recent
آخر الاخبار

أفضل تطبيق لتحسين الصور بالذكاء الاصطناعي.

الصفحة الرئيسية

أفضل تطبيق لتحسين الصور بالذكاء الاصطناعي.
أفضل تطبيق لتحسين الصور بالذكاء الاصطناعي.

أفضل تطبيق لتحسين الصور بالذكاء الاصطناعي.

أفضل تطبيق لتحسين الصور بالذكاء الاصطناعي: يعد تعديل وتحسين الصور واحد من المجالات الأكثر طلباً والتي يبحث عنها الكثيرون حول العالم لما لها من أهمية في زيادة جودة الصور التي نقوم بمشاركتها على وسائل التواصل والمدونات ومواقع الانترنت أو لتحسين جودة صور قديمة ملتقطة بكاميرا ذات مواصفات متدنية أو لجعل الصور تلبي رغبة أو تطلع معين لدينا.

أياً يكن السبب فإن تحسين الصور بشكل احترافي هو عملية تتطلب الكثير من الوقت والجهد والدراية في برامج تعديل الصور الشهيرة كالفوتوشوب و GIMP و Corel Paint Shop وغيرها من البرامج الأخرى, لكن ليس بعد الآن, حيث يقدم الذكاء الاصطناعي "AI" في وقتنا الراهن الكثير من الأدوات والخدمات الرائعة التي من شأنها أن ترفع من جودة الصورة وتحسّنها بضغطة زر واحدة, في ما يلي سنقدم لك أفضل تطبيق لتحسين الصور بالذكاء الاصطناعي.

ما هو أفضل تطبيق لتحسين الصور بالذكاء الاصطناعي؟

يعد تطبيق Galaxy Enhance-X أفضل تطبيق لتحسين الصور بالذكاء الاصطناعي, والذي تقدمه الشركة الكورية Samsung لمستخدمي هواتف سامسونج جالاكسي ليتمكنوا من تعديل وتحسين صورهم وإصلاح العيوب فيها بضغطة زر.

يعتمد تطبيق Galaxy Enhance-X على تقنيات الذكاء الاصطناعي AI والتي تساعدك على تعديل الصور و إخفاء عيوبها وتحسين جودتها دون أي تدخل منك وبشكل مذهل!

الأمر الرائع في هذا التطبيق أنه لا يقوم بتحسين الصور الملتقطة بكاميرات أجهزة الـ Galaxy وحسب بل يمكنك استخدامه لتعديل وتحسين الصور الملتقطة بكاميرا أي هاتف آخر بل وحتى تلك الصور المُحملة من شبكة الانترنت.

 في الوقت الحالي لا يزال تطبيق Galaxy Enhance-X جديد ولا تتوفر النسخة المستقرة منه إلا على عدد محدود من أجهزة سامسونج جالاكسي حتى الآن مثل Samsung Galaxy S23 و Samsung Galaxy Note 20 ويمكن تحميله من متجر التطبيقات الخاص بسامسونج بشكل مجاني والتحقق مما إذا كان يدعم التشغيل على هاتفك أم لا.

في حال كان التطبيق لا يتوافق مع جهازك يمكنك تنزيل Galaxy Enhance-X بصيغة APK من أحد المتاجر الخارجية الموثوقة وتثبيته على هاتفك المحمول بشكل يدوي (ننصحك بالاعتماد على متجر APKMirror الذي يعد واحد من أكثر المتاجر موثوقية وأمان).

وظائف ومميزات تطبيق Galaxy Enhance-X.

يمكن القول أن تطبيق Galaxy Enhance-X يتفوق على معظم منافسيه بالقدرات الرهيبة التي يقدمها والتي تجعله أحد أهم تطبيقات تحسين الصور بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي, حيث يقدم التطبيق ميزة "One-Tap Remaster" التي تجعله قادر على تحليل الصورة والتحقق من كل بيكسل فيها لاكتشاف الأخطاء والعيوب الموجودة في الصورة من تشويش أو ضبابية إلى مشاكل في الإضاءة وحدة الألوان وغيرها من الأخطاء والمشاكل الظاهرة وإصلاحها بمجرد النقر على زر واحد فقط والذي تطلق عليه الشركة اسم "Magic" والذي من شأنه أن يجعل الصورة أفضل وأكثر وضوحاً, كما يقدم التطبيق الكثير من المميزات والوظائف الأخرى التي سنستعرضها فيما يلي:

* أداة تحسين المدى الديناميكي (HDR): تسمح أداة تحسين المدى الدينامكي أو ما يعرف بـ HDR والمُضمنة في تطبيق Galaxy Enhance-X بتحسين الصورة ورفع جودتها من خلال تحليل مدى السطوع ودرجة تباين الألوان والظلال أي دراسة المظهر بشكل عام لتحديد طريقة تحسين الصورة الأمثل وتنفيذها.

سيقوم تطبيق Galaxy Enhance-X بالاعتماد على ميزة الـ HDR بالتحكم بمدى السطوع ليكون ملائم حيث يقوم برفعه في حال كان منخفض والعكس بالعكس ليبدو المظهر العام بأفضل ما يمكن.

* أداة Blur أو إصلاح التعتيم: في كثير من الأحيان يتم التقاط صور غير واضحة ويعود السبب في ذلك إلى درجة التركيز الخاصة بكاميرا الهاتف والمعروفة باسم "Focus" أو يكون بها خطوط أو نقاط تشوه مظهر الصورة, يمكننا استخدام أداة إصلاح التعتيم Blur الموجودة في تطبيق Galaxy Enhance-X بإصلاح مشاكل التعتيم وعدم الوضوح والتشوه الموجودة في الصور.

* أداة إزالة الظلال والانعكاسات: في كثير من الأحيان يكون هناك الكثير من الانعكاسات والظلال في الصور والتي تعد مزعجة للغاية وتجعل الشكل العام للصورة يبدو غير جميل, وهنا يأتي دور تطبيق Galaxy Enhance-X الذي يمكنه إصلاح الانعكاسات والظلال بضغطة زر واحدة بالاعتماد على تقنيات الذكاء الاصطناعي.

* إضافة تأثيرات البورتريه: يسمح لك تطبيق Galaxy Enhance-X بإضافة العديد من تأثيرات البورتريه لإصلاح شكل وجهك في حال كان يبدو غير لطيف في الصور, حيث يمكنك بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي أن تحدد العوامل التي يُستسحن تعديلها بدءاً من العيون إلى شكل الفك والأسنان وغير ذلك من الخيارات الأخرى.

* تحسين ورفع جودة الصورة: يمكنك باستخدام تطبيق Galaxy Enhance-X تحسين جودة ورفع الصورة حتى أربع أضعاف 

* تعديل حدة الصورة: في كثير من الأحيان تكون الصورة ناعمة بدرجة كبيرة وخالية من الحدة وهنا يأتي دور تطبيق Galaxy Enhance-X الذي سيسمح لك برفح حدة الصورة وتوضيح معالمها لتحصل على أفضل جودة ممكنة لصورك.

طريقة استخدام تطبيق Galaxy Enhance-X في رفع جودة الصور.

بعد الحديث عن تطبيق Galaxy Enhance-X ومميزاته الرائعة الآن سنتحدث عن طريقة استخدام التطبيق:

في البداية لا بد من تحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك المحمول (روابط التحميل في نهاية المقال) وقُم بتشغيله, بعدها اضغط على "Select picture to edit" لتتمكن من اختيار الصورة التي تريد أن تجري عمليات التعديل عليها.

في حال كنت تريد أن تتم عمليات التعديل بالذكاء الاصطناعي دون أي تدخل منك اضغط على الزر السحري الذي سبق وأن تحدثنا عنه "Magic" والموجود في الجزء الأيمن السفلي من واجهة التطبيق وسيتكفل Galaxy Enhance-X بتحليل الصورة والبحث عن المشاكل والعيوب الموجودة فيها لإجراء التعديلات المناسبة عليها, بعد فترة قصيرة سيتم عرض شريط في منتصف الصورة يمكنك تحريكه لليمين أو اليسار لمعاينة الصورة قبل التعديل وبعد التعديل, لاحظ أن هذا الشريط سيظهر عند القيام بأي عملية تعديل ضمن التطبيق وليس فقط عند الضغط على زر "Magic".

أما في حال كنت تريد إجراء التعديلات بشكل يدوي فما عليك سوى الضغط على زر "More" الذي سيعرض لك أدوات التحرير المختلفة التي يوفرها التطبيق والتي تحدثنا عنها في الفقرة السابقة.

لاحظ أنه في حال استخدامك لبعض أدوات Galaxy Enhance-X مثل Face أو Portrait سيظهر لك شريط في الأسفل لتحديد مقدار التأثير الذي تريد أن تطبقه على الصورة.

في نهاية الأمر بعد أن تكون قد قُمت بجميع التعديلات المُراد تطبيقها على الصورة سواء يدوياً أو من بالاعتماد على تقنيات الذكاء الاصطناعي AI 

قُم الآن بحفظ الصورة من خلال الضغط على زر Save وحدد مكان الحفظ وجودة الصورة.

في الحقيقة يمكننا القول أن تطبيق Galaxy Enhance-X يعد الأفضل في مجال تعديل وتحسين الصور حيث يقدم بك إمكانيات التعديل على الصور وتحسينها بشكل يدوي أو من خلال الذكاء الاصطناعي للحصول على أفضل جودة ممكنة للصورة.

تحميل أفضل تطبيق لتحسين الصور بالذكاء الاصطناعي Galaxy Enhance-X.

يمكنك تحميل تطبيق Galaxy Enhance-X الأفضل لتحسين الصور بالذكاء الاصطناعي من متجر التطبيقات الخاص بأجهزة سامسونج Galaxy Store من خلال الرابط التالي:

كما يمكنك تحميل Galaxy Enhance-X بصيغة APK لِتثبيته يدوياً من متجر APKMirror عبر الرابط التالي:

مواضيع قد تهمك:

أهم النصائح لاستخدام شبكات الواي فاي العامة بأمان.

مواصفات وسعر هاتف Motorola Moto G84 / موتورولا موتو جي 84.

google-playkhamsatmostaqltradent