recent
آخر الاخبار

أفضل برامج الحماية التي لا تؤثر على سرعة الأداء | برامج حماية هامة لتعزيز الأداء.

أفضل برامج الحماية التي لا تؤثر على سرعة الأداء | برامج حماية هامة لتعزيز الأداء.
أفضل برامج الحماية التي لا تؤثر على سرعة الأداء | برامج حماية هامة لتعزيز الأداء.

أفضل برامج الحماية التي لا تؤثر على سرعة الأداء | برامج حماية هامة لتعزيز الأداء.

برامج حماية هامة لتعزيز الأداء: يبحث الكثير من المستخدمين عن أفضل برامج الحماية التي لا تؤثر على سرعة الأداء, حيث أن أغلب برامج الحماية تستهلك الكثير من موارد الكمبيوتر وذلك نتيجة العمل في الخلفية وإجراء عمليات البحث والفحص المستمر للملفات والتأكد من خلو الكمبيوتر من أي تهديد أمني.

وعلى الرغم من أن برامج الحماية القوية تؤثر على أداء الكمبيوتر إلا أنك لا تستطيع الاستغناء عنها وترك كمبيوترك عرضة لخطر الفيروسات والبرمجيات الضارة التي من الممكن أن تعيث فساداً فيه وتضر ملفاتك الشخصية وملفات العمل الخاصة بك.

لكن عندما يتعلق الموضوع في برامج الويندوز الضرورية فإنك تجد مئات وآلاف البدائل التي يمكنك الاعتماد عليها وفي موضوعنا هذا هناك الكثير من برامج الحماية التي لا تؤثر على سرعة الأداء بل على العكس تعمل على تعزيز أداء الكمبيوتر والتي سنتحدث عنها في السطور التالية.

أهم برامج الحماية لتعزيز أداء الكمبيوتر:

1 | برنامج BullGuard:

برنامج BullGuard يعد من أفضل برامج الحماية التي لا تؤثر على سرعة الأداء وإنما تعمل على تعزيز الأداء وتحسين الألعاب, فهو يعمل على كشف الفيروسات والبرامج الضارة من خلال قاعدة بيانات ضخمة تجعله قادر على كشف مختلف أنواع الفيروسات, وفي نفس الوقت يعمل برنامج BullGuard على تقليل استهلاك الرام من خلال الحد من الكثير من العمليات التي تنشط في الخلفية مما ينعكس على جودة الأداء وسرعة الكمبيوتر وخاصة في أثناء اللعب.

يمكنك تحميل برنامج BullGuard من خلال الرابط التالي:

2 | برنامج BitDefender:

برنامج BitDefender وهو واحد من أقوى وأفضل برامج الحماية بشكل علم وهو من مكافحات الفيروسات التي تحمل إلى جانب ميزة الحماية من الفيروسات ميزة تسريع الألعاب وتحسين الأداء وذلك من خلال توفير خيارات تعزيز الأداء أثناء اللعب حيث يمكنك اختيار الألعاب التي تريد من البرنامج تعزيز أداءها, وعند فتح هذه الألعاب سيتم تأجيل أي عملية فحص أو تحديث إلى وقت آخر كذلك سيتم العمل على جعل الكمبيوتر يعمل بأفضل شكل ممكن للحصول على أفضل سرعة متاحة لضمان استقرار اللعب.

إلى جانب هذه المميزات برنامج BitDefender يقدم العديد من المميزات الأخرى مثل مدير كلمات المرور ومدير شبكات افتراضية VPN مدمج.

للاستفادة من خدمات برنامج BitDefender الرائع يمكنك تحميله من خلال الرابط التالي:

3 | برنامج Kaspersky AntiVirus:

برنامج Kaspersky AntiVirus أيضاً من أهم برامج الحماية التي يمكنك الاعتماد عليها تماماً رغم أنه بسيط وخفيف نوعاً ما إلا أن هذا لا يؤثر على أداءه المتميز فهو من أفضل البرامج في مجاله, كما أنه يملك وضع خاص بالألعاب عند البدء بأي لعبة أو أي عمب آخر في وضع ملئ الشاشة يقوم البرنامج بإيقاف مؤقت لكل عمليات الفحص والبحث عن الفيروسات وكذلك عمليات التحديث الخاصة به وذلك ليسمح لموارد الجهاز بالكامل بالتركيز على اللعب مما ينعكس بشكل إيجابي على تجربة اللعب الخاصة بالمستخدم.

يمكنك تحميل برنامج Kaspersky AntiVirus من خلال الرابط التالي:

4 | برنامج Norton 360:

برنامج Norton 360 هو البرنامج الأخير على قائمتنا بأفضل برامج الحماية التي لا تؤثر على سرعة الأداء وهو من البرامج المميزة والتي تعد من أفضل برامج الحماية لهذا العام ولا يسعنا إغفالها.

البرنامج ليس مجاني إلا أنه يقدم نسخة تجريبية يمكنك تجريبها على كمبيوترك.

يعمل البرنامج على تحسين الأداء إلى أقصى حد ممكن من خلال تقليل استهلاك الرام أثناء اللعب دون التغاضي عن أي مخاطر أمنية قد تصيب الجهاز فهو من البرامج الرائعة التي ننصح بتجربتها ويمكنك تحميل برنامج Norton 360 الأداء من خلال الرابط التالي:

google-playkhamsatmostaqltradent