recent
آخر الاخبار

تطبيقات جديدة للهاتف المحمول (أندرويد وآيفون) لهذا الأسبوع 23-4-24 عليك تجريبها.

الصفحة الرئيسية
تطبيقات جديدة للهاتف المحمول (أندرويد وآيفون) لهذا الأسبوع 23-4-24 عليك تجريبها.

تطبيقات جديدة للهاتف المحمول (أندرويد وآيفون) لهذا الأسبوع 23-4-24 عليك تجريبها.

تطبيقات جديدة للهاتف المحمول (أندرويد وآيفون) لهذا الأسبوع 23-4-24 عليك تجريبها: تعد تطبيقات الهاتف المحمول (أندرويد وآيفون) واحدة من المجالات الأكثر بحثاً لدى المستخدمين وخاصة الجديدة منها، حيث أن الكثير من المستخدمين يرغبون بمواكبة الجديد من التطبيقات بشكل دائم.

وكما هو معروف فإن الأسواق الرسمية Google Play و App Store لا تقدم أي طريقة يمكن من خلالها الوصول إلى التطبيقات الجديدة وبالتالي ستحتاج إلى البحث عن هذه التطبيقات بنفسك.

لكن نحن في مساحة للمعلوميات ولتوفير وقتكم وجهدكم نقوم بالبحث عن التطبيقات الجديدة ونختار الأفضل منها ونقدمها لكم من خلال سلسلة من التجميعات الأسبوعية لأفضل التطبيقات الجديدة التي تستحق التجربة وفيما يلي إليكم أفضل التطبيقات الجديدة للهاتف المحمول (أندرويد وآيفون) لهذا الأسبوع 23-4-24 عليك تجريبها.

1 | تطبيق eM Client.

تطبيق eM Client ليس تطبيق جديد على العموم فهو واحد من أشهر برامج إدارة البريد الإلكتروني على الكمبيوتر، إلا أن الشركة المطورة لهذا البرنامج قررت مؤخراً طرح نسخة من هذا التطبيق الرائع للهواتف المحمولة العاملة بنظامي الأندرويد والـ iOS لتتمكن من إدارة مختلف حسابات البريد الإلكتروني الخاصة بك من مكان واحد.

يتمتع تطبيق eM Client بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام ويقدم الكثير من المميزات الهامة والفريدة من نوعها مثل تلقي الإشعارات عند حصولك على ردود لإيميلاتك ومؤشرات القراءة للرسائل بالإضافة إلى المميزات الأساسية في هذا النوع من التطبيقات كالتشفير التام وتنظيم الإيميلات ضمن مجلدات والتوافق مع مختلف خدمات البريد الإلكتروني وكل هذا بشكل مجاني بالكامل.

باختصار إذا كنت تبحث عن تطبيق آمن ومميز لإدارة حسابات البريد الإلكتروني الخاصة بك ننصحك بتجريب تطبيق eM Client والذي يعد واحد من أفضل الخيارات المتاحة.

يمكنك تحميل تطبيق eM Client لأجهزة الأندرويد من Google Play عبر الرابط التالي:

كما يمكنك تحميل تطبيق eM Client لأجهزة الآيفون من متجر التطبيقات الرسمي App Store عبر الرابط التالي:

2 | تطبيق Homepage for Safari.

التطبيق الثاني على قائمتنا بأفضل التطبيقات الجديدة للهواتف المحمولة هو تطبيق Homepage for Safari والذي لا يعد تطبيق بحد ذاته إنما هو إضافة إلى متصفح الانترنت سفاري على هواتف الآيفون تسمح لك بتعيين صفحة ويب أو موقع انترنت ليتم تحميله شكل تلقائي في كل مرة يتم من خلالها فتح متصفح الانترنت أو تبويب جديد ضمنه.

تطبيق Homepage for Safari سهل الاستخدام للغاية كل ما عليك القيام به هو تثبيت التطبيق على هاتفك الآيفون ومن ثم انتقل إلى القسم الخاص بالإضافات في متصفح سفاري "Extensions" الضغط على الإضافة لتشغيلها، بعد ذلك اضغط على الإعدادات Settings لتفتح لك نافذة يمكنك من خلالها تحديد رابط الموقع الذي تريد أن يتم فتحه تلقائياً ثم اضغط على Save للحفظ.

تطبيق Homepage for Safari مجاني بالكامل ومفتوح المصدر ويمكنك تحميله من متجر App Store عبر الرابط التالي:

3 | تطبيق Clockwise.

تطبيق جديد آخر لهواتف الآيفون هو تطبيق Clockwise الذي يعد تطبيق هام للغاية بالنسبة للأشخاص الذين يسافرون كثيراً أو يتواصلون مع أشخاص من بلدان متعددة، حيث يمنحك التطبيق القدرة على معرفة التوقيت في مختلف المناطق والمدن حول العالم بأسلوب رائع ومن خلال واجهة مستخدم أنيقة وجميلة.

الجميل في التطبيق أنه يتيح لك القدرة على إضافة أي جهة اتصال وتحديد موقعها الجغرافي ليعرض لك التوقيت الخاص بها بشكل تلقائي.

لا يكتفي التطبيق بعرض التوقيت بأسلوب نصي بسيط بل يعرض لك التوقيت بأسلوب متناغم مع الشروق والغروب من خلال ألوان مختلفة حسب الفترة الزمنية وذلك لتتمكن من التعرف إلى التواقيت المختلفة بسرعة وسهولة.

يملك التطبيق Widget لعرض التواقيت المختلفة على الشاشة الرئيسية دون الحاجة إلى فتح التطبيق حتى.

يمكنك تحميل تطبيق Clockwise لهواتف الآيفون من App Store عبر الرابط التالي:

4 | تطبيق FlowNote.

تطبيق FlowNote هو واحد من التطبيقات الجديدة لهواتف الآيفون يؤمن لك تجربة مميزة في مجال زيادة الانتاجية من خلال إدارة أفكارك ومشاريعك وملاحظاتك في مكان واحد، التطبيق مجاني بالكامل ومفتوح المصدر وخالي من الإعلانات تماماً لكي لا يتم تشتيت انتباهك بأي عناصر خارجية.

كما ذكرنا فإن التطبيق يجمع بين أكثر من وظيفة في نفس الوقت، أهمها تدوين الملاحظات وإضافة المهام وخطط العمل وإدارة المشاريع مع قدرات تنظيمية مميزة كتنظيم البيانات عن طريق الصفحات المتداخلة بالإضافة إلى إمكانية عرض كافة المهام في صفحة واحدة وترتيبها حسب أقرب تاريخ ومشاركتها مع الآخرين.

عموماً يمكننا القول أن تطبيق FlowNote واحد من الخيارات الرائعة لكل من يبحث عن طريقة لإدارة أفكاره ومشاريعه وملاحظاته في مكان واحد.

يمكنك تحميل تطبيق FlowNote لهواتف الآيفون من App Store عبر الرابط التالي:

5 | تطبيق Snaptick.

تطبيق Snaptick هو تطبيق جديد ومميز لهواتف الأندرويد مشابه للتطبيق السابق من حيث إدارة المهام اليومية وتعزيز الإنتاجية بشكل بسيط ومميز.

تطبيق Snaptick مجاني بالكامل وخالي من الإعلانات ويتمتع بواجهة مميزة للغاية ومفعمة بالألوان والحيوية حيث يتم عرض المهام اليومية ضمن رسوم حركية تضفي على التطبيق جمالية ومرونة في إدارة المهام.

يمكنك إضافة الأولويات إلى المهام المختلفة لتتمكن من تحديد الأمور الأكثر أهمية ضمن مهام يومك المختلفة وإنجازها وفقاً لذلك، كما يوجد في التطبيق مؤقت مدمج يسمح لك بتحديد فترات عمل مكثفة مدتها 25 دقيقة لإنجاز مهامك مع وجود فترات راحة بينها.

يمكنك مراقبة أدائك ونمط إنتاجيتك من خلال عرض تحليلات ورسوم بيانية توضيحية خاصة بمهامك بعد فرزها.

عموماً يمكننا القول أن تطبيق Snaptick واحد من أفضل الخيارات ضمن التطبيقات الجديدة لإدارة المهام وتعزيز الإنتاجية سواء في العمل أو الدراسة أو الحياة اليومية.

يمكنك تحميل تطبيق Snaptick لهواتف الأندرويد من Play Store عبر الرابط التالي:

6 | تطبيق Voxio.

التطبيق الأخير معنا اليوم ضمن التطبيقات الجديدة للهاتف المحمول (أندرويد وآيفون) لهذا الأسبوع 23-4-24 التي يجب عليك تجريبها هو تطبيق Voxio، يسمح لك هذا التطبيق الرائع بتحويل أي تسجيل صوتي إلى نص مكتوب منسق بشكل احترافي بالاعتماد على تقنيات الذكاء الاصطناعي.

فقط أضف التسجيل الصوتي الذي تريد تفريغه إلى التطبيق أو قُم بتسجيله بشكل مباشر من التطبيق بعد السماح له بالوصول إلى ميكروفون الهاتف وسيتكفل هو بالتعرف على الكلام وتحويله إلى نص بالاعتماد على تقنيات الذكاء الاصطناعي ومن ثم يقدم لك العديد من الخيارات للتعامل مع هذا النص، يمكنك تلخيص النص أو مطالبة التطبيق بإعادة صياغته أو تقسيمه إلى نقاط رئيسية أو حتى جعله ملائم ليتم إرساله كبريد إلكتروني أو غير ذلك من الخيارات الأخرى لكي تحصل على نص مناسب لاحتياجاتك.

على العموم يمكننا القول أن تطبيق Voxio مميز للغاية في مجاله ويقدم العديد من القدرات الرائعة التي تجعله أحد أفضل الخيارات في مجاله خاصةً وأنه يعمل على كل من أجهزة الآيفون والهواتف العاملة بنظام الأندرويد.

يمكنك تحميل تطبيق Voxio للأندرويد من Play Store عبر الرابط التالي:

كما يمكنك تحميل Voxio للآيفون من App Store من خلال الرابط التالي:

مواضيع قد تهمك:

مواصفات وسعر هاتف Realme P1 ريلمي بي 1.

مواصفات وسعر هاتف Realme P1 Pro ريلمي بي 1 برو.

google-playkhamsatmostaqltradent