recent
آخر الاخبار

تحميل أفضل برنامج مدفوع لتحول صيغ الفيديو مجاناً لقترة محدودة | برنامج WinX HD Video Converter Deluxe.

الصفحة الرئيسية

تحميل أفضل برنامج مدفوع لتحول صيغ الفيديو مجاناً لقترة محدودة | برنامج WinX HD Video Converter Deluxe.
تحميل أفضل برنامج مدفوع لتحول صيغ الفيديو مجاناً لقترة محدودة | برنامج WinX HD Video Converter Deluxe.

تحميل أفضل برنامج مدفوع لتحول صيغ الفيديو مجاناً لقترة محدودة | برنامج WinX HD Video Converter Deluxe.

تحميل أفضل برنامج مدفوع لتحول صيغ الفيديو مجاناً لقترة محدودة: لطالما كانت برامج تحويل صيغ الفيديو من البرامج الهامة بالنسبة للكثير من المستخدمين, وفي الغالب كنا نلجأ للقيام بهذه المهمة إلى مواقع مجانية لتحويل صيغ الفيديو أونلاين أو إلى البرامج المجانية وذلك لصعوبة تحمل تكاليف البرامج المدفوعة التي تكون أقوى من تلك المجانية وتحوي على مميزات إضافية.

لكن اليوم لديك فرصة ذهبية ولفترة محدودة للحصول على أحد أفضل البرامج المدفوعة لتحول صيغ الفيديو مجاناً دون دفع أي رسوم! كيف ذلك؟

يمكنك الآن الحصول على برنامج WinX HD Video Converter Deluxe مجاناً وذلك نتيجة احتفال الشركة المطورة لهذا البرنامج الرائع بمرور 16 عام على إطلاق WinXDVD وعليه يمكنك الآن انتهاز هذه المناسبة الرائعة لتحصل على هذا البرنامج الرائع بشكل مجاني والاستفادة من مميزاته المتقدمة.

في مقال اليوم سنتحد عن مميزات برنامج WinX HD Video Converter Deluxe وكيفية تحميله بشكل مجاني.

مميزات برنامج WinX HD Video Converter Deluxe.

برنامج WinX HD Video Converter Deluxe يملك الكثير من المميزات التي تجعله واحد من أهم البرامج في مجال التعامل مع الفيديوهات, أبرز هذه الميزات:

تحويل صيغ الفيديو: يعد تحويل صيغ الفيديو أحد أهم المميزات التي يقدمها البرنامج الذي يدعم أكثر من 370 صيغة فيديو مختلفة مثل MP4 و MOV و AVI و WMV و FLV و HEVC و H.264 وغيرها بالإضافة إلى دعم دقات فيديو مختلفة مثل الـ HD وحتى الـ 4K.

ضغط الفيديو دون التأثير على جودته: يدعم برنامج WinX HD Video Converter Deluxe إجراء عمليات ضغط الفيديو وتقليل حجمه بالاعتماد على خوارزميات ذكاء اصطناعي متقدمة تحافظ على جودة الفيديو بشكل شبه كلي, حيث يستطيع البرنامج تقليل حجم الفيديو بنسبة 90% تقريباً مع نسبة فقدان بلغ 2% فقط وهي نسبة قليلة جداً لا تؤثر تقرياً على جودة الفيديو.

مونتاج الفيديو: يتيح برنامج WinX HD Video Converter Deluxe أيضاً خيارات مونتاج فيديو متنوعة مثل قص الفيديو أو إضافة بعض التأثيرات أو دمج الترجمة مع الفيديو أو دمج / حذف أجزاء من الفيديو وغيرها من خيارات تعديل الفيديو المتنوعة.

إنشاء العروض التقديمية: يتيح برنامج WinX HD Video Converter Deluxe إنشاء عروض تقديمية من خلال صناعة مقطع فيديو من مجموعة من الصور ومن ثم يمكنك تعديل هذا الفيديو ومنتجته بما يلبي رغبتك.

يمكنك رفع الفيديوهات التي تريد أن تجري عمليات هذا البرنامج الرائع عليها من كمبيوترك أو يمكنك تحميلها من الانترنت حيث يسمح لك برنامج WinX HD Video Converter Deluxe بتنزيل الفيديوهات من أكثر من 1000 موقع انترنت مختلف منها اليوتيوب وفيسبوك وانستاغرام وغيرها من مواقع الفيديو الأخرى.  

الحصول على برنامج WinX HD Video Converter Deluxe مجانًا.

 كما ذكرنا فإن برنامج WinX HD Video Converter Deluxe يحوي الكثير من المميزات التي تجعل منه واحد من الخيارات المميزة التي تجعله مع مصافي البرامج الأفضل في مجال المونتاج وتحويل الصيغ وكذلك ضغط مقاطع الفيديو.

وفي حال كنت ترغب بالحصول على هذا البرنامج بشكل مجاني فننصحك باغتنام الفرصة الآن للحصول على أحدث نسخة من البرنامج التي يبلغ سعرها 40$ بالمجان.

كل ما عليك للحصول على هذا البرنامج الرائع هو التوجه إلى صفحة [WinXDVD 16th Anniversary Giveaway] لتنزيل النسخة المدفوعة من البرنامج بشكل مجاني تماماً.

مواضيع قد تهمك:

لابتوب الألعاب الرائع من أسوس | مواصفات وسعر لابتوب Asus ROG Flow X16.

أهم مميزات واستخدامات برنامج Format Factory | برنامج فورمات فاكتوري لتحويل صيغ الملفات.

google-playkhamsatmostaqltradent