recent
آخر الاخبار

أفضل برامج تشغيل الفيديو للكمبيوتر | تشغيل الفيديو.

الصفحة الرئيسية

أفضل برامج تشغيل الفيديو للكمبيوتر | تشغيل الفيديو.
أفضل برامج تشغيل الفيديو للكمبيوتر | تشغيل الفيديو.

أفضل برامج تشغيل الفيديو للكمبيوتر | تشغيل الفيديو.

يبحث الكثير من المستخدمين عن أفضل برامج تشغيل الفيديو للكمبيوتر وذلك بسبب الانتشار الكبير للمحتوى المرئي من فيديوهات تعليمية وأفلام ومسلسلات وغيرها, وبالتالي لا بد من وجود برنامج لتشغيل الفيديو بشكل عملي وفعّال هذا الأمر لا يتوفر عادة في المشغلات العادية الافتراضية لذلك لا بد من الاستعانة بمشغل فيديو خارجي قادر على تشغيل صيغ الفيديو المختلفة وبمختلف دقات الفيديو, في مقالنا اليوم سنتحدث عن أفضل برامج تشغيل الفيديو للكمبيوتر التي يمكنك الاستفادة منها بالإضافة إلى روابط لتحميل هذه البرامج.

1 | برنامج VLC Media Player:

برنامج VLC Media Player هو البرنامج الأشهر والأكثر انتشاراً في مجال تشغيل الفيديوهات, VLC Media Player مجاني ومفتوح المصدر, يعمل على كل إصدارات نظام التشغيل ويندوز من ويندوز XP إلى ويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10, باختصار هذا البرنامج مناسب لعرض كل أنواع الفيديوهات حيث أنه يستطيع التعامل مع مختلف صيغ الفيديو وهو قابل للتخصيص ويدعم تشغيل ملفات الترجمة وغيرها الكثير من المميزات التي لا حصر لها.

يمكنك تحميل برنامج VLC Media Player من خلال الروابط التالية:

تحميل برنامج VLC Media Player 32 بت:

تحميل برنامج VLC Media Player 64 بت:

2 | برنامج PotPlayer:

برنامج PotPlayer أيضاً هو واحد من أفضل برامج تشغيل الفيديو للكمبيوتر, قد يكو أقل شعبية من سابقه إلا أنه يتمتع بالعديد من المميزات الرائعة التي يمكنك الاعتماد عليها, يدعم البرنامج تشغيل الفيديوهات بصيغ MP4 , MKV , FLV , AVI وغيرها من الصيغ الشائعة الأخرى, كما أنه يدعم العمل على نظام التشغيل ويندوز بمختلف إصداراته ( XP , 7 ,  8 , 10( .

يمكنك من خلال برنامج PotPlayer التحكم بسطوع الفيديو وتدرج الألوان والتباين بالإضافة إلى دعم العديد من اختصارات لوحة المفاتيح التي تجعل من العمل على البرنامج أسهل وأبسط.

يمكنك تحميل برنامج PotPlayer من خلال الروابط التالية:

تحميل برنامج PotPlayer 32 بت:

تحميل برنامج PotPlayer 64 بت:

3 | برنامج GOM Media Player:

برنامج GOM Media Player هو البرنامج الثالث على قائمتنا عن أفضل برامج تشغيل الفيديو للكمبيوتر وهو برنامج رائع ومجاني بالكامل يقدم العديد من المميزات الهامة في مجال تشغيل الفيديوهات وملفات الصوت, يدعم مختلف الصيغ مثل MP4 , MPEG , AVI , FLV , MKV وغيرها من الصيغ الأخرى.

يمكنك من خلال برنامج GOM Media Player القيام بالعديد من الأمور مثل تكرار من A-B وأخذ لقطة شاشة للفيديو أثناء تشغيله, تسريع الفيديو, تكبير / تصغير الفيديو, كما يمكنك تغيير المظهر بالكامل.

يمكنك من خلال برنامج GOM Media Player إضافة الترجمات إلى الفيديو مع التحكم الكامل بمكان الترجمة ولونها وحجمها وما إلى ذلك.

يتوافق برنامج GOM Media Player مع مختلف إصدارات ويندوز ( 7 , 8 , 10 ), يمكنك تحميل برنامج GOM Media Player من خلال الرابط التالي:

4 | برنامج KMPlayer:

برنامج KMPlayer هو البرنامج الأخير على قائمتنا عن أفضل برامج تشغيل الفيديو للكمبيوتر, يتميز هذا البرنامج بدعم عدد كبير من التنسيقات والصيغ الخاصة بالفيديوهات والأصوات, يدعم ملفات الترجمة وهو برنامج مجاني بالكامل يمكنك تزيله وتثبيته على كمبيوترك الذي يعمل بنظام تشغيل ويندوز سواء ( Windows XP , Vista , 7 , 8.1 , 10 ) والاستمتاع بالمميزات الهامة الذي يقدمها برنامج KMPlayer.

يمكنك تحميل برنامج KMPlayer من خلال الروابط التالية:

تحميل برنامج KMPlayer 32 بت:

تحميل برنامج KMPlayer 64 بت:

google-playkhamsatmostaqltradent