recent
آخر الاخبار

أفضل تطبيق الدردشة الصوتية والمرئية للكمبيوتر | استخدام تطبيق ايمو imo على الكمبيوتر.

أفضل تطبيق الدردشة الصوتية والمرئية للكمبيوتر | استخدام تطبيق ايمو imo على الكمبيوتر.
أفضل تطبيق الدردشة الصوتية والمرئية للكمبيوتر | استخدام تطبيق ايمو imo على الكمبيوتر.

أفضل تطبيق الدردشة الصوتية والمرئية للكمبيوتر | استخدام تطبيق ايمو imo على الكمبيوتر.

أفضل تطبيق الدردشة الصوتية والمرئية للكمبيوتر: يبحث الكثير من المستخدمين عن أفضل برنامج للدردشة على الكمبيوتر لما لهذا الموضوع من أهمية لدى الكثيرين وذلك نتيجة التباعد الاجتماعي الذي فُرض في كثير من الدول والذي حدّ من التواصل المباشر بين الناس بشكل كبير.

وهنا جاء دور برامج الدردشة والمحادثة التي تساعد بشكل كبير في تواصل الناس وتخطي ظروف التباعد من خلال التواصل المرئي والصوتي الذي تقدمه هذه البرامج ويعد برنامج imp "ايمو" من أهم وأشهر هذه البرامج التي تسمح لك بإجراء المكالمات الصوتية والمرئية مع العديد من المميزات الرائعة الأخرى التي تجعله منافس قوي لأهم برامج الدردشة مثل إجراء عمليات البث المباشر ودعم القصص أو الستوريز التي تختفي بعد 24 ساعة كما هو الحال في إنستاغرام أو واتساب.

في السابق كان هذا البرنامج مخصص فقط للهواتف المحمولة إلا أنه في حال كنت تريد استخدام برنامج ايمو على الكمبيوتر فقد أصبح بإمكامك القيام بذلك بكل بساطة.

في مقالنا اليوم سنتحدث بشكل مفصل عن كيفية استخدام تطبيق ايمو imo على الكمبيوتر.

طريقة استخدام تطبيق imo على الكمبيوتر.

هناك طريقتين أساسيتن يمكنك من خلالهما تشغيل تطبيق imo على الكمبيوتر.

1 | تثبيت برنامج imo الخاص بالويندوز.

لا بد من الاشارة إلى أنه من اللازم أن يتوفر تطبيق imo على جهاز الهاتف المحمول الخاص بك لتتمكن من ربط حسابك برقم الهاتف الخاص بك حيث يتم ارسال كود للتفعيل بشكل رسالة على رقم الهاتف المحمول.

بعد ذلك قم بالدخول إلى النوقع الرسمي للبرنامج من خلال متصفح الانترنت وحمل البرنامج الخاص بالويندوز "imo for Windows" ومن ثم بعد انتهاء التحميل قم بتثبيته على كمبيوترك.

عند فتح التطبيق على الكمبيوتر سيطلب منك ادخال رقم الهاتف الخاص بك، أدخل رقم الهاتف ومن ثم اضغط على الموافقة والاستمرار "Agree and Continue" وهنا سيتم إرسال رسالة بكود التفعيل على هاتفك،

أدخل كود التفعيل الذي حصلت عليه في الخانة المخصصة ثم اضغط على انتر لتبدأ بعد ذلك باستخدام التطبيق على الكمبيوتر.

لكن لا بد من الانتباه إلى أنه في هذه الطريقة من الضروري أن تقوم بفتح تطبيق الايمو على الهاتف المحمول لتتمكن من تشغيله على الكمبيوتر حيث سيتم مزامنة حسابك بين الهاتف والكمبيوتر.

يمكنك تثبيت النسخة الخاصة بالكمبيوتر من برنامج ايمو من خلال الرابط التالي:

في حال كانت هذه الطريقة لا تناسبك انتقل معنا إلى الطريقة الثانية.

2 | تشغيل برنامج "إيمو" على الكمبيوتر من خلال محاكي أندرويد.

قد لا تناسب الطريقة السابقة الكثير من المستخدمين وذلك بسبب الإضطرار  إلى المزامنة بين الهاتف والكمبيوتر، في هذه الطريقة يمكنك اللجوء إلى استخدام محاكي أندرويد على كمبيوترك مثل محاكي MEMu أو Nox Player أو BlueStacks أو غيرها من محاكبات الأندرويد.

بعدها نقوم بتثبيت تطبيق imo بنسخة الأندرويد من خلال Google Play أو في حال فشل تحميله من المتجر  يمكننا القيام بتثبيته من مصدر خارجي بصيغة APK وتثبيته على المحاكي.

عند فتح التطبيق ضمن المحاكي نقوم باختيتر البلد ورقم الهاتف ليتم إرسال كود تفعيل على رقم الهاتف قم بنسخ الكود إلى الخانة المخصصة ليتم تفعيل البرنامج وهكذا يمكنك البدء باستخدام برنامج imo "ايمو" على الكمبيوتر بدون الحاجة إلى الهاتف المحمول ويمكنك القيام بمكالمات الفيديو والصوت والاستمتاع بكل المميزات التي يقدمها هذا البرنامج الرائع.

مواضيع قد تهمك:

google-playkhamsatmostaqltradent