recent
آخر الاخبار

أفضل برنامج مونتاج للفيديو بشكل احترافي للكمبيوتر | تحرير الفيديو باحترافية.

الصفحة الرئيسية
أفضل برنامج مونتاج للفيديو بشكل احترافي للكمبيوتر | تحرير الفيديو باحترافية.
أفضل برنامج مونتاج للفيديو بشكل احترافي للكمبيوتر | تحرير الفيديو باحترافية.

أفضل برنامج مونتاج للفيديو بشكل احترافي للكمبيوتر | تحرير الفيديو باحترافية.

يبحث الكثير من المستخدمين وخصوصاً منشئي المحتوى المرئي على اليوتيوب أو فيسبوك أو غيرهما من منصات التوصل الاجتماعي عن أفضل برنامج مونتاج للفيديو بشكل احترافي للكمبيوتر وذلك لإنشاء فيديوهات احترافية تساعدهم في الترويج لمحتواهم وجذب المزيد من المتابعين, حيث تعد التأثيرات الجمالية أو إضافة شروحات أو ترجمات للمقاطع التي تتم مشاركتها من الأمور التي تزيد من عامل الجذب للمتابعين ولا تقل أهمية عن محتوى الفيديو بحد ذاته.
بالتأكيد كلنا نعرف برنامجPremiere  من شركة Adobe والمختص بإجراء المونتاج للفيديوهات إلا أنه وكما هو حال جميع منتجات Adobe يعد مكلف جداً حيث يصل سعر الاشتراك الشهري إلى أكثر من 30$ ! لذلك ومن هذا المنطلق سنقدم لك أفضل برنامج مونتاج للفيديو بشكل احترافي للكمبيوتر وبسعر أرخص بكثير لنسخته المدفوعة مع إمكانية الحصول على نسخة مجانية من البرنامج!

ما هو أفضل برنامج مونتاج للفيديو بشكل احترافي للكمبيوتر ؟

برنامج Filmora9 أهم و أفضل برنامج مونتاج للفيديو بشكل احترافي للكمبيوتر, يجمع برنامج Filmora9 بين سهولة الاستخدام من جهة وشموليته واحتواءه على كل الأدوات الضرورية للتعديل من جهة أخرى.

ما هي مميزات أفضل برنامج مونتاج للفيديو بشكل احترافي للكمبيوتر؟

يتميز برنامج Filmora9 بالعديد من المميزات التي تجعله من أهم برامج المونتاج, حيث يقدم لك إمكانية إنشاء فيديوهات تصل دقتها إلى 4K وحفظها بأي صيغة تريد MP4 , FLV , M4V , MOV وغيرها من الصيغ الأخرى المناسبة لاستخدامك ورغبتك.
يحتوي Filmora9 الكثير من الفلاتر (أكثر من 200 فلتر) التي يمكنك إضافتها إلى فيديوهاتك لتضفي عليها الجمالية والاحتراف وغيرها الكثير من المميزات الأخرى وأهمها:
إضافة التأثيرات الانتقالية للفيديو:
التأثيرات الانتقالية هي الحركة التي تظهر بين مشهدين متتالين ضمن مقطع الفيديو فمثلاً عندما ترغب بالانتقال من مشهد لآخر قد ترغب بالانتقال على شكل صفحة كتاب أو وجه مكعب أو غير ذلك من التأثيرات, كل هذا ستجده ضمن قسمTransition   الذي يوفر لك أكثر من 100 خيار وتأثير للانتقال بين المشاهد والتي يمكنك معاينتها ثم إضافتها إلى الخط الزمني للفيديو ووضعها في المكان المرغوب وتحديد المدة الزمنية التي سيشغلها هذا التأثير ضمن الفيديو.
إضافة الفلاتر للفيديوهات:
يمكنك من خلال برنامج Filmora9 إضافة فلاتر لونية للفيديو كفلتر اللونين الأبيض والأسود فقط أو فلتر اللون البيمي وغيرها من الفلاتر التي يصل عددها إلى أكثر من 300 فلتر مجاني يمكنك إضافتها بكل حرية وسلاسة أو يمكنك تحميل فلاتر جديدة من خلال متجر Filmstocks
كل ما عليك لإضافة الفلاتر هو الدخول إلى قائمة Effects ومعاينة الفلاتر المتاحة وسحب الفلتر المراد تطبيقه إلى الخط الزمني للفيديو.

إضافة الشعارات والنصوص إلى الفيديو:
من الممكن أن يكون إضافة نص إلى الفيديو من الأمور الضرورية لتوضيح أفكار معينة للمشاهدين أو لزيادة الشريحة المستهدفة من فيديوهاتك عن طريق إضافة الترجمة, كل هذه الأمور يمكنك القيام بها من خلال قسم Titles الذي يوفر لك الكثير من الأشكال والأنماط للنصوص التي تريد إضافتها والتي تتناغم مع الترجمات أو الشروحات أو الشعارات حسب رغبتك.
إضافة الصوت إلى الفيديو:
قد يحتوي مقطع الفيديو الذي تريد تعديله على ضجيج في الخلفية أو أصوات مزعجة لا تريد أن تظهر للمشاهدين أو أن الفيديو يشكل تتالي سلسلة من الصور الرقمية الملتقطة التي تخدم غرض معين ضمن الفيديو ولا تحتوي على صوت, في كل هذه الأحوال أنت بحاجة لإضافة صوت للخلفية والذي تستطيع بكل بساطة باستخدام برنامج Filmora9 القيام به, حيث يمكنك إضافة المقاطع الصوتية من المكتبة الموجودة داخل البرنامج أو يمكنك إضافة موسيقاك الخاصة ودمجها مع مقطع الفيديو بكل سهولة.
كما يتيح لك Filmora9 مميزات إضافية أخرى كإزالة الشاشة الخضراء أو تقسيم الشاشة لأكثر من قسم وذلك لعرض عدة مشاهد ضمن شاشة واحدة بالإضافة لإمكانية إضافة أشكال وإيموجيات للفيديوهات.
من الجدير بالذكر أن Filmora9 يتوفر على كل من Windows و MacOS و يمكنك تنزيل النسخة المجانية التي توفر لك كل المميزات السابقة لكن مع علامة مائية للبرنامج أو الحصول على النسخة المدفوعة والمتوفرة بسعر زهيد قياساً بالبرامج الأخرى وقياساً بالمميزات التي يقدمها حيث تستطيع الحصول على اشتراك سنوي بمبلغ 40$ فقط! أو اشتراك مدى الحياة مقابل 70$ وهو سعر قليل نسبياً.
مواضيع قد تهمك :
أفضل برنامج لنحويل صورك إلى كرتون ورسوم كاركاتير | تحويل صورك إلى كاريكاتير.
ما هي الألعاب السحابية؟ وما المميزات التي تقدمها؟ | كل ما تود معرفته عن الألعاب السحابية Cloud Gaming.
google-playkhamsatmostaqltradent