recent
آخر الاخبار

أفضل طرق إزالة العلامة المائية من الفيديوهات | إزالة العلامة المائية.

الصفحة الرئيسية

أفضل طرق إزالة العلامة المائية من الفيديوهات | إزالة العلامة المائية.
أفضل طرق إزالة العلامة المائية من الفيديوهات | إزالة العلامة المائية.

أفضل طرق إزالة العلامة المائية من الفيديوهات | إزالة العلامة المائية.

أفضل طرق إزالة العلامة المائية من الفيديوهات: يبحث الكثير من المستخدمين الذين يهتمون بصناعة الفيديوهات عن أفضل طرق إزالة العلامة المائية من الفيديوهات, حيث أن الكثير من برامج المونتاج المجانية تقوم بوضع علامة مائية خاصة بها على الفيديوهات التي تقوم بإنشائها أو تعديلها من خلال هذه البرامج وذلك لتقوم بالترقية إلى النسخة المدفوعة من البرامج, لكن يمكنك إزالة العلامة المائية من الفيديوهات بشكل كامل مع المحافظة على جودة الفيديو, وهذا ما سنستعرضه في مقال اليوم الذي سنتحدث فيه عن أفضل الطرق التي يمكنك استخدامها لإزالة العلامة المائية.

ما هي أفضل طرق إزالة العلامة المائية من الفيديوهات؟

هناك العديد من طرق إزالة العلامة المائية من الفيديوهات بعضها يحافظ على جودة الفيديو والبعض الآخر قد يؤثر قليلاً على الجودة, في السطور القادمة سنتحدث بشكل مفصل عن أبرز طرق إزالة العلامة المائية من الفيديوهات.

1 | إزالة العلامة المائية من الفيديوهات أون لاين:

يمكننا إزالة العلامة المائية من الفيديوهات أون لاين من خلال بعض المواقع التي تدعم القيام بهذه المهمة, كل ما عليك هو رفع الفيديو إلى الموقع ليقوم بمعالجة الفيديو وإزالة العلامة المائية.

من بين المواقع التي تقدم هذه الخدمة يعد موقع Video Watermark Remover أفضل موقع لـ إزالة العلامة المائية من الفيديوهات أون لاين, العمل على هذا الموقع يعد سهل وبسيط ولا يتطلب أي خبرة أو معرفة مسبقة, كل ما عليك القيام به هو سحب الفيديو الذي تريد إزالة العلامة المائية منه أو النقر فوق زرUpload  واختر الفيديو من جهاز الكمبيوتر, بع الانتهاء من رفع الفيديو إلى الموقع انقر فوق Submit لتبدأ عملية إزالة العلامة المائية كما لو أنها لم تكن موجودة من قبل.

قد تستغرق العملية بضع ثواني إلى عدة دقائق حسب حجم الفيديو ودقته, بعد أن تنتهي العملية سيظهر لك زر Download لتقوم بتحويل الفيديو الجديد الذي تم إزالة العلامة المائية منه.

وهكذا تكون قد قمت بـ إزالة العلامة المائية من الفيديو دون الحاجة لتثبيت برامج مونتاج خارجية وكذلك يكون الفيديو الناتج بنفس تنسيق الفيديو الأصلي حيث يدعم الموقع مختلف صيغ وتنسيقات الفيديوهات.

2 | الترقية إلى النسخة المدفوعة من برنامج المونتاج:

يمكننا الحصول على فيديوهات لا تحوي على علامة مائية من خلال الترقية إلى النسخة المدفوعة من برنامج المونتاج الذي نقوم باستخدامه حيث أن أغلب البرامج التي تفرض علامتها المائية على الفيديوهات تكون لتشجيع المستهدمين على الترقية إلى النسخة المدفوعة, وهناك العديد من البرامج التي تتبع هذا الأسلوب وأهم هذه البرامج برنامج FilmoraX للمونتاج وتعديل الفيديو الذي يمكنك من خلال استخدام النسخة المدفوعة منه إنتاج فيديوهات لا تحوي على علامة مائية.

وفي حال كنت قد قمت بتحميل النسخة المجانية من FilmoraX واستخدامها في صناعة عدة مشاريع قبل أن تقوم بعملية الترقية إلى النسخة المدفوعة من البرنامج وأزعجتك العلامة المائية الموجودة فيها فيمكنك بعد الترقية أن تقوم بحذف العلامة المائية من تلك المشاريع.

3 | استخدام برامج مونتاج لا تفرض علامة مائية من الأساس:

طالما أن المشكلة الأساسية هي رغبتنا في الحصول على فيديوهات لا تحوي على علامة مائية فإن الأجدى أن نقوم بمنتجة فيديوهاتنا من خلال استخدام برامج مونتاج لا تفرض علامة مائية من الأساس وكمثال على هذه البرامج يعد برنامج VSDC Free Video Editor من أفضل برامج المونتاج والتي لا تفرض أي علامة مائية والذي يمكننا أيضاً من خلاله أن نعدل الفيديوهات التي تحوي على علامة مائية من خلال القيام بعمليات الاقتصاص التي يمكنها إزالة الجزء الذي يحوي على العلامة المائية, لكن هذه الطريقة ستزيل بعض الأجزاء من الفيديو والتي قد تكون هامة في بعض الأحيان.

يمكنك تحميل برنامجVSDC Free Video Editor  من خلال الروابط التالية:

نسخة 32 bit:

نسخة 64 bit:

google-playkhamsatmostaqltradent