recent
آخر الاخبار

أفضل التطبيقات الجديدة للأندرويد والآيفون لهذا الأسبوع (2-6-24).

الصفحة الرئيسية

أفضل التطبيقات الجديدة للأندرويد والآيفون لهذا الأسبوع (2-6-24).
أفضل التطبيقات الجديدة للأندرويد والآيفون لهذا الأسبوع (2-6-24).

أفضل التطبيقات الجديدة للأندرويد والآيفون لهذا الأسبوع (2-6-24).

أفضل التطبيقات الجديدة للأندرويد والآيفون لهذا الأسبوع (2-6-24): يبحث الكثير من المستخدمين عن أحدث تطبيقات للهاتف المحمول سواء أندرويد أو آيفون وذلك نظراً لأهمية هذا الموضوع وضرورته، حيث تقدم التطبيقات الجديدة الكثير من المميزات والقدرات الرائعة التي تجعل التعامل مع الهاتف المحمول أسهل وأفضل.

يعد الوصول إلى التطبيقات الجديدة أمر فيه بعض الصعوبة نظراً لأن أسواق التطبيقات لا تقدم أي طريقة للوصول إليها سواء بلاي ستور للأندرويد أو آب ستور للآيفون لهذات السبب نقوم في مساحة للمعلوميات بشكل دوري بتقديم أجزاء جديدة منسلسلة أفضل تطبيقات الأسبوع، إليكم فيما يلي أفضل التطبيقات الجديدة للأندرويد والآيفون لهذا الأسبوع (2-6-24).

1 | تطبيق Auto Answer Call.

هذا التطبيق الجديد يسهل على المستخدم عملية الرد على المكالمات الواردة خاصةً عندما تكون اليدين متسختين أو في حالة بلل حيث يصعب التعامل مع شاشة الهاتف في مثل هذه المواقف، فقط ارفع الهاتف إلى أذنك وسيقوم Auto Answer Call بالرد على المكالمة بشكل تلقائي.

هذا التطبيق موجه لمستخدمي هواتف الأندرويد وهو مفيد للغاية في الكثير من الحالات، يعتمد Auto Answer Call على حساس التقارب الموجود في الجهاز للقيام بالرد على المكالمات الواردة ويعمل في الخلفية بشكل صامت ويمكنك إيقاف تشغيله بشكل مؤقت في أي وقت من خلال الإعدادات.

كما يوجد في التطبيق ميزة يمكنك من خلالها تقليل صوت نغمة الرنين عند تلقي مكالمة هاتفية بمجرد الإمساك بالهاتف ورفعه إلى أذنك.

يمكنك تحميل تطبيق Auto Answer Call لهواتف الأندرويد من خلال سوق تطبيقات الأندرويد Play Store عبر الرابط التالي:

2 | تطبيق Bebop.

التطبيق الثاني على قائمتنا بأحدث تطبيقات الآيفون والأندرويد هو تطبيق Bebop والذي يعد واحد من أفضل التطبيقات الجديدة لتدوين الملاحظات، يمتاز هذا التطبيق بالسهولة وسرعة الاستجابة بالمقارنة مع تطبيق الملاحظات الرسمي من أبل.

يوفر لك تطبيق Bebop أفضل تجربة مستخدم خالية من المشتتات وعوامل التلهية أي أنك لن تكون بحاجة لتسجيل الدخول من خلال أي حساب كما لن تظهر لك الإعلانات المزعحة، يمكنك كتابة عدد غير محدود من الملاحظات والأفكار على هذا التطبيق الرائع كما يمكنك حفظها بالعديد من التنسيقات مثل TXT و MD لتتمكن من تصفحها وتعديلها على مختلف التطبيقات في حال أردت مشاركة هذه الملاحظات على أجهزة أخرى.

هناك ميزة رائعة أخرى يقدمها التطبيق تدعى Flashback والتي تسمح للمستخدم بالتنقل بين الملاحظات والأفكار الأخيرة بشكل سلس وسريع.

باختصار يمكننا القول أن تطبيق Bebop واحد من أفضل الخيارات التي يمكن اللجوئ إليها في حال كنت تريد كتابة الملاحظات بشكل سلس وسريع وخالي من عوامل التشتيت.

يمكنك تحميل تطبيق Bebop من App Store عبر الرابط التالي:

3 | تطبيق LockChest.

تطبيق LockChest هو تطبيق جديد لهواتف الآيفون الغاية منه مساعدة المستخدمين الذين يعانون من مشاكل في التركيز من خلال إدارة وقت استخدام الهاتف ومنع التطبيقات التي من شأنها أن تشتت الانتباه.

يزيد تطبيق LockChest من إنتايجيتك من خلال تحديد فترات زمنية يتم خلالها منع الوصول إلى تطبيقات معينة من الممكن أن تلهيك وتشتت انتباهك مثل فيسبوك ويوتيوب وواتساب وتطبيقات المراسلة وغيرها.

افتراضياً يكون تطبيق LockChest في الوضع الصارم "Strict Mode" والذي يجعل من عملية تجاوز القيوم أمر صعب، كما أنه لا يوفر ميزة الغفوة ليجبرك على الالتزام بالجدول الزمني الذي حددته سابقاً.

يمكنك تحميل تطبيق LockChest لهواتف آيفون من خلال آب ستور عبر الرابط التالي:

4 | تطبيق Healthy Battery Charging.

نعود لتطبيقات الأندرويد الجديدة مع تطبيق مميز لإطالة عمر البطارية وهو تطبيق Healthy Battery Charging، يقوم هذا التطبيق بإرسال إشعار عند اكتمال الشحن لتجنب عملية الشحن الزائد التي من شأنها أن تضر بالبطارية وتقصر عمرها مع مرور الوقت بالإضافة إلى إرسال إشعار عندما يكون شحن البطارية منخفض أيضاً.

استخدام التطبيق غاية في السهولة والبساطة، كل ما عليك القيام به هو تحديد نسبة الشحن التي تريد من التطبيق إشعارك عند الوصول إليها سواء كانت للإشارة إلى اكتمال الشحن أو قرب نفاذ البطارية ثم اضغط على Save لحفظ التغييرات.

يمكنك تحميل تطبيق Healthy Battery Charging من Play Store عبر الرابط التالي:

5 | تطبيق Plinky.

تطبيق Plinky هو تطبيق جديد لهواتف الآيفون الغاية منه حفظ الروابط وتنظيمها للوصول إليها بسهولة وسلاسة وبنقرة واحدة، سواء كانت روابط لمقالات أو فيديوهات أو منشورات من مواقع التواصل الاجتماعي وذلك من خلال زر يظهر ضمن لوحة المشاركة ويعمل التطبيق على أجهزة الآيفون والآيباد وكذلك أجهزة الماك من سلسلة M وبذلك ستتم مزامنة كل روابطك بسلاسة على مختلف أجهزتك.

هناك العديد من القدرات وخيارات التنظيم التي يوفرها تطبيق Plinky مثل دعم المجلدات والتاغات "Tags" بالإضافة إلى وظيفة البحث التي تتيح لك الوصول إلى الروابط المحفوظة بسرعة وسهولة.

يمكنك استخدام Plinky بشكل مجاني لكن ستكون محدود بـ 50 رابط فقط وعدد منتهي من التصنيفات والمجلدات، أما إذا أردت المزيد فيمكنك الاشتراك بالخطة المدفوعة من التطبيق.

يمكنك تحميل تطبيق Plinky من App Store عبر الرابط التالي:

6 | تطبيق Video Summarizer.

تطبيق Video Summarizer كما يشير اسم التطبيق فهو مخصص لتلخيص الفيديوهات للأغراض التعليمية والبحثية والأكاديمية.

يمكنك من خلال تطبيق Video Summarizer لصق روابط الفيديوهات أو مشاركتها والحصول على ملخصات نصية شاملة لهذه الفيديوهات بالعديد من اللغات.

يحوي التطبيق على مساعد ذكاء اصطناعي يوفر القدرة على إجراء حوارات تفاعلية مع التطبيق للاستفسار والاستيضاح بشكل معمق عن محتويات الفيديوهات.

الكثير من المستخدمين أشادوا بهذا التطبيق الرائع ونال استحسانهم على الرغم من أنه في بعض الأحيان هناك بعض الأجزاء التي يغفلها من الفيديو.

بشكل عام التطبيق واعد جداً ويقدم الكثير من المميزات والقدرات الرائعة التي تجعله خيار مميز.

يمكنك تحميل تطبيق Video Summarizer من Google Play عبر الرابط التالي:

7 | تطبيق eXpend.

التطبيق الأخير معنا اليوم في قائمة أفضل التطبيقات الجديدة للأندرويد هو تطبيق eXpend والذي يهدف إلى إيجاد طريقة فعالة يمكنك من خلالها تتبع نفقاتك وتحديد الأمور التي تصرف أموالك عليها بالإضافة إلى تنظيم الإيرادات والنفقات وذلك لتتبع نشاطك المالي بالكامل.

eXpend تطبيق مجاني بالكامل ولا يحوي إعلانات أو عوامل تشتيت بل على العكس يملك واجهة منظمة ونظيفة وسهلة الاستخدام لتتمكن من إدارة مصاريفك ونفقاتك بشكل دقيق.

يمكنك تحميل تطبيق eXpend لهواتف الأندرويد من متجر تطبيقات الأندرويد الرسمي Play Store عبر الرابط التالي:

★ تطبيقات جديدة أخرى تستحق التجربة.

WalltastiK | هو تطبيق جديد للآيفون يوفر عدد كبير من الخلفيات الجديدة لهاتفك.

Overmorrow weather | تطبيق أندرويد جديد يقدم لك توقعات دقيقة لحالة الطقس.

Pinning | هذا التطبيق مفيد للغاية في حال كنت تترقب حدث معين وتريد معرفة الوقت المتبقي لحدوثه وهو موجه لهواتف الآيفون.

مواضيع قد تهمك:

مواصفات وسعر هاتف Poco C61 بوكو سي 61.

أهم التطبيقات الجديدة للهواتف المحمولة (أندرويد وآيفون) والتي تستحق التجربة لهذا الأسبوع 22-5-24.

google-playkhamsatmostaqltradent