recent
آخر الاخبار

أفضل مواقع مونتاج الفيديو على الانترنت بشكل احترافي | تعديل الفيديو أون لاين.

الصفحة الرئيسية

أفضل مواقع مونتاج الفيديو على الانترنت بشكل احترافي | تعديل الفيديو أون لاين.
أفضل مواقع مونتاج الفيديو على الانترنت بشكل احترافي | تعديل الفيديو أون لاين.

أفضل مواقع مونتاج الفيديو على الانترنت بشكل احترافي | تعديل الفيديو أون لاين.

أفضل مواقع مونتاج الفيديو على الانترنت بشكل احترافي: يبحث الكثير من المستخدمين عن أهم المواقع التي يمكن من خلالها تعديل الفيديو بشكل احترافي على الانترنت حيث يعد ضعف موارد الكمبيوتر من الأمور التي تثير قلق المستخدم حول إمكانية إجراء التعديلات على الفيديوهات لأن عمليات المونتاج تطلب موارد قوية في الكمبيوتر من كارت شاشة وذاكرة رام ومعالجة وغيرها من المتطلبات التي يجب أن تكون متقدمة ومتطورة.

كما أن برامج تعديل ومونتاج الفيديو الاحترافية تحتاج إلى الشراء بمبالغ مالية ليست قليلة ولهذا السبب سنقدم لكم اليوم أفضل مواقع الانترنت لمونتاج الفيديو بشكل احترافي ومجاني.

1 | موقع InVideo:

موقع InVideo يعد أحد أهم المواقع التي يمكنك الاعتماد عليها في تعديل الفيديوهات بشكل احترافي على الانترنت.

يقدم لك موقع InVideo خيارات تعديل متقدمة مثل أي برنامج مونتاج آخر, يمكنك إضافة المؤثرات والقوالب المتنوعة التي يتيحها الموقع ( أكثر من 1500 قالب ).

يمكنك أيضاً إضافة العلامة المائية الخاصة بك أو اللوغو الذي يعبر عن موقعك أو مدونتك أي أياً يكن النشاط الذي تقوم به والذي يتطلب منك القيام بعمليات المونتاج.

باستخدامك لهذا الموقع المميز يمكنك إضافة الترجمات والنصوص إلى الفيديوهات التي تقوم بمنتجتها فقط من خلال المتصفح ودون الحاجة إلى تنزيل أي برنامج على كمبيوترك.

موقع InVideo مجاني بالكامل ولا يتطلب أي اشتراكات كل ما عليك القيام به هو تسجيل الدخول إلى الموقع بعد إنشاء حساب مجاني على الموقع لتتمكن من إجراء عمليات المونتاج الرائعة التي يقدمها هذا الموقع المميز.

 

2 | موقع FlexClip:

موقع FlexClip هو موقع مونتاج مميز جداً يمكنك من خلال تعديل الفيديوهات بكل احترافية من خلال الأدوات المميزة التي يقدمها.

يمكنك من خلال موقع FlexClip تغيير أبعاد الفيديوهات من طول وعرض كما يمكنك إجراء عمليات القص وإضافة صوت إلى الخلفية وإضافة المؤثرات إلى الفيديوهات والقوالب التي يقدم موقع FlexClip الكثير منها.

يمكنك إضافة اللوغو الخاص بك إلى الفيديو الذي تقوم بصنعه, يمكنك تصدير الفيديوهات بدقة 480 أو 720 أو 1080 وبالصيغ الشائعة MP4 و MPEG وغيرها.

لا بد من الانتباه إلى أن الاشتراك المجاني في الموقع يسمح لك بإنتاج فيديوهات لا تتعدى مدتها الـ 60 وبدقة أقصاها 480, أما في حال اشتركت في الخدمة يصبح بإمكانك إنتاج فيديوهات أطول وبدقة أعلى.

3 | موقع Wideo:

موقع Wideo واحد من أفضل وأهم المواقع التي يمكنك تعديل الفيديوهات من خلالها, حيث يقدم الموقع العديد من الخيارات المهمة التي تمكنك من تعديل الفيديوهات باحترافية.

الموقع يقدم خدمة مجانية تجريبية لمدة سبع أيام لكن بعدها لا بد من الاشتراك بالخدمة من خلال دفع الرسوم المطلوبة, ولا بد من الإشارة إلى أن الخدمة المجانية التجريبية لا تدعم كل مميزات وخدمات هذا الموقع الرائع.

4 | موقع Magisto:

موقع Magisto من أفضل مواقع تعديل الفيديوهات, ويتميز بالعديد من الخيارات الرائعة التي تجعله من المواقع الهامة والمميزة.

لا بد من الإشارة إلى أن الموقع ليس مجاني بل يتطلب اشتراكات شهرية لتتمكن من الوصول إلى الموقع واستخدامه في مونتاج الفيديوهات.

يضم الموقع مكتبة ضخمة جداً من الصور ومقاطع الصوت والفيديو التي يمكنك استخدامها في إنتاج الفيديوهات الرائعة.

في الختام بالتأكيد برامج المونتاج تعد أفضل وأقوى إلا أن هذه المواقع يمكن الاعتماد عليها في إجراء التعديلات السريعة على الفيديوهات.

google-playkhamsatmostaqltradent