recent
آخر الاخبار

أفضل البرامج المجانية لإضافة الترجمة إلى الفيديوهات | إضافة الترجمة في الفيديوهات.

الصفحة الرئيسية

أفضل البرامج المجانية لإضافة الترجمة إلى الفيديوهات | إضافة الترجمة في الفيديوهات.
أفضل البرامج المجانية لإضافة الترجمة إلى الفيديوهات | إضافة الترجمة في الفيديوهات.

أفضل البرامج المجانية لإضافة الترجمة إلى الفيديوهات | إضافة الترجمة في الفيديوهات.

يبحث الكثير من المستخدمين عن أفضل البرامج المجانية لإضافة الترجمة إلى الفيديوهات وخاصة أولئك الذين يعملون في كـ Free Lancers في مجال ترجمة الفيديوهات والأفلام والمسلسلات, حيث تعد عملية إضافة الترجمة أو الـ "Subtitle" من الأمور الهامة التي تتطلب جهد معين للقيام بها كما وتتطلب إجراء المزامنة بشكل دقيق بين النص المعروض على الشاشة والصوت الصادر عن الفيديو.

للقيام بهذه المهمة على أكمل وجه سنحتاج إلى برامج خاصة تقدم خيارات إضافة الترجمة في الفيديوهات, في مقالنا اليوم سنستعرض معكم قائمة تضم أفضل البرامج المجانية لإضافة الترجمة إلى الفيديوهات.

1 | برنامج Subtitle Edit:

يعد برنامج Subtitle Edit أحد أفضل البرامج المجانية لإضافة الترجمة إلى الفيديوهات وهو الأول على قائمتنا نظراً لشهرته وشعبيته الكبيرين وهو برنامج مجاني بالكامل مفتوح المصدر يقدم خدمة إضافة وتعديل الترجمة في الفيديوهات بشكل متزامن مع الفيديو ومما يميزه أن يتعامل مع اللغة العربية بشكل ممتاز, كما يدعم برنامج Subtitle Edit عدد كبير من تنسيقات الفيديو.

يمكنك من خلال برنامج Subtitle Edit تنسيق جمل الترجمة وفق معايير قياسية بالإضافة لإمكانية دمج أو تقسيم جمل الترجمة.

يدعم برنامج Subtitle Edit عدة لواحق خاصة بالترجمة مثل (.txt), لكنه بشكل افتراضي يخرج الترجمة بصيغة (.srt), البرنامج سهل الاستخدام لكنه يحتاج إلى بعض الخبرة للاستفادة من كامل مميزاته, يمكنك تحميل البرنامج من خلال الموقع الرسمي عبر الرابط التالي:

2 | برنامج Subtitle Workshop:

برنامج Subtitle Workshop وهو واحد من أفضل البرامج المجانية لإضافة الترجمة إلى الفيديوهات أيضاً هو برنامج مجاني مفتوح المصدر يعمل على مزامنة الترجمة مع الفيديو وهو برنامج قديم نوعاً ما ويقدم واجهة من الطراز القديم  لكنها سهلة الاستخدام وقابلة للتخصيص بسهولة, كما وتستطيع تحديد اختصارات في لوحة المفاتيح لمساعدتك على تسريع العمل والقيام به بالشكل الأمثل.

برنامج Subtitle Workshop يدعم العديد من اللغات ولكنه لا يعمل إلا على نظام الويندوز وهذا يجعل منه يخرج من خياراتك في حال كنت تستخدم نظام Linux أو MacOS.

يمكنك تحميل برنامج Subtitle Workshop من خلال الموقع الرسمي عبر الرابط التالي:

3 | برنامج Open Subtitle Editor:

برنامج Open Subtitle Editor وهو برنامج مجاني مفتوح المصدر يسمح لك بإضافة الترجمة إلى الفيديوهات ومزامنتها مع المقطع بكل بساطة وسهولة ودون تعقيدات, كما أنه برنامج مهم في هذا المجال ويتلقى العديد من التحديثات التي تجعله خيار جيد قابل للتجريب.

يأتي برنامج Open Subtitle Editor بواجهة بسيطة تسمح لك بالقيام بكل ما ترغب به بكل سلاسة ويدعم العديد من اللغات, يمكنك تحميل برنامج Open Subtitle Editor من خلال زيارة الموقع الرسمي عبر الرابط التالي:

4 | برنامج Gnome Subtitles:

برنامج Gnome Subtitles وهو واحد من أفضل البرامج المجانية لإضافة الترجمة إلى الفيديوهات, وهو مجاني بالكامل ويسمح لك بإضافة الترجمة إلى الفيديوهات ومزامنتها معها بكل بساطة وسلاسة.

يدعم برنامج Gnome Subtitles الكثير من اللغات والكثير من صيغ الترجمة والكثير من المميزات الأخرى التي تجعله أحد أهم برامج إضافة الترجمة في الفيديوهات, لكن هذا البرنامج مخصص فقط لمستخدمي نظام التشغيل Linux ويمكنك تحميله عبر الموقع الرسمي للبرنامج من خلال الرابط التالي:

5 | برنامج SubMagic:

برنامج SubMagic وهو البرنامج الأخير على قائمتنا وهو برنامج مجاني يقدم لك معظم المميزات الأساسية لإضافة الترجمة إلى الفيديوهات كما يسمح لك بإصلاح ملفات الترجمة المعطوبة بصيغ (.srt), يقدم واجهة بسيطة سهلى الاستخدام.

يمكنك تحميل برنامج SubMagic عبر الموقع الرسمي للبرنامج من خلال الرابط التالي:

google-playkhamsatmostaqltradent