recent
آخر الاخبار

برنامج Blender لتصميم الصور 3D ثلاثية الأبعاد والجرافيك | تحميل برنامج Blender لتصميم الجرافيك.

الصفحة الرئيسية
برنامج Blender لتصميم الصور 3D ثلاثية الأبعاد والجرافيك | تحميل برنامج Blender لتصميم الجرافيك.
برنامج Blender لتصميم الصور 3D ثلاثية الأبعاد والجرافيك | تحميل برنامج Blender لتصميم الجرافيك.

برنامج Blender لتصميم الصور 3D ثلاثية الأبعاد والجرافيك | تحميل برنامج Blender لتصميم الجرافيك.

برنامج Blender لتصميم الصور ثلاثية الأبعاد 3D: يبحث الكثير من المستخدمين عن أفضل برنامج لتصميم الصور ثلاثية الأبعاد 3D لما لهذا الموضوع من أهمية ورواج لدى الكثير من المستخدمين, حيث يعد تصميم الجرافيك والصور ثلاثية الأبعاد 3D في الآونة الأخيرة من الأمور التي لا يمكننا الاستغناء عنها.

من أهم استخدامات برامج تصميم الجرافيك والصور ثلاثية الأبعاد 3D هو صناعة صور الجرافيك التي تشبه الصور الواقعية إلى حد كبير بالإضافة إلى تصميم فيديوهات الرسوم المتحركة والانمي وكذلك تصميم الشعارات والصور الاحترافية 3D, كل هذه الأمور يمكنك القيام بها من خلال برنامج تصميم جرافيك مميز وهو برنامج بليندر Blender والذي يعد واحد من أهم وأفضل برامح صناعة الجرافيك والصور ثلاثية الأبعاد 3D, ولذلك سنتحدث بشكل مفصل عن هذا البرنامج الرائع في المقال التالي عن مميزات برنامج Blender لتصميم الجرافيك والصور ثلاثية الأبعاد 3D بالإضافة إلى رابط مباشر لتحميل برنامج Blender لتصميم الجرافيك.

مميزات برنامج Blender لتصميم الصور ثلاثية الأبعاد 3D والجرافيك.

- برنامج Blender لتصميم الصور ثلاثية الأبعاد 3D والجرافيك مجاني بالكامل ومفتوح المصدر ولعل هذه الميزة من أهم مميزات هذا البرنامج الرائع التي تجعله متاح لكل المستخدمين دون الحاجة إلى دفع مقابل مادي لقاء استخدامه, كما أنه يحظى باهتمام ومتابعة من قبل مطوري هذا البرنامج لذلك يتم تحديثه وتطويره باستمرار.

- برنامج بليندر صغير الحجم بالمقارنة مع غيره من البرامج الأخرى في مجال تصميم الجرافيك, حيث أن السمة البارزة على مثل هذه البرامج هو حجمها الكبير, وصغر حجم برنامج Blender يجعله متاح للتحميل حتى وان كان اتصال الانترنت الخاص بك ضعيف.

- برنامج Blender من البرامج الاحترافية التي تنافس أقوى برامج تصميم الجرافيك, حيث يمكنك من خلال برنامج بليندر إنشاء وتصميم صور ورسوم كرتونية ثلاثية الأبعاد 3D ذات جودة عالية ومظهر احترافي, حيث يعتمد برنامج Blender على تقنية Render والذي تجعل من الصور الناتجة عن البرنامج مشابهة للصور الواقعية.

- بالنسبة لواجهة برنامج Blender فهي واجهة مرنة وسهلة الاستخدام وبنفس الوقت احترافية وقابلة للتخصيص بما يتناسب مع ذوق ورغبة المستخدم وهذا يجعلها مناسبة للاستخدام من كل المستخدمين حتى أولئك الذين لا يملكون خبرة كبيرة في مجال التصميم.

- برنامج Blender لتصميم الجرافيك يمتلك مكتبة ضخمة تضم الكثير من الأدوات والملحقات التي يمكنك استخدامها في عملية تصميم الصور ثلاثية الأبعاد 3D والجرافيك بالشكل الذي ترغب به.

- برنامج Blender لتصميم الصور ثلاثية الأبعاد 3D يحوي على قسم خاص بصناعة الألعاب الثلاثية الأبعاد 3D والذي يمكنك من خلاله صناعة أفضل الألعاب 3D مع كامل الأدوات والخيارات التي ستساعدك في التصميم.

- برنامج بليندر للتصميم يحوي العديد من التأثيرات الرائعة التي تحاكي الصور الواقعية مثل تأثيرات البرق واللهب وحركة الأمواج والسوائل وانبعاث الدخان والتحطم وغير ذلك من التأثيرات التي تجعل من الجرافيك الذي تقوم بصناعته من خلال برنامج Blender مميز واحترافي.

- يمكنك أيضاً من خلال هذا البرنامج الرائع تصميم الرسوم المتحركة وإنتاج شخصيات رائعة.

- فيما يتعلق بالصيغ التي يدعمها البرنامج فهو يدعم العديد من صيغ الصور والفيديو والصور 3D وأهم هذه الصيغ:

بالنسبة للصور: JPEG , PNG , OpenEXR , TIFF , TARGA , DPX ... والعديد من الصيغ الأخرى.

بالنسبة للفيديو: AVI , OSX ,  MPEG...الخ.

بالنسبة لصور الـ 3D: Autodesk (DXF), Filmbox (FBX), 3D Studio (3DS), Wavefront (OBJ), COLLADA (DAE), Lightwave (LWO), Stanford PLY, DirectX (x) وغيرها من الصيغ الأخرى.

تحميل برنامج Blender لتصميم الجرافيك.

معلومات البرنامج:

اسم البرنامج: Blender.

الإصدار: Blender 2.93.4.

الحجم: 182 MB.

نظام التشغيل: يعمل على لينوكس و ماك وويندوز بمختلف إصداراته ( Windows 7, Windows 8, Windows 10, Windows 11 ).

الترخيص: مجاني مفتوح المصدر.

التحميل من خلال الرابط التالي:

google-playkhamsatmostaqltradent