recent
آخر الاخبار

أفضل التطبيقات الجديدة للأندرويد والآيفون لهذا الأسبوع 28-3-24.

الصفحة الرئيسية

أفضل التطبيقات الجديدة للأندرويد والآيفون لهذا الأسبوع 28-3-24.
أفضل التطبيقات الجديدة للأندرويد والآيفون لهذا الأسبوع 28-3-24.

أفضل التطبيقات الجديدة للأندرويد والآيفون لهذا الأسبوع 28-3-24.

أفضل التطبيقات الجديدة للأندرويد والآيفون لهذا الأسبوع 28-3-24: تمتلئ متاجر التطبيقات Play Store و App Store الخاصة بأجهزة الأندرويد والآيفون بالتطبيقات الجديدة التي يتم طرحها بشكل شبه يومي للحصول على مميزات وقدرات جديدة, لكن مع الأسف لا توفر هذه المتاجر وسيلة فعّالة للوصول إلى هذه التطبيقات بشكل دقيق بالإضافة إلى أن الكثير من المستخدمين لا يملكون الوقت الكافي لتجريب كل تطبيق جديد يصدر حديثاً.

وهنا يأتي دورنا في مساحة للمعلوميات للبحث عن أحدث التطبيقات وتجربها لانتقاء الأفضل منها والأكثر قائدة للمستخدمين ونقدمها كما هي العادة ضمن سلسلة أفضل تطبيقات الهاتف المحمول لهذا الأسبوع, فيما يلي إليكم أفضل التطبيقات الجديدة للأندرويد والآيفون لهذا الأسبوع 28-3-24.

1 | تطبيق Detox 3D Launcher Minimalist.

التطبيق الأول في قائمتنا هو تطبيق Detox 3D Launcher Minimalist وهو تطبيق جديد موجه لهواتف الأندرويد يعمل على تغيير الواجهة الرئيسية لهاتفك إلى واجهة أكثر بساطة بتصميم باللونين الأسود والأبيض مع عوامل تشتيت أقل.

يقوم تطبيق Detox 3D Launcher Minimalist بتغيير مظهر الشاشة الرئيسية والعديد من الوظائف الخاصة بهاتف الأندرويد وكيفية تفاعلك معه ليساعدك على إدارة جهازك بشكل يزيد من انتاجيتك.

يضم التطبيق الكثير من المميزات التي تسهل عمل المستخدم حيث يمكنك القيام بالكثير من الأمور من خلال الشاشة الرئيسية بشكل مباشر (على سبيل المثال يمكنك إرسال رسائل الواتساب دون الحاجة إلى فتحه), عموماً هذا التطبيق واحد من التطبيقات المميزة لكل من يرغب بزيادة تركيزه على أداء المهام الأساسية وتجنب عوامل التشتيت المختلفة.

يمكنك تحميل تطبيق Detox 3D Launcher Minimalist لهواتف الأندرويد من متجر بلاي ستور عبر الرابط التالي:

2 | تطبيق Eyed Out.

تطبيق Eyed Out هو متصفح انترنت جديد لهواتف الآيفون يهتم بالخصوصية بشكل كبير ويركز على حماية بيانات التصفح الخاصة بمستخدميه.

تطبيق Eyed Out مجاني بالكامل ويحوي على العديد من المميزات التي تعمل على حماية خصوصيتك وتقديم تجربة تصفح مميزة من خلال أدواة منع الإعلانات المزعجة ومنع مواقع الويب من تتبع نشاطك على شبكة الانترنت, بالإضافة إلى أنه يعتمد على محرك بحث خاص لا يتبع لشركات محددة مثل جوجل أو مايكروسوفت ما يجعل تصفحك في مأمن من التتبع لعمليات البحث التي تقوم بها.

يمكنك ضبط Eyed Out ليقوم بحذف ملفات الكوكيز وبيانات التصفح والسجل بمجرد إغلاقه كما يمكنك أن تجعل الوصول إلى علامات التبويب الخاصة يتم من خلال المصادقة البيومترية أي من خلال مؤشرات حيوية كبصمة الإصبع أو الوجه لزيادة الأمان والخصوية.

صحيح أن متصفح Eyed Out لا يزال جديد إلا أنه يقدم أداء مميز وننصحك بتجريبه, يمكنك تحميل هذا التطبيق من متجر تطبيقات الآيفون App Store عبر الرابط التالي:

3 | تطبيق MyMind.

التطبيق الثالث ضمن أفضل التطبيقات الجديدة للهواتف المحمولة (أندرويد وآيفون) هو تطبيق MyMind  والذي يقدم لك ميزة رائعة هي الاحتفاظ بكل المعلومات المهمة التي تصادفها على الانترنت أثناء تصفحك وتنظيم هذه المعلومات استدعائها متى شئت.

يعمل تطبيق MyMind على تنظيم المعلومات بشكل يحاكي العقل البشري حيث يقوم بالتعرف على المعلومات التي تريد حفظها سواء كانت روابط أو صور أو مستندات نصية أو أياً تكن وتصنيفها بشكل تلقائي دون الحاجة إلى فرز هذه المعلومات بشكل يدوي.

واجهة التطبيق مميزة للغاية وتقدم تجربة مستخدم رائعة مع إمكانية تصفح العناصر المحفوظة والوصول إليها بسرعة كبيرة حتى وإن كانت محفوظة منذ زمن.

MyMind مجاني بالكامل ويضم قارء مقالات مدمج يمكنك استخدامه لقراءة المقالات بشكل خاي من الإعلانات وعوامل التشتيت.

يمكنك تحميل MyMind من متجر Google Play لهواتف الأندرويد عبر الرابط التالي:

كما يمكنك تحميل MyMind لهواتف الآيفون من متجر App Store عبر الرابط التالي:

4 | تطبيق Pinning.

تطبيق Pinning واحد من التطبيقات الجديدة المميزة لأجهزة الآيفون والذي يقوم بإجراء عمليات العد التنازلي أو العد التصاعدي لحدث ما.

يعتبر هذا التطبيق واحد من التطبيقات الرائعة في حال كنت تنتظر حدث معين كعيد ميلاد أو ذكرى سنوية أو تخطط لحدث معين وتريد معرفة الأيام المتبقية للوصول إلى هذا اليوم.

بالنسبة لواجهة التطبيق فهي واجهة سهلة مميزة تقدم العديد من المميزات الرائعة مثل إمكانية كتابة الملاحظات أو تجميع الأحداث المتشابهة مع بعضها البعض لتسهيل إدارتها, بالإضافة إلى إمكانية إنشاء تبيويبات "Tags" لتسهيل التصنيف وإضافة الكثير من الأحداث القادمة كالمناسبات والأعياد وغيرها. والأهم من ذلك أن التطبيق يقدم تذكيرات وإشعارات بحيث لا يفوتك أي حدث قادم.

يمكنك تحميل تطبيق Pinning من متجر App Store عبر الرابط التالي:

5 | تطبيق Checkmate.

تطبيق Checkmate هو تطبيق جديد لهواتف الأندرويد مصمم لإدارة مهامك اليومية وتتبع عاداتك وجدولة مواعيدك بكل سلاسة, باختصار هو تطبيق مُعد بشكل يزيد من الانتاجية ويدير كل المهام المرتبطة بها.

تطبيق Checkmate هو تطبيق -الكل في واحد- حيث سيغنيك عن الكثير من التطبيقات الأخرى, يمكنك من خلاله إنشاء الخطط والمهام التي تمتد على فترات زمنية أو خطط اليوم الواحد وإضافة الملاحظات إليها كما يمكنك ضبط الإشعارات والتذكيرات الخاصة بالمهام غير المكتملة لكي لا تغفل عن أي مهمة, بالإضافة إلى أن التطبيق يوفر مخططات بيانية وعروض توضيحية لتتبع تقدمك في إنجاز المهام بشكل يومي أو شهري.

بالنسبة للواجهة يأتي تطبيق Checkmate بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام تدعم البحث عن المهام لتتمكن من الوصول إليها بسهولة, كما يمكنك إضافة Widget خاصة بالتطبيق للشاشة الرئيسية لتتمكن من إدارة مهامك بسهولة دون الحاجة إلى فتح التطبيق.

Checkmate مجاني بالكامل ويمكنك تحميله لهاتفك الأندرويد من متجر التطبيقات الرسمي جوجل بلاي عبر الرابط التالي:

6 | تطبيق Pods.

التطبيق الأخير على قائمتنا بأفضل التطبيقات الجديدة للأندرويد والآيفون لهذا الأسبوع 28-3-24 هو تطبيق Pods الذي يقدم لك ميزة متابعة الأخبار والمقالات والمواقع المفضلة بكل سلاسة وبساطة.

التطبيق عبارة عن قارئ وصلات RSS والذي يسمح لك بتصفح وقراءة الأخبار الجديدة من المصادر التي تريدها بشكل منظم ومرتب إلى أبعد حد ضمن واجهة رسومية أنيقة توفر الوصول السريع إلى الأخبار والمقالات.

لا يقتصر عمل تطبيق Pods على متابعة الأخبار المكتوبة من خلال المصادر التي تريدها بل يمكنك أيضاً إضافة مصادر بودكاست ومتابعتها ضمن نفس الواجهة.

التطبيق ليس محدود المصادر حيث يمكنك أن تضيف أي عدد من وصلات الـ RSS التي تريدها بشكل يدوي, كما يمكنك ضبط التطبيق للحصول على إشعارات عند نشر أخبار أو مقالات جديدة على مواقع محددة.

يتوفر التطبيق بنسخة مجانية إلا أن النسخة المدفوعة منه تضم العديد من الميزات التي تستحق التجربة مثل قراءة الأخبار والمقالات بشكل صوتي وكذلك تلخيص المقالات وغير ذلك.

يمكنك تحميل تطبيق Pods من متجر بلاي ستور لهواتف الأندرويد عبر الرابط التالي:

كما يمكنك تحميل تطبيق Pods للآيفون من متجر التطبيقات الرسمي App Store عبر الرابط التالي:

مواضيع قد تهمك:

مواصفات وسعر هاتف Infinix Note 40 انفينيكس نوت 40.

مواصفات وسعر هاتف Vivo Y03 فيفو Y03.

google-playkhamsatmostaqltradent