recent
آخر الاخبار

أفضل برنامج لتحويل صيغ الفيديو باحترافية | برنامج Total Video Converter لتحويل صيغ الفيديو.

الصفحة الرئيسية

أفضل برنامج لتحويل صيغ الفيديو باحترافية | برنامج Total Video Converter لتحويل صيغ الفيديو.
أفضل برنامج لتحويل صيغ الفيديو باحترافية | برنامج Total Video Converter لتحويل صيغ الفيديو.

أفضل برنامج لتحويل صيغ الفيديو باحترافية | برنامج Total Video Converter لتحويل صيغ الفيديو.

يبحث الكثير من المستخدمين عن أفضل برنامج لتحويل صيغ الفيديو باحترافية لما لهذا الموضوع من أهمية, حيث من الممكن أن نقوم بتحويل صيغة الفيديو لنقوم بعرضه على نوع معين من الأجهزة أو لـ تقليل حجم الفيديو أو لأسباب أخرى, على كل حال هناك العديد من البرامج التي تقوم بهذه المهمة على الكمبيوتر وفي مقالنا اليوم سنقدم لكم برنامج Total Video Converter لتحويل صيغ الفيديو لنتعرف على مميزاته والخدمات التي يقدمها بالإضافة إلى رابط لتحميله بشكل مباشر.

برنامج Total Video Converter لتحويل صيغ الفيديو.

- يعد برنامج Total Video Converter لتحويل صيغ الفيديو أفضل برنامج لتحويل صيغ الفيديو باحترافية لما يتمتع به من مميزات رائعة, حيث يوفر لك إمكانية تحويل صيغ الفيديو بين أكثر من 1000 صيغة مختلفة مثل Mp4 , AVC , MTS , MOV , AVI , DivX , MTV , MKV , FLV وغيرها الكثير من صيغ الفيديو الأخرى كما يدعم مختلف دقات الفيديو العالية مثل HD , FHD , UHD , 4K بدون أي مشاكل تذكر

- لا يهم إن كان الفيديو مصور بكاميرا هاتف محمول أو كاميرا احترافية أو حتى كان قد تم تنزيله من شبكة الانترنت سيوفر لك برنامج Total Video Converter إمكانية تغيير صيغته بالإضافة إلى إجراء عمليات التعديل على الفيديو بعد أن تقوم بتحويل صيغته لتحصل على فيديوهات أكثر احترافية.

- كما يقدم برنامج Total Video Converter إمكانية التحويل بين صيغ الصوت المختلفة مثل MP3 , OGG , MP2 , ACC , AMR , AC3 , WAV , WMA وغيرها, كما يمكنك باستخدام هذا البرنامج الحصول على مسار الصورت من أي فيديو تريده وغير ذلك الكثير من المميزات الأخرى.

- يسمح لك برنامج Total Video Converter بحذف المسار الصوتي للفيديو وإضافة مسار صوتي آخر كموسيقى خلقية مصاحبة لحركة الفيديو كما يسمح لك أيضاً بإضافة الترجمات للفيديو بصيغ ass , ssa , srt.

- يمكنك من خلال برنامج Total Video Converter تحسين جودة الفيديو وزيادة دقته وإزالة البقع التي من الممكن أن تكون موجودة ضمن الفيديو وكذلك يمكنك تعديل السطوع والتباين في الفيديو الخاص بك لزيادة وضوح الفيديوهات المعتمة.

مميزات إضافية في برنامج Total Video Converter لتحويل صيغ الفيديو.

- يوفر برنامج Total Video Converter بالإضافة لعملية تحويل صيغة الفيديو إمكانية تعديل الفيديو أيضاً, حيث يمكنك القيام باقتصاص مقطع الفيديو وإعادة ترتيب أجزاءه المقتطعة كما يوفر إمكانية دمج أكثر من مقطع فيديو في ملف واحد بالإضافة لخيارات ضبط السطوع والتشبع والتبيان لزيادة الوضوح في مقاطع الفيديو كما يمكنك تدوير الفيديو أو قلبه بشكل أفقي أو عمودي وإزالة الحواف السوداء وضبط سرعة الفيديو, كما يوفر برنامج Total Video Converter خيار إضافة علامة مائية للفيديو وذلك لتضفي على فيديوهاتك طابع شخصي.

- عند استخدامك لهذا البرنامج الرائع ستكون قد حصلت على برنامج مونتاج جيد بالإضافة إلى كونه يعد أفضل برنامج لتحويل صيغ الفيديو باحترافية.

- تجدر الإشارة إلى أن برنامج Total Video Converter مدفوع لكنه يقدم نسخة تجريبية لكنها لا تحوي كافة المميزات الرائعة التي يقدمها برنامج Total Video Converter.

تحميل برنامج Total Video Converter لتحويل صيغ الفيديو.

- يمكنك تحميل برنامج Total Video Converter لنظام الويندوز بمختلف إصداراته: XP , 7 , 8 , 8.1 , 10 من خلال الرابط المباشر التالي:

google-playkhamsatmostaqltradent