recent
آخر الاخبار

أفضل برنامج لتعديل الفيديو بشكل احترافي | تحميل برنامج المونتاج الرائع Nero Video.

الصفحة الرئيسية
أفضل برنامج لتعديل الفيديو بشكل احترافي | تحميل برنامج المونتاج الرائع Nero Video.
أفضل برنامج لتعديل الفيديو بشكل احترافي | تحميل برنامج المونتاج الرائع Nero Video.

أفضل برنامج لتعديل الفيديو بشكل احترافي | تحميل برنامج المونتاج الرائع Nero Video.

أفضل برنامج لتعديل الفيديو بشكل احترافي: يبحث الكثير من المستخدمين عن أفضل برنامج لإنشاء الفيديوهات وتحريرها بشكل احترافي على الكمبيوتر, حيث يشكل الفيديو في عصرنا أحد أهم وأبرز أشكال التواصل الاجتماعي.

كلنا نقوم بمشاركة أصدقائنا وعائلاتنا فيديوهات من تصويرنا والتي قد نرغب بتعديلها وتحريرها لإضفاء لمسات جمالية وإبداعية على هذه الفيديوهات, كما أن هناك الكثير من المستخدمين الذين يمتلكون قنوات على منصة اليوتيوب التي تقدمها شركة Google لمستخدميها لنشر مقاطع الفيديو بمختلف أشكالها سواء كانت ترفيهية أو تعليمية أو اي نوع آخر من الفيديوهات, وكما هو معروف فإن المونتاج وتعديل الفيديو يعد من الأمور الهامة جداً لتتمكن من الحصول على فيديوهات جيدة وجذابة تحقق نسب مشاهدة عالية.

في مقالنا اليوم سنقدم لك أفضل برنامج للكمبيوتر لتعديل الفيديوهات بشكل احترافي من خلال الحديث عن برنامج المونتاج الرائع Nero Video بالإضافة إلى رابط تحميل البرنامج.

برنامج Nero Video لتعديل الفيديوهات.

برنامج Nero Video لتعديل الفيديوهات يعد واحد من أفضل برامج تحرير الفيديو للكمبيوتر, حيث يملك العديد من المميزات التي تجعله يشكل الخيار الأول للكثير من المستخدمين حول العالم.

- يمكنك من خلال برنامج Nero Video تحرير مقاطع الفيديو بشكل احترافي كما يمتلك البرنامج مشغل فيديو داخلي يمكنه تشغيل مقاطع الفيديو بمختلف الصيغ بشكل احترافي وجميل.

- البرنامج بسيط وسهل الاستخدام يمكنك من إضافة التأثيرات والسمات المتنوعة إلى فيديوهاتك, يمكنك أيضاً إضافة الصور إلى البرنامج لإنشاء فيديو عرض شرائح مميز مع العديد من السمات والقوالب والخيارات التي تضفي على فيديوهاتك التي تنشئها من خلال برنامج Nero Video جمالية وشكل مميز, كما يملك البرنامج العديد من المرشحات والخيارات المتعلقة بالصوت لتتمكن من إضافة الصوت إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك بكل بساطة وسلاسة وبشكل ملائم لتقدم الصور ضمن الفيديو.

- يدعم برنامج Nero Video العديد من صيغ الفيديو المختلفة مثل MP4, AVI, WAV, FLV, MPEG, وغيرها الكثير من صيغ وتنسيقات الفيديو المختلفة بالإضافة إلى قدرته على تشغيل مختلف دقات الفيديوهات مثل HD, FHD, 4K.

- يقدم البرنامج خيارات لتحسين الفيديوهات القديمة وذات الدقة المنخفضة الملتقطة من خلال كاميرات قديمة أو على كاميرا الهاتف المحمول, وهكذا فإنك ستكون قادر على تحسين جودة الفيديوهات وإضفاء مظهر احترافي وجميل على مقاطع الفيديو الخاصة بك.

-  يسمح لك برنامج نيرو لتعديل الفيديوهات بالوصول إلى OneDrive للحصول على الفيديوهات والصور ومقاطع الصوت من الانترنت, كما يمكنه قراءة الملفات من الفلاشة أو أقراص الـ CD والـ DVD وبالتالي لست بحاجة لتنزيل هذه الصور والملفات على كمبيوترك لتتمكن من فتحها وتعديلها من خلال برنامج Nero Video.

- يمكنك حفظ مشاريعك التي تقوم بالعمل عليها ضمن مكتبة الوسائط الخاصة بالبرنامج Nero Media Home وهكذا ستستطيع العودة إليها وإجراء أي تعديل تراه ضرورياً على هذه الفيديوهات.

- يعرض البرنامج معلومات وتفاصيل ملف الفيديو من اسم المقطع ونوعه وصيغته ودقته وتاريخ التقاطه ونوع الكاميرا التي تم التقاط الفيديو بها وغيرها من المعلومات الأساسية الخاصة بمقطع الفيديو.

تحميل برنامج المونتاج الرائع Nero Video.

معلومات عن برنامج المونتاج :Nero Video

اسم البرنامج: Nero Video 2022.

الإصدار: Nero Video 2022 24.5.1.7.

تاريخ الإصدار: أكتوبر / تشرين الأول 2021.

نظام التشغيل: يعمل على مختلف إصدارات ويندوز, Windows 7/ 8/ 10/ 11.

الترخيص: البرنامج مدفوع لكن يتوفر إصدار تجريبي.

التحميل: يمكنك تحميل البرنامج من خلال الرابط التالي:

google-playkhamsatmostaqltradent