيفون.

مواضيع قد تهمك:

مواصفات وسعر لابتوب Asus Zenbook S 16 (UM5606).

أفضل تطبيقات الأندرويد التي يمكن من خلالها إضافة ميزة Always on Display لأي هاتف.

google-playkhamsatmostaqltradent