recent
آخر الاخبار

أفضل برنامج لتشغيل الملتيميديا | تحميل برنامج Zoom Player لتشغيل مقاطع الفيديو والصوت.

الصفحة الرئيسية
أفضل برنامج لتشغيل الملتيميديا | تحميل برنامج Zoom Player لتشغيل مقاطع الفيديو والصوت.
أفضل برنامج لتشغيل الملتيميديا | تحميل برنامج Zoom Player لتشغيل مقاطع الفيديو والصوت.

أفضل برنامج لتشغيل الملتيميديا | تحميل برنامج Zoom Player لتشغيل مقاطع الفيديو والصوت.

لا يخلو أي جهاز كمبيوتر من ملفات الملتيميديا التي تعد من أكثر أنواع الملفات انتشاراً على مختلف الأجهزة والأنظمة, لذلك يبحث الكثير من المستخدمين عن أفضل برنامج لتشغيل الملتيميديا, حيث نريد جميعنا تشغيل ملفات الصوت والفيديو بأعلى كفاءة ممكنة للتمتع بصوت نقي وفيديو واضح.

يعد برنامج Zoom Player لتشغيل مقاطع الفيديو والصوت من أفضل برامج تشغيل الملتيميديا والذي يمكنك الاعتماد عليه لتشغيل الملفات الصوتية ومقاطع الفيديو بجودة عالية وبشكل رائع يجعلك تحصل على أفضل تجربة في هذا المجال.

في مقالنا اليوم سنستعرض معكم مميزات برنامج Zoom Player لـ تشغيل مقاطع الفيديو والصوت الذي يعد أفضل برنامج لتشغيل الملتيميديا بالإضافة إلى رابط تحميل برنامج Zoom Player.

مميزات برنامج Zoom Player لتشغيل مقاطع الفيديو والصوت.

- برنامج Zoom Player لتشغيل ملفات الملتيميديا يعد من أهم وأفضل البرامج التي يمكنك الاعتماد عليها في تشغيل مقاطع الموسيقى ومقاطع الفيديو ومختلف أنواع الملتيميديا الأخرى.

- يعمل برنامج Zoom Player دون الضغط على موارد الجهاز فهو خفيف جداً على المعالج وبالتالي لن تعاني من بطء في الأداء أو أي تأثير على سرعة الكمبيوتر ولذلك يمكنك استخدامه على كمبيوترك بغض النظر عن مواصفات الكمبيوتر الخاص بك فحتى لو كان كمبيوترك قديم سيعمل برنامج زووم بلاير بكل كفاءة.

- البرنامج بسيط جداً وسهل الاستخدام ولن تحتاج لأي خبرة للتعامل معه فهو ليس من البرامج المعقدة ويعود ذلك إلى أن مهمة هذا البرنامج بسيط وتنحصر في تشغيل مقاطع الفيديو والصوت فقط.

- يدعم برنامج Zoom Player الكثير جداً من تنسيقات الملفات سواء الفيديوهات أو الصوتيات ويمكنك من خلاله تشغيل كل مقاطع الملتيميديا سواء المحلية أو الموجودة على أقراص الـ CD أو الـ DVD أو حتى ملفات الملتيميديا الموجودة على شبكة الانترنت ومن خلال المواقع المختلفة مثل فيسبوك وتويتر ويوتيوب وغيرها من منصات الفيديو والصوت.

- بالنسبة للصيغ التي يدعمها البرنامج فإن برنامج Zoom Player يدعم العديد من صيغ وتنسيقات الصور والصوت والفيديو.

بالنسبة لصيغ الفيديو التي يدعمها البرنامج فهو يدعم الكثير من الصيغ وأبرزها AVI ، FLV ، OGM ، MP4 ، DVR-MS  ، MPEG4 , AVC ،MKV  ,  DIVXوغيرها.

أما بالنسبة لصيغ الصوت التي يدعمها البرنامج فهو أيضاً يدعم العديد من الصيغ وأبرزهاWMA  ،OGG  ، AMR ، MP3 ،FLAC  ،MKA  ،  WAV، AAC وغيرها.

وبالنسبة لصيغ للصور التي يدعمها البرنامج فهو أيضاً يدعم العديد من الصيغ وأبرزهاPSD  ،TIFF  ، ICO ،JPEG  ،  GIF،FAX  ،  WMF وغيرها.

- يمكنك من خلال برنامج زووم بلاير إنشاء وتحرير قوائم التشغيل المختلفة لتتمكن من إدارة ملفات الملتيميديا المختلفة الموجودة على كمبيوترك والوصول إليها بسرعة وسلاسة.

- البرنامج يعمل على العديد من أنظمة التشغيل وأهمها نظام الويندوز حيث يعمل على مختلف إصداراته.

- البرنامج آمن تماماً ويحظى بدعم وتحديث مستمر وبالتالي فهو خيار ممتاز لتشغيل مختلف أنواع ملفات الوسائط المتعددة وننصحك بتحميله وتجريبه على كمبيوترك.

تحميل برنامج Zoom Player لتشغيل مقاطع الفيديو والصوت.

معلومات البرنامج:

اسم البرنامج: Zoom Player.

إصدار البرنامج: Zoom Player MAX 16.5 Build 1650.

آخر تحديث للبرنامج: نوفمبر / تشرين الثاني 2021.

حجم ملف تثبيت البرنامج: 34 ميجا بايت.

الترخيص: نسخة تجريبية 30 يوم.

نظام التشغيل: برنامج Zoom Player يعمل على مختلف إصدارات الويندوز: Windows 7, Windows 8, Windows 10, Windows 11.

يمكنك تحميل برنامج Zoom Player لتشغيل مقاطع الفيديو والصوت من خلال الرابط التالي:

google-playkhamsatmostaqltradent