recent
آخر الاخبار

أفضل برنامج لتسريع الويندوز وإصلاح مشاكله | تحميل برنامج Ashampoo WinOptimizer لتسريع الويندوز.

الصفحة الرئيسية

أفضل برنامج لتسريع الويندوز وإصلاح مشاكله | تحميل برنامج Ashampoo WinOptimizer لتسريع الويندوز.
أفضل برنامج لتسريع الويندوز وإصلاح مشاكله | تحميل برنامج Ashampoo WinOptimizer لتسريع الويندوز.

أفضل برنامج لتسريع الويندوز وإصلاح مشاكله | تحميل برنامج Ashampoo WinOptimizer لتسريع الويندوز.

برنامج Ashampoo WinOptimizer لتسريع الويندوز: يبحث الكثير من المستخدمين عن أفضل برنامج لتسريع الويندوز وإصلاح مشاكله لما لهذا الموضوع من أهمية, حيث يصادف العديد من المستخدمين مشاكل في الأداء وسرعة الاستجابة عندما يمر وقت طويل على إجراء آخر عملية فورمات للكمبيوتر وذلك نتيجة تراكم الملفات المؤقتة والمشاكل البرمجية التي من الممكن أن تحدث في الكمبيوتر.

الحل في حال عدم رغبتك بإجراء الفرمتة لكمبيوترك هو اللجوء إلى أحد البرامج المختصة بـ تسريعالويندوز وإصلاح مشاكله, وهناك العديد من هذه البرامج ويعد برنامج Ashampoo WinOptimizer أفضل برنامج لتسريع الويندوز وإصلاح مشاكله وفيما يلي سنستعرض أهم مميزات هذا البرنامج الرائع.

مميزات برنامج Ashampoo WinOptimizer لتسريع الويندوز.

برنامج Ashampoo WinOptimizer هو أحد البرامج الهامة والمتخصصة في مجال صيانة الكمبيوتروتصحيح أخطاء نظام التشغيل, يأتي هذا البرنامج الرائع من شركة أشامبو لتسريع أداء كمبيوترك وإصلاح المشاكل البرمجية التي تصادف كمبيوترك جراء تراكم الملفات المؤقتة والأخطاء البرمجية ويتمتع هذا البرنامج بالكثير من المميزات الرائعة التي تجعله أول برنامج في مجال تسريع الأداء.

- يمتلك برنامج أشامبو وين أوبتمايزر عدد كبير من الأدوات التي تعمل على تسريع أداء الكمبيوتر مثل أداة إلغاء التجزئة وأداة لتنظيف الكمبيوتر وتنظيف السجل الخاص بعمليات تصفح الانترنت وغيرها من الأدوات الهامة التي تساعد على تسريع الكمبيوتر وتحسين أداءه.

- يمكننا من خلال برنامج Ashampoo WinOptimizer حذف الملفات المؤقتة ومخلفات البرامج وسجلات تصفح الانترنت والأخطاء البرمجية والملفات التي تعرضت للتلف وحذف الملفات المتكررة وكل هذا يؤدي إلى تحسين أداء نظام التشغيل وتسريع أداءه.

-  من أهم الأمور التي يقوم بها برنامج Ashampoo WinOptimizer هي تسريع بدء التشغيل وبالتالي لن تحتاج إلى وقت كبير لبدء تشغيل الكمبيوتر

- يمكنك من خلال برنامج Ashampoo WinOptimizer الحصول على معلومات كاملة عن نظام التشغيل والتطبيقات التي تم تثبيتها عليه وكل ما يتعلق بالكمبيوتر من خلال القيام بإجراء تحليل عميق للنظام.

- يمكنك باستخدام برنامج Ashampoo WinOptimizer حماية ملفاتك الهامة وبياناتك الشخصية من الوقوع بأيدي الغرباء من خلال حمايتها بكلمة سر قوية تجعل ملفاتك محمية وغير قابلة للاختراق.

- يضم برنامج Ashampoo WinOptimizer العديد من الأدوات التي تعمل على زيادة كفاءة الكمبيوتر ويمكننا تقسيمها حسب عملها على عدة مجالات:

1 | صيانة نظام التشغيل: تعمل الأدوات التي يوفرها البرنامج في هذا المجال على حذف الملفات غير الهامة والمكررة وسجل تصفح الانترنت وإصلاح الأخطاء التي من الممكن أن تكون موجودة في كمبيوترك مما ينعكس بشكل مباشر على سرعة الأداء والتخلص من التهنيج والبطء في الكمبيوتر.

2 | الملفات: الأدوات التي يقدمها البرنامج في هذا المجال مهمتها التأكد من الحذف الصحيح للملفات واختصارات البرامج كي لا يبقى لها أي أثر على الكمبيوتر, بالإضافة إلى قفل الملفات بكلمة مرور لمنع أي أحد غير مخول بالوصول إلى ملفاتك الهامة.

3 | تحليل نظام التشغيل: يتيح لك البرنامج من خلال أدواته الخاصة بتحليل النظام كل المعلومات التي تريدها عن كمبيوترك مثل نوع المعالج وسعة الرام والأقراص الصلبة وكارت الشاشة وغيرها من المعلومات الهامة الأخرى عن كمبيوترك.

تحميل برنامج Ashampoo WinOptimizer لتسريع الويندوز.

معلومات البرنامج:

اسم البرنامج: Ashampoo WinOptimizer 2021.

الإصدار: Ashampoo WinOptimizer 19.00.22؟

تاريخ آخر تحديث للبرنامج: ديسمبر / كانون الأول 2021.

حجم ملف البرنامج: 27.44 ميغا بايت.

متطلبات نظام التشغيل: يعمل البرنامج على مختلف إدارات نظام التشغيل ويندوز: Windows XP, Windows 7, Windows 8, Windows 10, Windows 11.

التحميل: يمكنك تحميل برنامج Ashampoo WinOptimizer لتسريع الويندوز من خلال الرابط التالي:

google-playkhamsatmostaqltradent