recent
آخر الاخبار

أفضل محول فيديو للكمبيوتر | مراجعة محول الفيديو Wondershare Uniconverter.

الصفحة الرئيسية

أفضل محول فيديو للكمبيوتر | مراجعة محول الفيديو Wondershare Uniconverter.
أفضل محول فيديو للكمبيوتر | مراجعة محول الفيديو Wondershare Uniconverter.

أفضل محول فيديو للكمبيوتر | مراجعة محول الفيديو Wondershare Uniconverter.

الكثير من مستخدمي الكمبيوتر يبحثون عن أفضل محول فيديو للكمبيوتر, وذلك للكثير من الأسباب منها ما يتعلق بالأحجام الكبيرة لملفات الفيديو حيث أنه في الفترة الأخيرة نتيجة تطور تقنيات التصوير الرقمي زادت حجوم مقاطع الفيديو بشكل كبير, ومنها ما يتعلق بتفضيل صيغة محددة للفيديو لنشره على مواقع معينة كاليوتيوب أو الفيسبوك أو غيرها. أياً يكن السبب فإن الحاجة الملحة لمثل هكذا برامج جعلتنا نبحث عن أهم وأفضل محول فيديو للكمبيوتر وفي مقالنا اليوم سنقدم لكم بشكل مفضل مراجعة محول الفيديو Wondershare Uniconverter.

مراجعة محول الفيديو Wondershare Uniconverter:

يعد محول الفيديو Wondershare Uniconverter أفضل محول فيديو للكمبيوتر, حيث يقدم العديد من المميزات والخيارات الرائعة, يعمل برنامج Wondershare Uniconverter على تحويل صيغ الفيديو بالإضافة لقيامه ببعض خيارات التعديل البسيطة على الفيديوهات كما أنه يقدم لك خدمة نسخ أسطوانات الـ DVD وتحويل الصوت وتسجيل الشاشة ودمج الفيديو وغيرها من الاستخدامات المختلفة لهذا البرنامج الرائع متعدد الاستعمالات.

يدعم البرنامج اللغة العربية من ضمن مجموعة اللغات التي يدعمها ويوفر نسخة مجانية تجريبية إلى جانب الخطط المدفوعة التي يقدمها, في السطور القادمة سنقدم لكم بالتفصيل مراجعة محول الفيديو Wondershare Uniconverter.

واجهة المستخدم:

بعد أن نحمل برنامج Wondershare Uniconverter ونقوم بتثبيته على الكمبيوتر نقوم بفتحه لتظهر لدينا واجهة البرنامج والتي تتميز بالبساطة والسهولة والميزة الأهم هي دعمها للغة العربية لتتمكن من التعامل معها بسهولة وسلاسة دون أي مشاكل.

نلاحظ على يسار واجهة المستخدم القائمة الرئيسية للبرنامج والتي تضم أدوات البرنامج المختلفة مثل أداة تحويل الفيديو وأداة تحويل الصوت وأداة ضغط الفيديو وأداة تحرير الفيديو بالإضافة إلى أداة لدمج الفيديوهات وكذلك مسجل شاشة لآخذ فيديوهات لشاشة الكمبيوتر.

أما بالنسبة لقائمة الثلاث أشرطة المتوازية الموجودة على يمين واجهة المستخدم فهي تضم التفضيلات التي يمكنك تخصيصها بالإضافة لإمكانية الانتقال إلى الصفحة الرسمية لبرنامج Wondershare Uniconverter لتسجيل الدخول وشراء النسخة المدفوعة من البرنامج.

يوجد أيضاً دليل مستخدم والذي يضم مجموعة من الفيديوهات التي تشرح لك كيفية العمل على هذا البرنامج حتى تصل إلى مرحلة الاحتراف. كما يمكنك تغيير مظهر البرنامج ويمكنك ضبطه على الوضع المظلم إذا كنت تحب ذلك.

أدوات برنامج Wondershare Uniconverter:

محوّل الفيديو: عملية تحويل الفيديو في غاية السلاسة والبساطة, كل ما عليك القيام به هو سحب الفيديو الذي ترغب بتحويله وإفلاته في مساحة العمل ثم اختيار الصيغة التي ترغب بالتحويل إليها ( يضم البرنامج جميع صيغ الفيديو المعروفة) ومن ثم تختار المكان الذي ترغب بحفظ الفيديوهات التي يتم تحويلها فيه وفي النهاية نضغط على تحويل لتبدأ العملية.

محوّل الصوت: يمكنك من خلال برنامج Wondershare Uniconverter تحويل الصوتيات أيضاً بنفس الطريقة السابقة فقط نختار التنسيق الصوتي الذي نريد للملف أن يتحول إليه وبنفس الإجراءات السابقة سيتم تحويل الصوت بكل سرعة وسلاسة.

أداة التحميل: من خلال برنامج Wondershare Uniconverter تستطيع القيام بتحميل الفيديوهات من على الانترنت وذلك من خلال نسخ رابط الـ URL الخاص بالفيديو ولصقه في المكان المخصص وبدء التحميل لتبدأ العملية بعدها.

أداة تحرير الفيديو: بالتأكيد أداة تحرير الفيديو التي يقدمها برنامج Wondershare Uniconverter لا تقارن ببرامج المونتاج المتقدمة إلا أنها تعد أداة رائعة ومفيدة جداً للقيام بعمليات التحرير البسيطة بسرعة وكفاءة كعمليات القص واللصق وكتابة الشروح التوضيحية وإضافة علامة مائية خاصة بك وغيرها من عمليات التحرير البسيطة.

مسجل الشاشة: يمكنك أيضاً باستخدام برنامج Wondershare Uniconverter تسجيل فيديو لشاشة كمبيوترك (النسخة التجريبية لا تدعم تسجيل الشاشة لأكثر من دقيقة وفي حال رغبت بالاستفادة من مسجل الشاشة لمدة أطول عليك الترقية للنسخة المدفوعة).

ناسخ أسطوانات DVD: هذه الميزة الهامة التي يوفرها برنامج Wondershare Uniconverter تسمح لك بحرق أي ملف على أقراص الـ DVD والـ CD, كل ما عليك القيام به هو الضغط على أضف ملف واختيار الملفات التي ترغب بحرقها على قرص الـ DVD أو فقط قم بالسحب والإفلات للملفات المرغوبة وفي القسم العلوي من البرنامج قم باختيار DVD ROM أو CD ثم اضغط حرق لتتم العملية بكل سلاسة.

كما يتيح لك صندوق الأدوات الخاص بالبرنامج القيام بالعديد من الوظائف المهمة الأخرى, حيث يمكنك أن تحول الصور أيضاً إلى أي صيغة تريدها كما تستطيع صناعة صور GIF متحركة وغيرها الكثير من المميزات الرائعة التي يمكنك تجريبها عند تحميل البرنامج الرائع Wondershare Uniconverter من خلال الرابط التالي:


google-playkhamsatmostaqltradent