recent
آخر الاخبار

أفضل برنامج لتصوير شاشة الكمبيوتر | برنامج Deskshare My Screen Recorder.

الصفحة الرئيسية
أفضل برنامج لتصوير شاشة الكمبيوتر | برنامج Deskshare My Screen Recorder.
أفضل برنامج لتصوير شاشة الكمبيوتر | برنامج Deskshare My Screen Recorder.

أفضل برنامج لتصوير شاشة الكمبيوتر | برنامج Deskshare My Screen Recorder.

قد ترغب في تصوير شاشة كمبيوترك أثناء اللعب أو أثناء تجريب برنامج معين لإنشاء شرح خاص بهذا البرنامج ومشاركته كمحتوى ترفيهي أو تعليمي مع الآخرين على شبكات التواصل الاجتماعي, وبالتالي ستحتاج إلى برنامج لتصوير شاشة الكمبيوتر, هناك العديد من برامج لتصوير شاشة الكمبيوتر التي يمكنك الاعتماد عليها للقيام بمهمة تصوير شاشة الكمبيوتر والتي تختلف بمميزاتها من برنامج إلى آخر فمنها من يقوم بتصوير الشاشة فقط ومنها يمكنه تصوير الشاشة مع الصوت وهذا النوع أفضل, في مقالنا اليوم سنتحدث عن برنامج Deskshare My Screen Recorder والذي يعد أفضل برنامج لتصوير شاشة الكمبيوتر.

برنامج My Screen Recorder:

برنامج My Screen Recorder وهو أفضل برنامج لتصوير شاشة الكمبيوتر, وهو برنامج سهل وبسيط وبنفس الوقت يقدم خدمات رائعة ومتقدمة, حيث يمكنك من خلال برنامج My Screen Recorder تصوير كل شيء على شاشة الكمبيوتر من سطح المكتب إلى النوافذ والقوائم وكل شيء ممكن أن يظهر على شاشة الكمبيوتر.

يمكنك من خلال برنامج My Screen Recorder إنشاء العروض التقديمية وفيديوهات شروحات للبرامج أو فيديوهات ترفيهية أو تعليمية أو أي شيء يخطر على بالك, حيث يمكنك تصوير شاشة الكمبيوتر أثناء اللعب أو أثناء تجريب أحد البرامج أو مراجعة موقع على الانترنت.

الفيديوهات التي تنتج عن برنامج My Screen Recorder تكون ذات جودة عالية وحجم صغير وبتنسيق MP4 أو AVI أو WMV.

مميزات برنامج My Screen Recorder:

- برنامج My Screen Recorder بسيط وسهل ويتمتع بواجهة احترافية تقدم لك كل المميزات التي قد تحتاجها.

- برنامج My Screen Recorder يمكنه تسجيل الصوت من خلال مكبرات الصوت الخارجية أو من خلال الميكرفون, وبالتالي يمكنك إجراء فيديوهات الشروحات وإضافة صوتك إليها بكل بساطة وسهولة.

- يمكنك من خلال برنامج My Screen Recorder تصوير جزء محدد من شاشة الكمبيوتر أو تصوير كامل سطح المكتب والأمر يعود إليك في ذلك.

- الفيديوهات التي تنتج عن تصوير الشاشة باستخدام برنامج My Screen Recorder ذات جودة عالية وحجم ليس بالكبير لتسهل عليك مشاركته على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

- يمكنك من خلال برنامج My Screen Recorder الحصول على فيديوهات بتنسيقات مختلفة مثل MP4 أو WMV أو AVI أو غيرها من الصيغ والتنسيقات.

- برنامج My Screen Recorder خفيف على الكمبيوتر ولا يستهلك موارد الجهاز.

- استخدام برنامج My Screen Recorder ليس بالأمر الصعب إنما على العكس هو سهل جداً, كل ما عليك هو تحميل البرنامج وتثبيتها على كمبيوترك والبدء باستخدامه عن طريق الضغط على زر تسجيل أو Record الموجود باللون الأحمر في الواجهة الرئيسية للبرنامج.

ما هي فائدة تصوير شاشة الكمبيوتر؟ ولماذا يبحث المستخدمين عن برامج لتصوير شاشة الكمبيوتر؟

أصبح المحتوى المرئي من أكثر أنواع البيانات انتشاراً على الانترنت,  والربح من خلال الانترنت حالياً أصبح مصدر دخل مهم بالنسبة للكثير من الناس, ببساطة يمكنك تصوير شاشة كمبيوترك أثناء اللعب أو أثناء تجريب برنامج معين وصناعة فيديوهات ترفيهية أو تعليمية ونشرها على منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك ويوتيوب وغيرها والبدء بكسب المال.

تحميل برنامج My Screen Recorder:

اسم البرنامج: Deskshare My Screen Recorder

التوافق: يتوافق برنامج My Screen Recorder مع مختلف إصدارات نظام ويندوز: Windows 7 , Windows 8 , Windows 10.

الترخيص: مجاني.

حجم ملف التثبيت: 40 ميغا بايت.

رابط التحميل: يمكنك تنزيل البرنامج وتثبيته على كمبيوترك من خلال الرابط التالي:

google-playkhamsatmostaqltradent