recent
آخر الاخبار

أفضل برنامج لصنع وتحرير ملفات الـ PDF | تحميل برنامج PDFCreator لصناعة البي دي اف.

الصفحة الرئيسية

أفضل برنامج لصنع وتحرير ملفات الـ PDF | تحميل برنامج PDFCreator لصناعة البي دي اف.
أفضل برنامج لصنع وتحرير ملفات الـ PDF | تحميل برنامج PDFCreator لصناعة البي دي اف.

أفضل برنامج لصنع وتحرير ملفات الـ PDF | تحميل برنامج PDFCreator لصناعة البي دي اف.

أفضل برنامج لصنع وتحرير ملفات الـ PDF: يبحث الكثير من المستخدمين عن أفضل طريقة لصناعة و تحرير ملفات البي دي اف, حيث تعد ملفات البي دي اف PDF صيغة المستندات الأكثر رواجاً والتي تستخدم بكثرة لإنشاء الكتب الإلكترونية والمشاريع الدراسية إذ تعد صيغة الـ PDF الأكثر أماناً لملفاتك من عمليات السرقة والنسخ وخاصة إذا قمت بقفل هذه الملفات وجعلها محمية من النسخ أو التلاعب.

لذلك ولتتمكن من إنشاء ملفات الـ PDF بأسهل طريقة ممكنة سنقدم لك في مقالنا اليوم أفضل برنامج لصنع وتحرير ملفات الـ PDF وهو برنامج PDFCreator لصناعة البي دي اف مع رابط لتحمل البرنامج الذي يعد الأفضل في هذا المجال.

مميزات برنامج PDFCreator لصناعة ملفات الـ PDF.

برنامج PDFCreator لصناعة ملفات الـ PDF هو أحد أفضل البرامج التي تساعدك على إنشاء ملفات البي دي اف بكل بساطة وسلاسة بالإضافة إلى إمكانية تشغيل وقراءة ملفات الـ PDF والكتب الإلكترونية, وهو برنامج مجاني ومفتوح المصدر ويعمل على مختلف إصدارات نظام التشغيل ويندوز ( Windows XP, Window 7, Windows 8, Windows 10, Windows 11 ). باختصار يعد برنامج PDFCreator لصناعة ملفات الـ PDF من البرامج المكتبية الرائعة التي يمكنك الاعتماد عليها وفيما يلي أبرز مميزات هذا البرنامج:

- يمكنك الاستفادة من كافة خدمات برنامج PDFCreator التي يقدمها لمستخدميه بالمجان دون الحاجة لشرائه أو دفع أي رسوم.

- برنامج PDFCreator يسمح لك بإنشاء وتعديل وقراءة ملفات البي دي اف كما يسمح لك بتحويل أي ملف نصي إلى ملف PDF بكل سهولة بالإضافة إلى إمكانية تحويل الملف النصي إلى صيغ أخرى غير الـ PDF وهي TIF و JPG و PNG.

- يمكنك من خلال برنامج PDFCreator دمج عدة ملفات في ملف واحد يحمل نفس التنسيق.

- يتميز برنامج PDFCreator بخاصية رائعة وهي الحفظ الأوتوماتيكي أي أن أي تعديل تقوم به على ملف الـ PDF سيتم حفظه تلقائياً وبالتالي في حال توقفت عن العمل على ملف البي دي اف الذي تقوم بإنشائه أو تعديله لأي سبب فإن البرنامج سيتكفل بعملية الحفظ ولن تضطر إلى البدء من جديد.

- يعمل برنامج PDFCreator على حفظ حقوق الملكية الخاصة بالمستخدم من خلال عملية التوقيع الإلكتروني, بالإضافة إلى خيارات الحماية التي تساعدك على تأمين ملفات البي دي اف الخاصة بك من خلال قفل ملف الـ PDF بكلمة سر تمنع أي أحد لا يملك الكلمة من إجراء أي تعديل على الملف أو نسخه وهذا يعد من الأمور الهامة جداً بالنسبة للكثير من المستخدمين وخاصة لمن يقومون بمشاركة ملفاتك على شبكة الانترنت مع أصدقائهم أو في مواقع تعليمية معينة.

- يمكنك من خلال البرنامج أيضاً ضغط ملف الـ PDF الناتج كي لا يكون بحجم كبير.

- ويسمح لك البرنامج أيضاً بإضافة صورة خاصة بالغلاف لملفات البي دي اف التي تقوم بصناعتها من خلال البرنامج.

والكثير من المميزات الأخرى التي يقدمها برنامج PDFCreator لصناعة ملفات الـ PDF والتي يمكنك الإطلاع عليها وتجريبها من خلال تحميل البرنامج وتثبيته على كمبيوترك الخاص.

تحميل برنامج PDFCreator لصناعة البي دي اف.

معلومات التحميل:

اسم البرنامج: PDFCreator.

الإصدار: PDFCreator 4.4.0 Build 38292.

أخر تحديث: سبتمبر / أيلول 2021.

حجم البرنامج: 38.8 ميجا بايت

التراخيص: مجاني.

متطلبات نظام التشغيل: مختلف إصدارات نظام التشغيل ويندوز.

يمكنك تحميل تحميل برنامج PDFCreator لصناعة البي دي اف من خلال الرابط التالي:

google-playkhamsatmostaqltradent