recent
آخر الاخبار

أفضل برنامج مجاني للحماية من الفيروسات على الويندوز | مضاد فيروسات للويندوز.

أفضل برنامج مجاني للحماية من الفيروسات على الويندوز | مضاد فيروسات للويندوز.
أفضل برنامج مجاني للحماية من الفيروسات على الويندوز | مضاد فيروسات للويندوز.

أفضل برنامج مجاني للحماية من الفيروسات على الويندوز | مضاد فيروسات للويندوز.

أفضل برنامج مجاني للحماية من الفيروسات على الويندوز أمر يبحث عنه الكثير من المستخدمين لما لهذا الموضوع من أهمية بالغة في حماية كمبيوترك وملفاتك من الاختراق والحصول على اتصال آمن بشبكة الانترنت.
بعض برامج الحماية المجانية المنتشرة هي عبارة عن برامج ضارة أو خبيثة مصممة لاختراق كمبيوترك وسرقة بياناتك, لذلك يجب أن تكون حريص في اختيار برنامج الحماية وتقوم بتنزيل البرامج الموثوقة والمعروفة بأدائها العالي فقط.
الحواسيب التي تعمل بنظام ويندوز تأتي  محمية بـ Windows Defender وهو جدار ناري جيد لكنه غير كافي لحمايتك وخاصةً أن Microsoft لا تقوم بتحديثه بشكل دوري مما يجعل حاسوبك عرضة للفيروسات! وبالتالي ستكون بحاجة إلى برامج حماية متخصصة في هذا المجال للحصول على درجة أمان أعلى.
في الواقع لا يوجد إلا عدد قليل من برامج الحماية من الفيروسات المجانية للويندوز والتي تقدم لك حماية حقيقية من الفيروسات وبرنامجنا اليوم هو واحد من أبرز هذه البرامج.

ما هو أفضل برنامج مجاني للحماية من الفيروسات على الويندوز؟

يعد برنامج Avira Free Antivirus أفضل برنامج حماية من الفيروسات مجاني للويندوز وهو برنامج مجاني متاح على مختلف الأنظمة ( Windows , MacOS , Android , ios ) يتيح هذا البرنامج درجة عالية جدا من الحماية من الفيروسات, كما يوفر أيضاً إضافة Avira Browser Safety وهي إضافة متوفرة على متصفحي Firefox و Chrome للحماية من المواقع الضارة ومواقع التصيد أثناء تصفح الانترنت.

ما هي مميزات أفضل برنامج مجاني للحماية من الفيروسات على الويندوز؟

يقوم Avira بإحباط حوالي 108 مليون هجمة من البرامج الضارة و أكثر من 570 ألف من هجمات التصيد الاحتيالي في المتوسط كل شهر. والتصدي لحوالي 17 مليون محاولة من برامج الفدية على الكمبيوترات والهواتف الذكية سنوياً.
من أهم مميزات Avira أنه يبقي ملفاتك وبياناتك محمية بمعزل عن البرمجيات الخبيثة وبرامج التصيد وعمليات القرصنة التي يحاول القراصنة من خلالها قفل ملفاتك أو سرقتها وابتزازك بها, بالإضافة إلى حمايتك بشكل دائم ضد أي تهديد خفي قد يظهر من خلال ملفات جديدة حصلت عليها عبر الانترنت مثلاً حيث يقوم بفحصها قبل فتحها مما يوفر لك حماية ممتازة ضد جميع البرامج والملفات مجهولة المصدر.
كما أنه يقوم بحماية بياناتك المالية أثناء عمليات الشراء التي تقوم بها عبر الانترنت ويحميك من عربات التسوق المزيفة أو مواقع البيع التي تحوي على فيروسات أو برمجيات خبيثة مما يحميك من مشاركة معلومات بطاقتك المصرفية مع القراصنة.
كل عمليات فحص الفيروسات في Avira تتم عبر السحابة هذا يعني أن معظم عمليات الفحص والتحليل لا تعتمد على موارد الكمبيوتر الخاص بك الأمر الذي له عدة فوائد أبرزها إمكانية تشغيل Avira على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة والقديمة الطراز دون مشاكل التعليق أو البطء, كما أن Avira بهذه الطريقة تحافظ على سرية عمليتها حيث أنها تقوم بعملياتها على الفيروسات ضمن سيرفرات خاصة بالشركة مما يجعلها دائماً متقدمة على المخترقين الذين لا يعرفون خوارزميات الشركة في كشف ومكافحة الفيروسات.
تضع Avira شعار تفضيل الخصوصية على الربح وتقدم خدماتها المجانية في مجال مكافحة الفيروسات منذ أكثر من 30 عامًا, فالخصوصية حق وليست امتياز كما تصرح الشركة. لذلك عند استخدامك لـ Avira لا تقلق من بيع بياناتك ، أو مشاركتها مع جهات خارجية مثل الحكومات أو شركات التكنولوجيا الكبرى أو شبكات الإعلانات.
يمكنك الحصول على النسخة المجانية من البرنامج أو شراء النسخة المدفوعة التي تضم بعض المميزات الإضافية من خلال الرابط التالي.
google-playkhamsatmostaqltradent