recent
آخر الاخبار

برامج رائعة ومميزة للكمبيوتر يجب عليك تجربتها | برامج كمبيوتر جديدة.

الصفحة الرئيسية

برامج رائعة ومميزة للكمبيوتر يجب عليك تجربتها | برامج كمبيوتر جديدة.
برامج رائعة ومميزة للكمبيوتر يجب عليك تجربتها | برامج كمبيوتر جديدة.

برامج رائعة ومميزة للكمبيوتر يجب عليك تجربتها | برامج كمبيوتر جديدة.

برامج رائعة ومميزة للكمبيوتر يجب عليك تجربتها: عالم برامج الكمبيوتر دائم التطور وكل يوم يظهر الكثير من البرامج الرائعة والمميزة والتي تغطي مختلف جوانب الاستخدامات المتنوعة للمستخدمين.

هناك العديد من مجالات البرامج المختلفة مثل برامج الملتميديا وبرامج المونتاج وتعديل الصور بالإضافة إلى برامج تحسين أداء الكمبيوتر وغير ذلك الكثير من المجالات الأخرى.

في مقالنا اليوم سنتحدث عن أفضل البرامج الجديدة التي يجب عليك تجريبها والتي تلبي العديد من استخداماتك على نظام التشغيل ويندوز.

1 | برنامج Cyberlab:

برنامج Cyberlab هو برنامج رائع ومميز له العديد من الفوائد والاستخدامات الضرورية للكمبيوتر.

يعمل برنامج Cyberlab على تحسين أداء الكمبيوتر وتنظيفه من الملفات المؤقتة والمخلفات الناتجة عن تصفح الانترنت وتراكم مخلفات البرامج وملفات الكاش وغير ذلك، بالإضافة إلى مراقبة قراءات وإحصاءات النظام.

عند فتح البرنامج ستجد في الواجهة قيم استهلاك الرام والمعالجة والتخزين وغير ذلك، ويمكنك البدء بعملية التنظيف من خلال النقر على Start Clean ليتم البحث عن جميع المخلفات والملفات غير المهمة لتتمكن من حذفها مما يساعد على تسريع الكمبيوتر.

يمكنك أيضاً من خلال هذا البرنامج الرائع التحكم ببرامج بدء التشغيل وحذف البرامج الغير مستخدمة وحذف الملفات من دون رجعة.

لا بد من الإشارة إلى أن هذا البرنامج يتوفر بإصدار مجاني وآخر مدفوع، وبالتأكيد فإن بعض الميزات لا تتوفر إلا في الإصدار المدفوع لكن النسخة المجانية من البرنامج تحوي معظم المميزات الضرورية والمتعلقة بتجسين الأداء وتنظيف الكمبيوتر.

يمكنك تحميل برنامج Cyberlab من خلال الرابط التالي:

2 | برنامج Pillbox Pro:

برنامج Pillbox Pro من البرامج الرائعة والمفيدة وهو برنامج مجاني لا يزال في مرحلته التجريبية، يعمل البرنامج على تذكيرك بمواعيد الأدوية الخاصة بك وكمية الجرعة التي يجب عليك تناولها بالإضافة إلى تذكيرك فيما إذا كان الدواء يؤخذ بعد تنازل الطعام أو كمكمل غذائي وغير ذلك من التفاصيل الأخرى التي ستضمن تناولك للأدوية بوقتها المحدد وبالشكل الصحيح.

كل ما عليك هو تحميل برنامج Pillbox Pro الرائع على كمبيوترك وإنشاء حساب ليتم حفظ بياناتك وإدخال بيانات الأدوية الخاصة بك من اسم الدواء وموعد الجرعة وعدد المرات في اليوم وما إلى هنالك وبعد ذلك سيقوم البرنامج بتنظيم هذه المواعيد على واجهته الخاصة.

كما قلنا فإن البرنامج لا يزال تجريبي وقد تم طرحه لنظام ويدوز 11 فقط في الوقت الحالي لكن المطور يقول بأنه يسعى لتوفير هذا البرنامج للإصدارات السابقة من ويندوز وكذلك للهواتف المحمولة لتتمكن من مزامنة مواعيد أدويتك على مختلف المنصات المستخدمة.

يمكنك تحميل برنامج Pillbox Pro من خلال الرابط التالي:

 3 | برنامج VOVSOFT - PDF to Image Converter:

كما هو واضح من اسم البرنامج PDF to Image Converter, فهو يقدم خدمة تحويل ملفات الـ PDF إلى صور, هذا الأمر سيوفر عليك أخذ لقطات شاشة لكل صفحة تريد تصويرها. كما يمكنك من خلال هذا البرنامج الرائع استخراج الصور الموجودة ضمن ملف الـ PDF.

كل ما عليك هو تحميل البرنامج ومن ثم رفع ملف الـ PDF إلى البرنامج من خلال Load PDF Files وبعدها قم بالنقر على Save Image Files ليتم تحويل كامل ملف الـ PDF إلى صور.

البرنامج يملك واجهة مميزة وأنيقة وسهلة الاستخدام وهو مجاني, السلبية الوحيدة في البرنامج أنه لا يعطيك الخيار في صيغة الصور الناتجة إذ يتم حفظ الصور بصيغة PNG بشكل تلقائي لكن البرنامج دائم التطوير ومن الممكن أن يتم إضافة خيارات أخرى وصيغ صور متنوعة.

يمكنك تحميل برنامج PDF to Image Converter من خلال الرابط التالي:

google-playkhamsatmostaqltradent