recent
آخر الاخبار

تحميل برنامج Windows 10 Manager لتسريع وصيانة الكمبيوتر | تسريع وإصلاح ويندوز 10.

الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج Windows 10 Manager لتسريع وصيانة الكمبيوتر | تسريع وإصلاح ويندوز 10.
تحميل برنامج Windows 10 Manager لتسريع وصيانة الكمبيوتر | تسريع وإصلاح ويندوز 10.

تحميل برنامج Windows 10 Manager لتسريع وصيانة الكمبيوتر | تسريع وإصلاح ويندوز 10.

تسريع وإصلاح ويندوز 10: يبحث الكثير من المستخدمين عن أفضل برنامج لتسريع وإصلاح الويندوز حيث أن مشاكل البطء في الأداء و "التهنيج" تعد الأسوأ والأكثر انتشاراً في الكمبيوترات التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز.

برنامج Windows 10 Manager لتسريع وصيانة الكمبيوتر: هناك العديد من البرامج التي يمكننا استخدامها والتي تقوم بـ تسريع وتحسين أداء الكمبيوتر وصيانة وإصلاح المشاكل التي تسبب بطئه ومن بين هذه البرامج يعد برنامج Windows 10 Manager لتسريع وصيانة الكمبيوتر الأفضل والأقدر على حل المشكلات وتحسين الأداء وزيادة سرعة النظام.

لذلك ولحل جميع مشاكل البطء وضعف الأداء التي قد تواجهها على ويندوز سنقدم لك اليوم أفضل برنامج لتسريع وإصلاح ويندوز 10 وهو برنامج Windows 10 Manager لـ تسريع وصيانة الكمبيوتر مع رابط تحميله لتتمكن من تثبيته على كمبيوترك والاستفادة من خدماته الرائعة.

مميزات برنامج Windows 10 Manager لتسريع وصيانة الكمبيوتر.

- برنامج Windows 10 Manager هو برنامج رائع في مجال إصلاح أخطاء نظام التشغيل ويندوز, ومن اسمه  Windows 10 Manager فهو مخصص لنظام ويندوز 10 بالتحديد.

- يعمل برنامج Windows 10 Manager على إصلاح الأخطاء والمشاكل التي من الممكن أن تواجها على كمبيوترك, حيث يضم البرنامج حوالي أربعين أداة متخصصة في مجال إصلاح الأخطاء والمشاكل وتسريع الكمبيوتر وتحسين أداءه وهذا كله من خلال واجهة بسيطة تضم هذه الأدوات وتساعدك على صيانة كمبيوترك بشكل سهل وبسيط.

- يقدم برنامج Windows 10 Manager إمكانية العمل على استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر وهي أداة هامة موجودة ضمن البرنامج.

- يمكنك من خلال برنامج Windows 10 Manager إجراء نسخ احتياطي لملفات ولنظام التشغيل الخاص بك وذلك لتتمكن من استعادتها في حال حدوث أي مشاكل من الممكن أن تؤدي إلى حذف ملفاتك المهمة من على الكمبيوتر.

- يساعدك برنامج Windows 10 Manager على تحسين وزيادة قوة اتصال الانترنت على الكمبيوتر الذي ينعكس بشكل ايجابي على تصفحك للانترنت.

- من أهم الأدوات التي يضمها برنامج Windows 10 Manager:

1 | أداةOptimizer : وهي الأداة التي تعمل على تحسين النظام ورفع سرعته, كما تسمح لك هذه الأداة بالوصول إلى قائمة بدء التشغيل والتحكم بها وإصلاحها لتلافي كل المشاكل التي من الممكن أن تكون موجودة فيها.

2 | أداة Cleaner: هذه الأداة لها مهمة واضحة وهي تنظيف القرص ومساعدتك على إزالة البرامج غير الهامة, بالإضافة إلى إجراء تحليل للقرص الصلب لتحديد الملفات التي تستهلك مساحة كبيرة من القرص الصلب مما سيسهل عليك إدارة والتحكم بالملفات الموجودة والمُخزنة على القرص الصلب لديك.

3 | أداة Customization: وهي الأداة المسؤولة عن إجراء عمليات التخصيص المختلفة ضمن الكمبيوتر والتي تتيح لك تخصيص مختلف العناصر ضمن نظام التشغيل ويندوز 10 مثل شريط المهام والقائمة ابدأ ومتصفح ملفات النظام وغيرها, وهكذا يمكنك من خلال هذه الأداة إضفاء طابع وسمة شخصية على الكمبيوتر الخاص بك مما سيسخل استخدامك أكثر للكمبيوتر.

4 | أداة Information: كما يشير اسم هذه الأداة فهي تعمل على إعطاء معلومات تفصيلية عن كمبيوترك والأجهزة المتصلة به بالإضافة إلى العمليات الجارية والتي يقوم نظام التشغيل ويندوز 10 بالعمل عليها.

هذه المعلومات التي يتيح لك البرنامج الحصول عليها ستساعدك في تحديدي المشاكل التي من الممكن أن يعاني منها الكمبيوتر والعمل على إصلاحها.

تحميل برنامج Windows 10 Manager لتسريع وصيانة الكمبيوتر.

معلومات البرنامج:

اسم البرنامج: Windows 10 Manager.

الإصدار: Windows 10 Manager 3.5.6.

آخر تحديث للبرنامج: أكتوبر / تشرين الأول 2021.

نظام التشغيل: ويندوز 10.

حجم البرنامج: 28 MB.

تحميل البرنامج: يمكن تحميل برنامج Windows 10 Manager من خلال الرابط التالي:

google-playkhamsatmostaqltradent