recent
آخر الاخبار

أفضل تطبيقات الهاتف المحمول (آيفون وأندرويد) الجديدة لهذا الأسبوع 7-7-24 عليك تجريبها.

الصفحة الرئيسية

أفضل تطبيقات الهاتف المحمول (آيفون وأندرويد) الجديدة لهذا الأسبوع 7-7-24 عليك تجريبها.
أفضل تطبيقات الهاتف المحمول (آيفون وأندرويد) الجديدة لهذا الأسبوع 7-7-24 عليك تجريبها.

أفضل تطبيقات الهاتف المحمول (آيفون وأندرويد) الجديدة لهذا الأسبوع 7-7-24 عليك تجريبها.

أفضل تطبيقات الهاتف المحمول (آيفون وأندرويد) الجديدة لهذا الأسبوع 7-7-24 عليك تجريبها: تعد التطبيقات الجديدة للهاتف المحمول من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين حول العالم لِما لهذا الموضوع من أهمية كبيرة بالنسبة للكثيرين.

للأسف مهمة إيجاد التطبيقات الجديدة للهواتف المحمولة سواء آيفون أو أندرويد ليست بالمهمة السهلة بل على العكس من ذلك فهي تتطلب الكثير من الجهد والوقت للبحث والتنقيب عن أفضل التطبيقات وتجريبها للتأكد من كونها تستحق التجربة.

لتوفير جهدك ووقتك الثمين نقوم في "مساحة للمعلوميات" بشكل دائم بنشر تجميعات من أفضل التطبيقات الجديدة للهاتف المحمول (آيفون وأندرويد) ضمن سلسلة أفضل تطبيقات الأسبوع (والتي كان آخرها في 25-6-24)، وإليك فيما يلي تجميعة جديدة من أفضل تطبيقات الهاتف المحمول (آيفون وأندرويد) لهذا الأسبوع 7-7-24 عليك تجريبها.

1 | تطبيق Scheduler.

التطبيق الأول معنا على قائمة أفضل تطبيقات الأسبوع للهاتف المحمول هو تطبيق Scheduler والموجه بشكل خاص لهواتف الآيفون وهو تطبيق مجاني مميز الغاية منه تنظيم يومك وإدارة جدول مواعيدك بالشكل الأمثل لزيادة الفعالية والإنتاجية لديك.

واجهة تطبيق Scheduler مميزة للغاية وسهلة الاستخدام بحيث يمكنك الانتقال بين الخيارات المتاحة ضمن التطبيق بكل سلاسة بالإضافة إلى أنه يومفر تطبيق مصغر "Widgets" يمكن وضعه على الشاشة الرئيسية لمتابعة الأحداث القادمة من الشاشة الرئيسية دون الحاجة إلى فتح التطبيق.

يمكنك أيضاً في Scheduler كتابة وتدوين الملاحظات والتذكيرات بكل سهولة وبساطة ويمكن للتطبيق الاندماج مع خدمة أبل Apple Reminders لجلب المهام واستيرادها بسهولة وبساطة، ويوفر التطبيق خيار "نمط الشريط" والذي يمكن من خلاله جعل بعض الأحداث أكثر بروزاً في التقويم.

يمكنك تحميل تطبيق Scheduler من متجر التطبيقات الرسمي لأجهزة الآيفون App Store عبر الرابط التالي:

2 | تطبيق Scroll Block.

تطبيق Scroll Block هو تطبيق جديد موجه لهواتف الأندرويد الغاية منه مساعدة المستخدمين في إدارة وقتهم على منصات التواصل الاجتماعي التي تقدم خدمة الفيديوهات القصيرة مثل منصات Instagram و Snapchat و LinkedIn و YouTube وغيرها من المواقع الأخرى مع العديد من المميزات الرائعة والمفيدة مثل منع مشاهدة فيديوهات الريلز حسب الحاجة وحظر التطبيقات ضمن واجهة مميزة تدعم الرسوم المتحركة.

يوفر تطبيق Scroll Block إحصائيات شاملة يمكنك من خلالها الاطلاع على عدد مرات فتح التطبيقات التي تعرض الفيديوهات القصيرة والمدة التي قضيتها في مشاهدة هذه الفيديوهات.

التطبيق مجاني بالكامل ومفتوح المصدر أيضاً إلا أنه للأسف لا يتوفر على المتجر الرسمي الخاص بتطبيقات الأندرويد Play Store إنما يجب عليك تحميله من مصدر خارجي كملف APK وتثبيته يدوياً على هاتفك.

يمكنك تحميل تطبيق Scroll Block من GitHub عبر الرابط التالي:

3 | تطبيق BlurData.

كثيراً ما يكون لدينا صور تحوي على العديد من المعلومات الهامة مثل كلمات المرور أو أسماء مستخدمين أو بيانات مصرفية أو غيرها من المعلومات الهامة، في حال كنت تريد الحفاظ على أمان بياناتك وسريتها فهذا التطبيق موجه لك.

تطبيق BlurData هو تطبيق جديد موجه لهواتف الآيفون يعمل على تعتيم البيانات الهامة الموجودة في الصور بشكل تلقائي.

يقوم BlurData بالتعرف بشكل تلقائي على البيانات الهامة من أسماء وعناوين وأرقام هواتف وبطاقات مصرفية ويقوم بطسها وتعتيمها لزيادة مستوى الأمان.

التطبيق مميز للغاية وسهل الاستخدام ولا يحتاج للاتصال بالانترنت ما يزيد من درجة الأمان حيث لا يتم تخزين أي بيانات على سيرفرات خارجية، كل ما عليك هو تثبيت التطبيق على هاتفك الآيفون وتحديد الصورة أو لقطة الشاشة التي تريد من التطبيق التعامل معها وسيقوم هو بذلك دون أي حاجة للتدخل اليدوي منك.

يمكنك تحميل تطبيق BlurData من متجر تطبيقات الآيفون App Store من خلال الرابط التالي:

4 | تطبيق Airclap.

تطبيق Airclap هو واحد من أفضل التطبيقات الجديدة لهذا الأسبوع للهاتف المحمول وهو تطبيق مجاني يقدم ميزة هامة هي مشاركة الملفات بين مختلف المنصات (ويندوز وماك وأندرويد وآيفون) بسرعة فائقة وفعالية عالية.

من أهم مميزات Airclap أنه لا يحتاج اتصال بالانترنت بل يعتمد على الشبكة اللاسلكية المحلية LAN لنقل الملفات بين المنصات المختلفة، واجهة التطبيق مميزة وسهلة الاستخدام للغاية وتدعم ميزة السحب والافلات لتحديد الملفات المراد نقلها بسرعة.

يدعم التطبيق مختلف أنواع الملفات والصيغ ولا يضع أي قيود على الملفات التي يمكنك نقلها من خلاله.

يمكنك تحميل تطبيق Airclap لهواتف الأندرويد من جوجل بلاي عبر الرابط التالي:

كما يمكنك تحميل التطبيق لهواتف الآيفون من خلال آب ستور عبر الرابط التالي:

5 | تطبيق Voice Pen: Speech to Text AI.

تطبيق Voice Pen: Speech to Text AI هو تطبيق جديد موجه لهواتف الآيفون يعتمد على نموذج الذكاء الاصطناعي من "Whisper" المقدم من شركة OpenAI والذي يتيح إمكانية تحويل الكلام إلى نص مكتوب بأكثر من 50 لغة بدقة عالية وبالكثير من المميزات الرائعة.

يعمل تطبيق Voice Pen: Speech to Text AI على استيراد الأصوات من متخلف التطبيقات وكذلك يتيح إمكانية تسجيل الأصوات في الخلفية مع العديد من الخيارات والإجراءات التي يمكنه اتخاذها، حيث يمكن أن يتم حفظ الكلام المحول إلى نص بالعديد من الأشكال والتنسيقات بالاعتماد على أدوات الذكاء الاصطناعي مثل رسائل البريد الإلكتروني أو منشورات السوشال ميديا أو الخطابات أو غيرها من الأشكال.

يعمل تطبيق Voice Pen: Speech to Text AI على تحسين وزيادة الانتاجية من خلال العديد من المميزات أبرزها توفير تطبيق مصغر "Widgets" على شاشة القفل يمكنك من خلالها بدء تسجيل الصوت بسرعة كما يمكن تنشيط الصوت من خلال المساعد الرقمي الخاص بأبل "Siri" بالإضافة إلى نظام ذكي خاص قادر على تسمية الملاحظات بشكل تلقائي وتنظيمها بشكل مميز.

يراعي التطبيق خصوصية مستخدميه ولا يقوم بجمع إلا أدنى حد ممكن من المعلومات والتحليلات التي تساعده على العمل بشكل جيد مع التأكيد على عدم حفظ أي بيانات نصية أو صوتية على سيرفرات التطبيق.

يمكنك تحميل تطبيق Voice Pen: Speech to Text AI من App Store لهواتف الآيفون عبر الرابط التالي:

6 | تطبيق Sticky Notes + Widget Memo.

التطبيق الأخير على قائمتنا بأفضل تطبيقات الهاتف المحمول لهذا الأسبوع هو تطبيق Sticky Notes + Widget Memo الموجه لهواتف الآيفون والذي يوفر لك طريقة فعالة لكتابة وتنظيم الملاحظات السريعة.

يتمتع التطبيق بواجهة مستخدم سهلة ومميزة والذي يجعله مناسب لكتابة الملاحظات والتذكيرات السريعة، يتضمن تطبيق Sticky Notes + Widget Memo خيار إضافة Widget إلى الشاشة الرئيسية يبدو على شكل ورق لاصق يمكنك إضافة الملاحظات والتذكيرات الضرورية إليه لتظهر أمامك في كل مرة تفتح الهاتف.

يوفر التطبيق الكثير من المميزات مثل قفل الملاحظات بكلمة مرور وتنظيمها ضمن مجلدات مع إمكانية البحث عن الملاحظات بكل سهولة وسلاسة مع مراعاة الخصوصية وأمان المستخدمين.

يمكنك تحميل تطبيق Sticky Notes + Widget Memo من متجر تطبيقات الآيفون App Store عبر الرابط التالي:

مواضيع قد تهمك:

أفضل برامج الكمبيوتر لحذف الفيديوهات والصور المكررة.

أفضل برامج الكمبيوتر الجديدة لهذا الأسبوع 5-7-24.

google-playkhamsatmostaqltradent