recent
آخر الاخبار

أفضل التطبيقات الجديدة لهواتف الأندرويد والآيفون لهذا الأسبوع 8-5-24.

الصفحة الرئيسية

أفضل التطبيقات الجديدة لهواتف الأندرويد والآيفون لهذا الأسبوع 8-5-24.
أفضل التطبيقات الجديدة لهواتف الأندرويد والآيفون لهذا الأسبوع 8-5-24.

أفضل التطبيقات الجديدة لهواتف الأندرويد والآيفون لهذا الأسبوع 8-5-24.

أفضل التطبيقات الجديدة لهواتف الأندرويد والآيفون لهذا الأسبوع 8-5-24: تذخر متاجر التطبيقات الخاصة بالهاتف المحمول مثل Play Store لهواتف الأندرويد و App Store لأجهزة الآيفون بالتطبيقات الجديدة، ولكثرة هذه التطبيقات يكون من الصعب على المستخدم الوصول إلى التطبيقات الجيدة منها وهنا تأتي مهمتنا حيث نقوم في موقعنا "مساحة للمعلوميات" بتسليط الضوء على أبرز وأهم التطبيقات الجديدة ضمن سلسلة أفضل التطبيقات الجديدة للأندرويد والآيفون والتي ننشرها في كل أسبوع.

وبعد آخر تجميعة كانت في 23-4-24 نعود إليكم بحلقة جديدة من أفضل التطبيقات الجديدة لهواتف الأندرويد والآيفون لهذا الأسبوع 8-5-24.

1 | تطبيق TikTok Notes.

تطبيق TikTok Notes وهو تطبيق جديد أعلنت عنه TikTok مؤخراً لمنافسة الانستغرام بشكل واضح وصريح، توفر المنصة الجديدة إمكانية مشاركة الصور مع التحديثات النصية.

التطبيق حتى الآن لم يتوفر بشكل رسمي في كل الدول حيث أنه لا يزال في مرحلة التجريب في مناطق محددة مثل أستراليا وكندا، ولكن هذا الأمر سهل التجاوز من خلال استخدام إحدى خدمات الـ VPN.

استخدام تطبيق TikTok Notes سهل للغاية خاصة لأولئك الذين  يستخدمون TikTok ويملكون حساب عليه بالفعل حيث يمكن تسجيل الدخول من خلال نفس الحساب وبدء استخدام التطبيق في مشاركة المحتوى الصوري سواء كان لقطات يومية أو صور شخصية أو صور إبداعية أو لقطات توثيقية، باختصار TikTok Notes مصمم لكل من يرغب بالنشر والتفاعل مع المحتوى المصور.

في الواجهة الرئيسية ستجد قسمين رئيسيين: المخطط الزمني "For you" وهو المحتوى الموصى به و "Following" للأشخاص الذين تتابعهم، ستلاحظ بعض الاختلافات بطريقة عرض الصور بين TikTok Notes وانستغرام.

يمكنك تحميل TikTok Notes لهواتف الأندرويد من Play Store عبر الرابط التالي:

كما يمكنك تحميل TikTok Notes للآيفون من App Store عبر الرابط التالي:

2 | تطبيق Super App Lock.

إذا كنت تريد قفل التطبيقات على هاتفك الآيفون برمز مرور بكل سهولة فهذا التطبيق هو المطلوب، يمكنك من خلال تطبيق Super App Lock الجديد للآيفون تأمين التطبيقات ومنع وصول أي أحد إليها حتى يتم إدخال كلمة المرور أو رمز الـ PIN الصحيح.

ولا يقتصر عمل Super App Lock على قفل التطبيقات فحسب بل يمكنك أيضاً إخفاء التطبيقات من الشاشة الرئيسية من خلال هذا التطبيق الرائع كما يمكنك استخدامه في تتبع نشاطك على التطبيقات المختلفة بحيث تتمكن من معرفة الوقت الذي تقضيه على تطبيقات معينة. يقدم لك تطبيق Super App Lock القدرة على تحديد قيود زمنية لزيادة التركيز وتقليل فترات استخدام التطبيقات لتفادي الإدمان والاستخدام المفرط.

يقدم تطبيق Super App Lock إحصاء شامل لكل ما يتعلق بالتطبيقات التي تقوم بفتحها مثل مدة استخدام كل تطبيق وعدد مرات فتحه وكذلك عدد الإشعارات التي تتلقاها عليه. يمكن الاستفادة من كل هذه المعلومات في دراسة طريقة استخدامك للهاتف ومعرفة الوقت الذي تقضيه على كل تطبيق.

يمكنك تحميل تطبيق Super App Lock لهواتف الآيفون من App Store عبر الرابط التالي:

3 | تطبيق PunchClock.

تطبيق PunchClock هو تطبيق جديد آخر لهواتف الآيفون والذي يقدم ميزة إدارة جداول الأعمال، هذا التطبيق غاية في الأهمية لمن لديهم فترات عمل طويلة أو عمل بنظام الورديات، يمكنك من خلال تطبيق PunchClock تحديد وإنشاء الورديات بأنواعها المختلفة (مسائية أو صباحية أو غيرها) مع المواعيد المحددة لكل نمط من الورديات والتي يمكنك إضافتها إلى التقويم الخاص بك.

سيتم إرسال الإشعارات والتنبيهات الخاصة بالورديات القادمة ويمكنك أيضاً إضافة الملاحظات والتفاصيل إلى الورديات الفردية من خلال ميزة الملاحظات.

بالنسبة لواجهة التطبيق فهي منظمة ونظيفة للغاية ويمكنك الاعتماد عليها في الوصول إلى المعلومات والتفاصيل الخاصة بمواعيدك، كما يملك التطبيق Widgets يمكنك الاستفادة منها لاستعراض تفاصيل يومك من الشاشة الرئيسية دون الحاجة لفتح التطبيق.

لتحميل تطبيق PunchClock لأجهزة الآيفون انتقل إلى App Store عبر الرابط التالي:

4 | تطبيق Remyn.

تطبيق Remyn هو تطبيق مجاني جديد لهواتف الأندرويد الغاية منه الحصول على التذكيرات بشكل بسيط وسهل من خلال واجهة نظيفة خالية من الإعلانات المزعجة.

يمكنك إنشاء وإضافة التذكيرات إلى التطبيق بمجرد فتحه حيث تبدأ بإضافة نص التذكير الذي تريد من التطبيق أن يذكرك به ثم تقوم بضبط إعدادات التذكير مثل توقيت التذكير ومرات التكرار التي تريدها والفاصل الزمني بين التكرار والآخر.

يمكنك إضافة التذكير لمرة واحدة أو يمكنك إضافة تذكيرات تتكرر بشكل متواتر سواء موعد يومي أو أسبوعي أو شهري أو سنوي أو حتى في أوقات ومواعيد محددة أو في أيام معينة من كل أسبوع كأيام العطل أو ما شابه.

ولتسهيل تجربة الاستخدام يمكنك من خلال تطبيق Remyn تمييز التذكيرات بأيقونات وألوان محددة بحيث يمكنك التعرف عليها من خلال لمحة واحدة على شاشة التذكيرات.

يمكنك تحميل تطبيق Remyn من Play Store لهواتف الأندرويد عبر الرابط التالي:

5 | تطبيق Superwhisper.

إذا كنت لا تزال تبحث عن تطبيق لتحويل الكلام إلى نص مكتوب بالاعتماد على تقنيات الذكاء الاصطناعي لهاتفك الآيفون فتطبيق Superwhisper هو الأنسب لك، يقدم هذا التطبيق الجديد قدرات رائعة في مجال التعرف على الكلام وتحويله إلى نص مكتوب حيث يمكنك إملاء الكلام عليه بشكل مباشر كالملاحظات ورسائل البريد الإلكتروني والمستندات ليقوم هو بالتعرف عليها وتدوينها بشكل نصي ويمكن لهذا التطبيق الرائع أيضاً أن يتعرف على الكلام المنطوق في التسجيلات الصوتية ومقاطع الفيديو لتحويلها إلى نص يمكن قراءته بدلاً من الاستماع إليه.

من أهم مميزات تطبيق Superwhisper أنه لا يعتمد على الذكاء الاصطناعي فقط في التعرف على الكلام المنطوق وتحويله إلى نص مكتوب بل أيضاً في تنسيق النص المحول وبهذا ستتجاوز الحاجة إلى الكثير من العمل وبالتالي يتفوق Superwhisper على التطبيقات المشابهة من حيث السرعة.

يدعم تطبيق Superwhisper أكثر من مئة لغة مختلفة ما يجعله واسع الانتشار ومتاح لتحويل الكلام المنطوق بلغات كثيرة إلى نص مكتوب.

التطبيق مجاني إلا أنه محدود بقيود على الاستخدام والتي يمكن التخلص منها من خلال شراء النسخة المدفوعة من التطبيق.

يمكنك تحميل تطبيق Superwhisper لهاتفك الآيفون من App Store عبر الرابط التالي:

6 | تطبيق PenStar.

تطبيق PenStar هو التطبيق الأخير على قائمتنا بأفضل التطبيقات الجديدة لهواتف الأندرويد وتحديداً هواتف Samsung من فئة الـ Note أو الـ S Ultra التي تحتوي على أقلام S Pen حيث يحسن هذا التطبيق من مقدار الاستفادة من القلم في التعامل مع الهاتف.

يوفر تطبيق PenStar عدد هائل من الإيماءات التي تؤدي إلى عدد هائل من الإجراءات التي يمكن تنفيذها من خلال القلم سواء في مجال التنقل بين التطبيقات أو التحكم في تشغيل الوسائط على الهاتف أو غيرها من الإجراءات التي يمكنك تخصيصها حسب الرغبة.

واجهة التطبيق مشابهة لواجهة التطبيقات الافتراضية الخاصة بسامسونج حتى أنها تستخدم نفس نمط الخط والمخطط العام للتطبيق ما يجعلها مألوفة للمستخدم، يحتاج التطبيق عند بدء تشغيله على هاتفك إلى العديد من الأذونات والصلاحيات التي يجب منحها له كالعمل فوق التطبيقات الأخرى وميزات إمكانية الوصول وغيرها.

يمكنك تحميل تطبيق PenStar من Play Store لهاتفك من خلال الرابط التالي:

مواضيع قد تهمك:

ما هو متصفح الانترنت Arc الجديد للكمبيوتر؟ وما هي أهم مميزاته؟

مواصفات وسعر لابتوب HP Envy x360 15 (2024).

google-playkhamsatmostaqltradent