recent
آخر الاخبار

تحميل برنامج اشامبو سناب لتصوير شاشة الكمبيوتر فيديو Ashampoo snap | تسجيل شاشة سطح المكتب.

الصفحة الرئيسية
تحميل برنامج اشامبو سناب لتصوير شاشة الكمبيوتر فيديو Ashampoo snap | تسجيل شاشة سطح المكتب.
تحميل برنامج اشامبو سناب لتصوير شاشة الكمبيوتر فيديو Ashampoo snap | تسجيل شاشة سطح المكتب.

تحميل برنامج اشامبو سناب لتصوير شاشة الكمبيوتر فيديو Ashampoo snap | تسجيل شاشة سطح المكتب.

يرغب الكثير من المستخدمين بـ تحميل برنامج اشامبو سناب لتصوير شاشة الكمبيوتر فيديو  Ashampoo Snapوهو البرنامج الأول في مجال تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو, حيث أصبحت صناعة المحتوى المرئي من أكثر قطاعات العمل عبر الانترنت رواجاً و ربحاً, من خلال تسجيل فيديو لشاشة كمبيوترك أثناء العمل على أحد البرامج وشرح طريقة استخدامه أو تجريب لعبة جديدة و إجراء مراجعة لها أو غير ذلك من الاستخدامات و تعديل هذا الفيديو باستخدام أحد برامج المونتاج ثم يمكنك مشاركته على قناة اليوتيوب الخاصة بك أو موقعك الإلكتروني وجني الأرباح من ذلك.

فإذا كنت تبحث عن برنامج لتصور الفيديو من شاشة كمبيوترك فأنت في المكان الصحيح , سنقدم لك في هذا المقال شرح و تحميل برنامج اشامبو سناب لتصوير شاشة الكمبيوتر فيديو  .Ashampoo Snap

ما هو برنامج اشامبو سناب لتصوير شاشة الكمبيوتر فيديو Ashampoo snap؟

برنامج Ashampoo Snap واحد من البرامج المميزة لتصوير شاشة الكمبيوتر فيديو التي تساعدك على تصوير فيديوهات رائعة من شاشة كمبيوترك تلبي كافة احتياجاتك, يتميز البرنامج بالكثير من المميزات الرائعة حيث يمكنك تصوير شاشة كمبيوترك بشكل كامل أو تصوير أجزاء معينة منه أو تصوير النوافذ النشطة أو القوائم المنبثقة أو تصوير النوافذ المفتوحة على متصفح الانترنت.

كما يمكنك تصوير أكثر من نافذة في نفس الوقت، يوفر البرنامج أيضاً الكثير من الأشكال الهندسية مثل المستطيل والمعين والخط المستقيم والمثلث وغيرها مع اختلاف أحجامها لوضعها على الأجزاء الهامة في الصور كما يمكنك كتابة الملاحظات والشروحات على الفيديو.

واجهة البرنامج بسيطة وسهلة الاستخدام بالنسبة لمختلف مستخدمي الكمبيوتر بغض النظر عن خبرتهم في هذا المجال, تضم واجهة البرنامج الكثير من الأدوات المميزة ضمن شريط مهام البرنامج.

يساعدك البرنامج بإجراء التعديل على الصور بكل سهولة وبساطة، كما يوفر لك الكثير من الخلفيات التي يمكنك الاستفادة منها لجعل صورك أكثر أناقة وجاذبية ومتناسبة مع كل الأذواق.

يمكنك الدخول على إعدادات البرنامج لضبطها بالشكل المناسب لاستخدامك حيث يمكنك تحديد لغة البرنامج -يدعم برنامج Ashampoo Snap الكثير من اللغات العالمية ومنها طبعاً اللغة العربية- وتحديد الصيغة التي يتم فيها حفظ الصور والفيديو -يدعم البرنامج مختلف صيغ الصور PNG و JPEG و pdf أيضاً وغيرها الكثير من الصيغ الأخرى, كما يدعم مختلف صيغ الفيديوهات والدقات المختلفة للفيديوهات-.

يوفر البرنامج رز Help الذي يساعدك على استخدام البرنامج بالطريقة الصحيحة بالإضافة إلى الحصول على معلومات عن البرنامج.

يوفر البرنامج قدر كبير من الحماية والخصوصية من خلال إمكانية إضافة علامات مائية خاصة بك على الفيديوهات التي تقوم بالتقاطها.

يمكنك ضبط التوقيت الذي يبدأ فيه التقاط الصور من شاشة كمبيوترك, كما يدعم البرنامج العديد من الخيارات لتعديل الصور التي يتم التقاطها كتلوين الصور وقص بعض الأجزاء منها وإضافة النصوص والشروحات إلى الصور مع إمكانية التحكم بتنسيق الخط وحجم الخط ولونه, كما يوفر البرنامج الكثير من الأدوات التي تساعدك في تحرير الفيديوهات التي يتم التقاطها من سطح المكتب من خلال ضبط الألوان والسطوع والتشبع والتخلص من المقاطع والصور الغير مرغوب فيها.

يقدم برنامج Ashampoo Snap العديد من الخصائص والمزايا المهمة:

1 - Capture Scrolling Window :

تتيح هذه الميزة التقاط صورة كاملة لأي صفحة انترنت كما أنها تدعم العديد من المتصفحات مثل متصفح Google Chrome و Mozilla Firefox و Microsoft Edge.

2 - Capture free Rectangle Region :

تساعدك هذه الميزة على التقاط الصور بالشكل الذي يناسبك ( مستطيلة أو مربعة ) عن طريق تحريك الفأرة.

3 - Timed Capture:

تساعدك هذه الميزة في تحديد الوقت المناسب لبدء تصوير شاشة كمبيوترك كما يوفر لك زر Capture Text تصوير الكتابة الموجودة على سطح المكتب فقط، كما يساعدك البرنامج على التعرف على ترميز الألوان للصور التي يتم التقاطها لشاشة كمبيوترك.

طريقة استخدام البرنامج سهلة وبسيطة حيث يظهر على شريط البرنامج زر التقاط الفيديو  Capture video وعند الضغط عليه يظهر نافذة لالتقاط الفيديوهات منها كما يعطى البرنامج أكثر من اختيار مثل تصوير نافذة واحدة للويندوز أو تصوير كل نافذة مفتوحة على سطح المكتب بالإضافة إلى إمكانية تحديد المساحة التي تريد التقاط الصور من خلالها.

لا يحتاج برنامج Ashampoo Snap إلى أي برنامج آخر مساعد لتحرير الصور وجعلها مناسبة للعرض إثناء الشروحات أو العروض التقديمية، يمكنك حفظ الصور والفيديوهات التي يلتقطها البرنامج على السحابة الالكترونية او البريد الالكتروني .

google-playkhamsatmostaqltradent