recent
آخر الاخبار

أحدث تطبيقات وألعاب الأندرويد والآيفون لهذا الأسبوع (28-2-24).

أحدث تطبيقات وألعاب الأندرويد والآيفون لهذا الأسبوع (28-2-24).
أحدث تطبيقات وألعاب الأندرويد والآيفون لهذا الأسبوع (28-2-24).

أحدث تطبيقات وألعاب الأندرويد والآيفون لهذا الأسبوع (28-2-24).

أحدث تطبيقات وألعاب الأندرويد والآيفون لهذا الأسبوع (27-2-24): في كل يوم هناك الكثير من التطبيقات والألعاب الجديدة التي تصدر للهواتف المحمولة سواء كانت أندرويد أو آيفون والتي تقدم الكثير من المميزات والقدرات الجديدة للمستخدمين.
وكما هي عادتنا في مساحة للمعلوميات نقوم بشكل دوري ياختبار كل ما هو جديد على متاجر تطبيقات الهواتف App Store و Google Play لنقدم لكم حلقات جديدة من سلسلة أفضل تطبيقات الأسبوع.
اليوم جمعنا لكم عدة تطبيقات وألعاب هي الأفضل من بين مجموعة من أحدث التطبيقات للهواتف المحمولة فهيا بنا نستعرضها.
أهم التطبيقات الجديدة للهواتف المحمولة والتي تستحق التجربة.

1 | تطبيق Folder in Folder.

تطبيق Folder in Folder هو تطبيق جديد لهواتف الأندرويد يقدم ميزة هامة ومفيدة هي دمج عدة مجلدات ضمن مجلد واحد على الشاشة الرئيسية مما سيجعل واجهة هاتفك أكثر تنظيماً وأقل ازدحاماً.
بعد تثبيت تطبيق Folder in Folder وفتحه سيفتح على شكل مجلد وليس كتطبيق عادي, وسيظهر لك مجلد الجذر "Root" الذي يمكنك إضافة المجلدات إليه.
أنشئ المجلدات التي تريدها ومن ثم قُم بإضافة التطبيقات إلى المجلدات المناسبة, من الأمور التي تجدر الإشارة إليها هي إمكانية إضافة مجلدات تلقائية بحيث تُقسم التطبيقات حسب فئات معينة.
مع الأسف النسخة المجانية لا تسمح إلا بإضافة 3 مجلدات فرعية داخل المجلد الأصل في حين أن النسخة الدفوعة من التطبيق المعروفة بـ "الإصدار المتميز" ستزيل هذا القيد.
يمكنك تحميل تطبيق Folder in Folder لهواتف الأندرويد من متجر التطبيقات الرسمي Google Play عبر الرابط التالي:

2 | تطبيق SleekTimer.

تطبيق SleekTimer هو تطبيق جديد لهواتف الآيفون يقدم لك مميزات المؤقت الزمني بشكل مميز للغاية.
يستطيع تطبيق SleekTimer تحديد الأوقات التي تقضيها في إنجاز المهمات مع حساب الوقت الإضافي بشكل تلقائي.
كما يمكنك استخدام تطبيق SleekTimer في العد التنازلي وكذلك يمكن استخدامه كساعة إيقاف وذلك حسب حاجتك.
نسخة الـ Pro من SleekTimer تقوم بإجراء إحصائيات شاملة وتتبع كامل لنمط الاستخدام الخاص بك.
يمكنك تحميل تطبيق SleekTimer لهواتف آيفون من App Store عبر الرابط التالي:

3 | تطبيق Apple Sports.

تطبيق Apple Sports هو تطبيق رياضي جديد مقدم من شركة أبل لمستخدمي هواتف آيفون يعرض نتائج المباريات في العديد من البطولات الرياضية حول العالم مباشرةً وبشكل مجاني من خلال واجهة نظيفة ومميزة.
من المميزات الهامة للتطبيق أنه يعرض لك نتائج المباريات ضمن Widget على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل لكي تبقى على اطلاع دائم على نتائج مبارياتك الهامة في الزمن الحقيقي.
يمكنك في Apple Sports استعراض نتائج أهم مباريات كرة القدم وإحصائياتها الخاصة في مختلف الدوريات العالمية كـ البريميرليج الإنكليزي والليغا الإسبانية وغيرها من الدوريات الهامة بالإضافة إلى البطولات الرئيسية مثل دوري الأبطال والدوري الأوروبي واليورو وغيرها.
 يمكنك اختيار فرقك المفضلة والدوريات التي تريد متابعتها لتحصل على تجربة مستخدم أكثر تخصيص حيث يتم عرض النتائج على لوحة سهلة القراءة.
يمكنك تحميل تطبيق Apple Sports من App Store لهواتف الآيفون عبر الرابط التالي:

4 | تطبيق KenBrowser.

في كثير من الأحيان يجد أصحاب الهواتف ذات الشاشات الكبير من صعوبة في التحكم بالعناصر المختلفة والتطبيقات على الهاتف المحمول, تطبيق KenBrowser هو متصفح انترنت جديد لهواتف الأندرويد يقدم ميزة رائعة هي جعل تصفح الانترنت أسهل وأقل حاجة لتحريك الأصابع للتمرير أو التنقل بين صفحات الويب المختلفة وبالتالي ستحصل على تجربة مستخدم أكثر سلاسة.

من المميزات الرائعة في التطبيق هي ميزة التمرير التلقائي للأسفل أو الأعلى حسب رغبتك مع إمكانية التحكم بسرعة التمرير.

بالنسبة لواجهة التطبيق فهي واجهة بديهية للغاية ومصممة بحيث يمكن من خلالها التحكم بمعظم الأمور من خلال الإبهام وبهذا سيكون التعامل مع التطبيق سهل للغاية, يتمتع متصفح KenBrowser بالسرعة والخفة على موارد الهاتف ويمكنك من خلاله حظر الإعلانات المزعجة وتنزيل مقاطع الفيديو كما أنه يتحلى بمقدار جيد من حماية الخصوصية لهذا ننصحك بتجريبه فوراً.

يمكنك تحميل تطبيق KenBrowser من متجر Play Store لهواتف الأندرويد عبر الرابط التالي:

5 | تطبيق Tiny Currency.

تطبيق جديد آخر موجه لهواتف الآيفون والذي يعد واحد من أفضل التطبيقات الجديدة للهاتف هذا الأسبوع هو تطبيق Tiny Currency والذي يعد تطبيق بسيط لكن هام في نفس الوقت حيث يمكنك من خلاله تحويل العملات بين أكثر من 200 عملة مختلفة حول العالم بشكل دقيق وسريع.

كما يعرض Tiny Currency رسوم بيانية توضح حالة العملة خلال 30 يوم وذلك لتتمكن من فهم وتحليل حركة السوق بشكل جيد.

التطبيق مجاني إلا أنه يعرض بعض الإعلانات الغير مؤثرة والتي يمكنك التخلص منها بسهولة من خلال الترقية إلى الإصدار المدفوع من التطبيق.

يمكنك تحميل Tiny Currency لهواتف الآيفون من خلال متجر آب ستور عبر الرابط التالي:

6 | تطبيق WHATTAWATCH.

تطبيق WHATTAWATCH هو الأخير على قائمتنا التي تخص التطبيقات الجديدة للهاتف المحمول وهو موجه تحديداً لهواتف الأندرويد ويمكنك الاعتماد عليه في إيجاد المسلسلات والأفلام على خدمات البحث المتعددة مثل Netflix و Disney Plus و Amazon Prime وغيرها من خدمات البث الأخرى.

الجميل في التطبيق أنه يسمح لك بفلترة النتائج لتتمكن من الوصول إلى نتائج البحث التي تريدها بأسرع وقت ممكن حيث يمكنك استخدام فلاتر النوع أو التاريخ أو الجوائز أو الشهرة أو غيرها من الفلاتر التي تضمن وصولك السريع إلى غايتك.

يعرض لك التطبيق أيضاً المسلسلات والأفلام الرائجة في الفترة الأخيرة ويرشح لك أعمال جديدة للمشاهدة. التطبيق مجاني إلا أنه يحوي بعض الإعلانات وعمليات الشراء داخل التطبيق والتي يمكنك دفع مقابل بسيط للحصول عليها وكذلك التخلص من الإعلانات.

يمكنك تحميل تطبيق WHATTAWATCH لهاتفك الأندرويد من Google Play عبر الرابط التالي:

ألعاب جديدة ومسلية للهواتف المحمولة.

7 | لعبة Shovel Pirate.

لعبة Shovel Pirate هي واحدة من الألعاب الجديدة الرائعة الموجهة للآيفون والأندرويد والتي تدور أحداثها حول قرصان يعمل على اكتشاف الكنوز من خلال البحث والتنقيب عنها باستخدام مجرفته والتي يمكنه استخدامها للتخلص من الأعداء المتربصين أيضاً وتجنب الأفخاخ.

رسومات اللعبة كرتونية بسيطة والموسيقى رائعة للغاية كما أن اللعبة مجانية مع بعض الإعلانات التي يمكنك إزالتها من خلال النسخة المدفوعة.

يمكنك تحميل لعبة Shovel Pirate من بلاي ستور للأندرويد عبر الرابط التالي:


كما يمكنك تحميلها لأجهزة آيفون من App Store عبر الرابط التالي:

8 | لعبة Arcado Champs: Tower Defense.

اللعبة الثانية معنا اليوم في قائمة بأحدث تطبيقات وألعاب الأندرويد والآيفون لهذا الأسبوع هي لعبة Arcado Champs: Tower Defense والتي تعد واحدة من الألعاب المسلية الرائعة التي تجمع بين كونها لعبة استراتيجية ولعبة ماكينات Slot machine في نفس الوقت.

تقدم. لك اللعبة العديد من الشخصيات والآلات التي يمكنك استخدامها في الدفاع عن أرضك ضد الأعداء والتنافس مع مختلف المستخدمين حول العالم.

كما يمكنك تشكيل تحالفات مع أصدقائك للعب على تصدر قوائم المتنافسين.

اللعبة مجانية إلا أنها تحوي بعض الإعلانات بالإضافة إلى عمليات شراء داخل اللعبة لتسريع تقدمك وتعزيز فريقك.

يمكنك تحميل لعبة Arcado Champs: Tower Defense للأندرويد من خلال الرابط التالي:


كما يمكنك تحميلها على آيفون من خلال الرابط التالي:

google-playkhamsatmostaqltradent