recent
آخر الاخبار

أفضل مواقع تعلم اللغات والتعارف عالمياً | تعلم اللغات عن طريق التعارف.

الصفحة الرئيسية

 

أفضل مواقع تعلم اللغات والتعارف عالمياً | تعلم اللغات عن طريق التعارف.
أفضل مواقع تعلم اللغات والتعارف عالمياً | تعلم اللغات عن طريق التعارف.

أفضل مواقع تعلم اللغات والتعارف عالمياً | تعلم اللغات عن طريق التعارف.

افضل مواقع تعلم اللغات والتعارف عالمياً: تعلم لغة جديدة من الأمور الهامة التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين حول العالم لتطوير ذواتهم في مجال العمل والبحث عبر الانترنت أو حتى من أجل التعارف على أناس جدد.

هناك الكثير من الطرق التي يمكننا من خلالها تعلم اللغات كحضور بعض الحصص التدريبية على موقع اليوتيوب أو من خلال بعض المواقع المعنية بتعليم اللغة مثل Duolingo أو من خلال الاستماع إلى أشرطة التعلم وغيرها من الطرق الأخرى.

في مقالنا اليوم سنعتمد طريقة سهلة وممتعة جداً في تعلم اللغات وذلك من خلال عدة مواقع تتيح لك تعلم اللغة عن طريق التعرف على أناس جدد وتبادل الأحاديث معهم مما سيتيح لك تعلم اللغة بشكل تفاعلي ومباشر من أشخاص ناطقين بها سنتعرف في السطور التالية على أبرز هذه المواقع.

1 - موقع Map Cam:

موقع Map Cam هو واحد من أروع و افضل مواقع تعلم اللغات والتعارف عالمياً يمكنك الدخول إلى هذا الموقع دون الحاجة إلى تسجيل الدخول ويوفر لك خريطة تفاعلية تضم الأشخاص المتواجدين على الموقع في الوقت الراهن مع إظهار توزعهم الجغرافي ومن منهم متاح للاتصال ومن منهم مشغول في اتصال آخر.

كل ما عليك القيام به هو الدخول إلى الموقع والضغط على Let it go لتظهر لك خريطة العالم وموزع عليها الأشخاص المتصلين في الوقت الحالي ومن منهم متاح لتبدأ التحدث إليه, اختر دولة معينة وابدأ التحدث مع أحد الأشخاص المتاحين بعد السماح بتفعيل المايك والكاميرا.

2 - موقع How do you do؟

موقع How do yo do? موقع مميز وجميل ويعد واحد من افضل مواقع تعلم اللغات والتعارف عالمياً يقدم لك هذا الموقع فرصة التعرف إلى أشخاص جدد والتحدث إليهم لتبادل اللغة والثقافة معهم وإنشاء علاقات صداقة مع أناس جدد حول العالم.

يمكنك التسجيل في موقع How do yo do? بعدة طرق:

1 إنشاء حساب مجاني على الموقع.

2 التسجيل في الموقع عن طريق حساب Google.

3 التسجيل في الموقع عن طريق حساب Facebook.

بالتأكيد من الأفضل التسجيل عن طريق إنشاء حساب مستقل بالموقع ومن ثم استكمال البيانات التي تريد لها أن تعرف عنك في الموقع كصورتك الشخصية والدولة التي تسكن فيها واللغة التي تريد التحدث بها بالإضافة إلى مستواك بهذه اللغة ثم الضغط على Submit.

بعد ذلك ستبدأ باستخدام الموقع حيث يعرض لك قائمة بالأشخاص المتواجدين على الموقع وكل ما عليك هو اختيار الشخص المناسب الذي ترغ بالتحدث إليه واختيار الطريقة التي ستتحدث بها صوت أو صوت وصورة ( مكالمة فيديو ) أو كتابة فقط.

3 - موقع Verbling:

موقع Verbling وهو موقع أكثر من رائع ويعد واحد من افضل مواقع تعلم اللغات والتعارف عالمياً يمكنك تسجيل العضوية ضمن الموقع ثم الاستفادة من الخدمات التي يوفرها لك الموقع كالبحث عن معلم لغة ضمن الموقع أو الانضمام إلى مجموعات Groups تضم عدد من الأشخاص المتحدثين بلغة معينة يمكنك الانضمام إليهم والتعلم منهم.

وهكذا نكون قد تعرفنا على ثلاثة من افضل مواقع تعلم اللغات والتعارف عالمياً والتي يمكننا الاستفادة منها في تعلم لغات جديدة, قد تبدو الطريقة في البداية غير مألوفة إلا أن التعلم عن طريق المحادثات مع أشخاص آخرين تعد من الطرق المميزة والرائعة لتعلم اللغات.

 مواضيع قد تهمك:

موقع WeCompress لتقليل حجم ملفات الـ PDF والورد والبور بوينت والصور مجاناً | ضغط الملفات مجاناً.

أفضل البرامج المجانية لإدارة الملفات في ويندوز | بدائل لبرنامج File Explorer.

google-playkhamsatmostaqltradent