recent
آخر الاخبار

أفضل موقع لتحميل الكتب الصوتية مجاناً | موقع لتنزيل الكتب الصوتية باللغة العربية

الصفحة الرئيسية
أفضل موقع لتحميل الكتب الصوتية مجاناً | موقع لتنزيل الكتب الصوتية باللغة العربية
أفضل موقع لتحميل الكتب الصوتية مجاناً | موقع لتنزيل الكتب الصوتية باللغة العربية 

أفضل مواقع لتحميل الكتب الصوتية مجاناً | مواقع لتنزيل الكتب الصوتية باللغة العربية

تعد القراءة بلا شك من السبل الرئيسة لزيادة ثقافة ومعرفة الانسان ولكن بالرغم من هذا فانه حسب الخبراء تبقى الكلمات المسموعة في ذاكرتنا أكثر من الكلمات المقروءة لذلك ينصح الكثير منهم بإدراج الكتب الصوتية كمصدر للمعلومات عندما يتعلق الامر بالبحث عن المعرفة واكتساب خبرات وعلوم جديدة.
وسنقدم لكم في هذه المقال أفضل موقع لتحميل الكتب الصوتية مجاناً بعدة صيغ صوتية تناسب جميع الأجهزة.
  موقع open culture

يعد من أفضل مواقع لتحميل الكتب الصوتية مجاناً حيث يضم مكاتب ثقافية وعلمية غنية وكتب حول الاف الموضوعات الأدبية وغيرها كما يمكن الاستماع الى هذه الكتب اون لاين دون الحاجة الى تنزيلها.
لزيارة موقع open culture
  موقع masmoo3  او مسموع



يعد من كبرى المواقع العربية ومن أفضل مواقع لتحميل الكتب الصوتية مجاناً التي تقدم الكتب العربية المسموعة حيث يضم مجموعة نادرة من الكتب الأدبية القديمة والكتب العلمية بالإضافة لمكتبة هائلة تضم مجموعة ضخمة من الكتب الفلسفية المسموعة كما يحتوي على قسم خاص لكتب الأطفال ويتم تقديم جميع الكتب بشكل مجاني متاح للتنزيل.
لزيارة موقع masmoo3

      audiobookar  موقع
موقع عربي مهم لخدمة الكتب المسموعة يضم مكتبة كبيرة من كتب التنمية والادب والشعر بالإضافة لقسم خاص للمسرحيات الاذاعية القديمة النادرة كما يضم افلام ووثائقيات مسموعة ويتميز الموقع بالترتيب الكبير للكتب ضمن فئات محددة لسهولة الوصول ويعده الكثير من المستخدمين العرب واحد من أفضل مواقع لتحميل الكتب الصوتية مجاناً.
لزيارة موقع audiobookar 
   موقع المنارة العالمي
واحد من رواد مواقع الكتب المسموعة يتميز الموقع بوجود كم هائل من الكتب الأجنبية المترجمة للعربية ويحتوي على الكثير من تحف الكتب العربية بقراءة هادئة ومفهومة كما يتميز الموقع عن باقي المواقع السابقة بوجود تطبيق خاص به للأجهزة الذكية ويعتبر أفضل موقع عربي لتحميل الكتب الصوتية مجاناً.
لزيارة موقع المنارةالعالمي

لتحميل تطبيق الموقع للاندرويد

لتحميل تطبيق الموقع للايفون


مقالات قد تهمك

google-playkhamsatmostaqltradent