recent
آخر الاخبار

أهم مميزات خدمة Telegram Premium | خدمة تيليجرام بريميوم الرائعة.

الصفحة الرئيسية

أهم مميزات خدمة Telegram Premium | خدمة تيليجرام بريميوم الرائعة.
أهم مميزات خدمة Telegram Premium | خدمة تيليجرام بريميوم الرائعة.

أهم مميزات خدمة Telegram Premium | خدمة تيليجرام بريميوم الرائعة.

أهم مميزات خدمة Telegram Premium: يعد برنامج تيليجرام من أفضل برامج المراسلات والمحادثات الصوتية والمرئية وهو من حيث عدد المشتركين النشطين يحل في المرتبة الثالثة بعد منصات شركة ميتا ( فيسبوك ماسنجر و واتساب ماسنجر ) بعدد مشتركين شهري يصل إلى 600 مليون مشترك.

وعلى خلاف البرامج الأخرى فإن تيليجرام يعد من البرامج المجانية بالكامل التي تقدم خدماتها لمشتركيها دون الحاجة لدفع أي رسوم أو لتحمل الإعلانات المزعجة, لكن في الفترة الأخيرة وبسبب سعي الشركة لزيادة أرباحها وتقديم خدمة أكثر شمولاً سعت إلى طرح خدمة Telegram Premium التي تحوي على العديد من المميزات والإضافات التي ستحسن من تيليجرام وتضيف إليه المزيد من الخصائص.

في السطور القادمة سنتحدث عن أهم مميزات خدمة Telegram Premium. 

خدمة تيليجرام بريميوم.

 لغاية الفترة الماضية تم الحديث بأكثر من مناسبة أن تيليجرام يعمل على توقير طرق مباشة للحصول على المال من خلال البرنامج ولكن في الأيام القليلة الماضية تم تسريب خبر يفيد بأن الشركة تعتزم تقديم خدمة مدفوعة من البرانامج تدعى Telegram Premium والتي تحوي العديد من المميزات والإضافات التي ستتوفر باشتراك شهري قدره 4.99$ في السطور التالية سنتحدث عن أهم المميزات القادمة مع هذه الميزة. 

إضافة المزيد من كُلّ الخيارات في البرنامج.

ان اشتراكك في خدمة Telegram Premium يوفر لك القدرة على تخطي كل الحدود الموجودة في النسخة المجانية, فمثلاً في النسخة المجانية يمكنك الاشتراك بحد أقصى 500 قناة بينما تيليجرام بريميوم تسمح لك بالوصول إلى حوال 1000 قناة, ويمكنك أن تثبّت 5 محادثات في واجهة التطبيق ذي النسخة المجانية بينما في الخدمة الجديدة المدفوعة يمكنك تثبيت 10 محادثات.

وليس هذا فحسب حيث سيسمح لك البرنامج بخطته المدفوعة بحفظ حتى 400 صورة متحركة و كذلك 200 ملصق تعبيري وإضافة رابط مكون من 140 حرف ضمن السيرة الذاتية للحساب.

أي بالمحتصر ستسمح لك الخطة المدفوعة من تيليجرام بالحصول على كل شيء بحدود أوسع من التي يوفرها البرنامج بشكل مجاني.

رفع الحد الأعلى لمشاركة الملفات إلى 4GB للملف الواحد.

أيضاً تقدم خدمة Telegram Premium ميزة رفع الحد الأعلى لمشاركة الملفات إلى 4GB للملف الواحد،

في حال كنت ممن يشاركون الملفات بكثر مع الأصدقاء وكانت هذه الملفات كبيرة الحجم فإن تيليجرام المجاني لا بسمح لك بمشاركة ملفات بحجم أكبر من 2 GB بينما في خدمة Telegram Premium يمكنك أن تشارك ضعف هذا الحجم أي 4 GB وهكذا كما ذكرنا في الفقرة السابقة فإن Telegram Premium تكسر كل حدود النسخة المجانية من التطبيق.

تسريع تحميل الملفات من التطبيق

في الفترة الحالية يمكننا تحميل الملفات من خلال تيليجرام بأقصى سرعة يوفرها اتصال الانترنت لكن ما أن يتم طرح Telegram Premium بشكل رسمي سيتم تطبيق حد أقصى لسرعة الانترنت في النسخة المجانية بينما يكون حد سرعة التحميل مفتوح في النسخة المدفوعة.

كتابة النصوص بالصوت.

تحويل الصوت إلى نص مكتوب: قد تبدو هذه الميزة غير مهمة لكن في حال كنت في مكان عام ولا تملك سماعات الاذن أو كنت في موقف لا يتيح لك الاستماع إلى الرسائل الصوتية الواردة لك ستكون هذه الميزة ذات قيمة.

سيوفر لك تيليجرام بنسخته المدفوعة Telegram Premium ميزة تحويل الصوت إلى كلام سواء الوارد إليك أو المرسل من جهازك بالاعمتاد على تقنيات الذكاء الصنعي الموجودة في هاتفك المحمول.

منع عرض إعلانات داخل التطبيق.

لحد الآن لا توجد أي إعلانات في نسخة تيليجرام الحالية إلا أنه وبمجرد إصدار الخدمة المدفوعة Telegram Premium سيت إضافة إعلانات في القنوات العامة وحتى المحادثات في النسخة المجانية ويمكنك إزالتها من خلال الترقية إلى Telegram Premium.

الإدارة المتقدمة للمحادثات.

سيوفر لك تيليجرام بنسخته المدفوعة القدرة على التحكم المتقدم بالمحادثات والذي سيتيح لك خيارات تحكم وفلترة للمحادثات كإضافة المحادثات الشخصية ضمن مجلد ومحادثات العمل ضمن مجلد آخر, كما يضيف خيارات جديدة للأرشفة وحذف الرسائل التي ترد من جهات اتصال غير مسجلة لديك وغير ذلك من خيارات التحكم المتقدمة الأخرى.

ميزات إضافية.

 تتيح خدمة Telegram Premium المزيد من الخيرات الأخرى مثل إمكانية إضافة صورة متحركة كصورة بروفايل خاصة بالمستخدم وهي موجودة حالياً في النسخة المجانية إلا أنها ستنحصر بمستخدمي النسخة المدفوعة عن إطلاقها.

كما ستتيح لك النسخة المدفوعة إمكانية إضافة الكثير من الملصقات وردود الأفعال الحصرية بالنسخة المدفوعة.

وهكذا نجد أن خدمة Telegram Premium لن تخلصك من الإعلانات التي ستتواجد في النسخة المجانية من البرنامج فحسب إنما ستتيح لك خيارات إضاية ومتقدمة ستجعل البرنامج من أفضل وأقوى برامج المحادثة.

مواضيع قد تهمك:

مواصفات وسعر هاتف Realme GT Neo 3T | سعر ومواصفات ريلمي جي تي نيو 3 تي.

أفضل طرق تجريب macOS على الويندوز | تجريب macOS على نظام التشغيل ويندوز.

google-playkhamsatmostaqltradent