recent
آخر الاخبار

أفضل تطبيقات الهاتف المحمول (أندرويد وآيفون) لهذا الأسبوع 9-2-24.

أفضل تطبيقات الهاتف المحمول (أندرويد وآيفون) لهذا الأسبوع 9-2-24.
أفضل تطبيقات الهاتف المحمول (أندرويد وآيفون) لهذا الأسبوع 9-2-24.

أفضل تطبيقات الهاتف المحمول (أندرويد وآيفون) لهذا الأسبوع 9-2-24.

أفضل تطبيقات الهاتف المحمول (أندرويد وآيفون) لهذا الأسبوع 9-2-24: الكثير من المستخدمين يبحثون باستمرار عن التطبيقات الجديدة للهاتف المحمول سواء كان أندرويد أو آيفون وذلك لأن التطبيقات هي التي تقوم بكل شيء على الجهاز تقريباً وتوفر الخدمات والمميزات الجديدة التي تفيد المستخدم وتسهل حياته.

وعلى اعتبار أن أسواق التطبيقات الرسمية (جوجل بلاي وآب ستور) لا توفر طريقة للوصول إلى التطبيقات الجديدة نقوم نحن بالبحث والتنقيب عن التطبيقات الجديدة للأندرويد والآيفون ونقدمها لكم ضمن مقالنا الأسبوعي عن أحدث التطبيقات للهواتف المحمولة فهيا بنا نستعرض أهم هذه التطبيقات لهذا الأسبوع 9-2-24.

1 | تطبيق Arc Search.

أول تطبيق معنا على قائمة أحدث تطبيقات الهاتف المحمول هو تطبيق Arc Search والذي يعد واحد من التطبيقات الرائعة الجديدة للآيفون.

باختصار تطبيق Arc Search هو متصفح انترنت جديد للـ iOS يركز في عمله على عملية البحث بشكل أكبر من التركيز الذي يصبه على عملية التصفح.

التطبيق مجاني ويتمتع بواجهة مستخدم جديدة ومميزة إلى حدٍ ومعززة برسوم متحركة وتنقلات تجعل تجربتك مذهلة.

وبالتأكيد لا يوجد تطبيق جديد يسعى للتميز إلا ويعتمد على مميزات وتقنيات الذكاء الاصطناعي حيث يحوي متصفح Arc Search على ميزة Browse for me التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي في البحث عن مواقع وصفحات الويب بدقة عالية وتلخيص معلومات عنها كتاريخ الإنشاء ومن هو فريق إدارة الموقع وغيرها من المعلومات الأخرى الخاصة بالموقع.

كما أن هذا المتصفح يقوم بتلخيص الإجابات وعمليات البحث ليعطيك ملخص سريع لما تريد البحث عنه بالإضافة إلى ميزة Dive Deeper التي تسمح لك باستكشاف الروابط الإضافية الخاصة بموضوع البحث.

يدعم أيضاً متصفح Arc Search وضع القارئ لكي تسهل عليك قراءة الصفحات بالإضافة إلى إمكانية إضافة إشارة مرجعية إلى أي صفحة ويب تريدها.

وفي مجال الخصوصية يقوم Arc Search بحظر النوافذ المنبثقة وأكواد التتبع والإعلانات المزعجة للحفاظ على أمان بياناتك.

يمكنك تحميل Arc Search لهواتف الآيفون من خلال متجر التطبيقات الرسمي App Store عبر الرابط التالي:

2 | تطبيق Zal.

تطبيق Zal هو تطبيق جديد مجاني موجه لهواتف الأندرويد والآيفون يقدم لك إمكانية مراقبة جهاز الكمبيوتر الخاص بك العامل بنظام التشغيل ويندوز عن بعد من خلال الهاتف الذكي.

تطبيق Zal هو تطبيق سهل الاستخدام للغاية, كل ما عليك هو تثبيته على كمبيوترك الذي تريد مراقبته وإنشاء حساب عليه ومن ثم استخدم هذا الحساب لتسجل الدخول على الهاتف المحمول.

سيتم تحديد الكمبيوتر بشكل تلقائي ويتم عرض معلومات في الزمن الحقيقي عن المعالج والرام والشبكة وكرت الشاشة والتخزين وغيرها من البيانات الخاصة بالكمبيوتر ولمعرفة معلومات تفصيلية عن كل مكون على حدى فقط اضغط عليه, فمثلاً عند الضغط لعرض معلومات إضافية عن المعالج ستحصل على كل ما يخص المعالج من درجة حرارته في الوقت الحقيقي ومقدار استهلاك الطاقة بالإضافة إلى رسوم بيانية توضح استهلاك الطاقة والحرارة.

من أهم المميزات التي يقدمها تطبيق Zal أيضاً هي القدرة على متابعة العمليات والمهام قيد التشغيل مع إمكانية إيقاف أي عملة تريدها.

كما يمكنك تخصيص الإشعارات كما تشاء حيث يمكنك أن تجعل التطبيق يرسلك إليك الإشعارات عند ارتفاع درجة الحرارة إلى حد معين أو عندما يكون معدل الاستهلاك مرتفع.

يمكنك تحميل تطبيق Zal لهواتف الأندرويد من خلال متجر تطبيقات الأندرويد Play Store عبر الرابط التالي:

ويمكنك تحميل تطبيق Zal لهواتف الآيفون من متجر App Store عبر الرابط التالي:

3 | تطبيق AI Song Generator.

واحد من التطبيقات الجديدة لهواتف الأندرويد هو تطبيق AI Song Generator والذي يقدم ميزة رائعة هي إنشاء مقاطع صوتية احترافية بالمدة التي تريدها بالاعتماد على تقنيات الذكاء الاصطناعي.

استخدام تطبيق AI Song Generator سهل للغاية حيث أن كل ما يتوجب عليك القيام به لإنشاء مقطع موسيقي احترافي هو تحديد مدة المقطع ونوع الموسيقى التي تريدها ثم قُم بتحديد ما تريد من التطبيق أن يقوم به.

يتيح لك التطبيق الإبداع في إنشاء المقاطع الصوتية كما يحلو لك مع إمكانية اختيار نوع الموسيقى من عدة أنواع كالبوب والجاز والهيب هوب والميتال والميتال وغيرها.

يتوفر تطبيق AI Song Generator بنسخة مجانية جيدة إلا أن النسخة المدفوعة تقدم مميزات أخرى رائعة كزيادة مدة المقطع الصوتي بالإضافة إلى إمكانية إضافة صورة ألبوم وغير ذلك من الخيارات الأخرى.

يمكنك تحميل تطبيق AI Song Generator من خلال الرابط التالي:

4 | تطبيق Amie.

Amie هو تطبيق جديد لهواتف الآيفون يعمل على تنظيم مواعيدك وأحداثك اليومية بشكل مميز من خلال الدمج بين التقويم والمهام والقوائم في مكان واحد وذلك لكي تتمكن من إدارة كل بياناتك ومواعيدك اليومية بشكل مميز يرفع من إنتاجيتك بشكل فعّال.

بالنسبة لواجهة التطبيق فهي واجهة مميزة بحق حيث تم تصميمها بحيث تتمكن من سحب وتحريك المهام بسهولة بدلاً من النقر عليها بالإضافة إلى إمكانية ربط ومزامنة تطبيق Amie مع تطبيقات أخرى مثل Spotify وكذلك Notion والبريد الإلكتروني و Apple Health حيث يتم عرض الأحداث والمهام القادمة بشكل مباشر داخل التطبيق.

ومن المميزات الرائعة التي يوفرها التطبيق هي أداة للمحادثة يمكنك من خلالها كتابة أوامر للتطبيق ليتم إنشاء المهام والأحداث وتحريرها آلياً في التطبيق.

عموماً يمكننا القول أن تطبيق Amie واحد من التطبيقات المميزة لرفع وزيادة الإنتاجية ويقوم بمهامه ووظائفه بشكل فعّال ومميز وبالتالي ننصحك بتجريبه واعتماده في إدارة مهامك.

يمكنك تحميل تطبيق Amie لهواتف الآيفون من متجر App Store عبر الرابط التالي:

5 | تطبيق Duplicate Photos Cleaner Pro.

تطبيق جديد آخر لهواتف الآيفون هو تطبيق Duplicate Photos Cleaner Pro والذي يساعدك بشكل كبير على إدارة مساحة التخزين على هاتفك الآيفون والتخلص من الملفات المكررة والغير الضرورية التي تشغل مساحة كبيرة على هاتفك المحمول.

يقوم تطبيق Duplicate Photos Cleaner Pro بإجراء تحليل تفصيلي لمكتبة الصور على هاتفك ومن ثم يعرض لك ثلاث أقسام: الصور المكررة أو المتشابهة والفيديوهات ذات الحجم الكبير ولقطات الشاشة بالإضافة إلى المساحة التقديرية التي يمكنك إخلاءها عند التخلص من هذه الملفات.

الجميل في التطبيق أنه يعرض لك الصور المتشابهة بشكل مميز يتيح لك مقارنة الصور واختيار الصور التي تريد الاحتفاظ بها ليقوم هو بحذف كل النسخ الأخرى التي لا تريد الاحتفاظ بها.

يمكنك تحميل تطبيق Duplicate Photos Cleaner Pro من متجر آب ستور عبر الرابط التالي:

6 | تطبيق Rise Alarm.

التطبيق الأخير على قائمتنا هو تطبيق Rise Alarm الموجه لهواتف الأندرويد والذي يعد واحد من المنبهات المميزة التي ستجبرك على الاستيقاظ.

ببساطة عند ضبط المنبه على توقيت معين سيتم تشغيل المنبه في هذا الوقت ولن يتوقف أو يتيح لك أخذ غفوة حتى تقوم بحل لعبة معينة بنجاح!

لا تقلق اللعبة ليست بالصعبة ويمكنك تخصيصها وتحديد مدة اللعب ولكن بطبيعة الحال ستحتاج منك بعض اليقظة لتتمكن من حلها وبالتالي سيحقق المنبه غايته في إجبارك على التيقظ.

التطبيق جميل وفكرته مميزة ولهذا ننصحك بتجريبه, يمكنك تحميل Rise Alarm من متجر بلاي ستور عبر الرابط التالي:

مواضيع قد تهمك:

مواصفات وسعر هاتف Poco X6 Pro / بوكو X6 برو.

مواصفات وسعر هاتف Huawei Nova Y72 / هواوي نوفا Y72.

google-playkhamsatmostaqltradent