recent
آخر الاخبار

أفضل مواقع تحويل الفيديو إلى صوت | تحويل مقاطع الفيديو إلى مقاطع صوتية.

الصفحة الرئيسية

أفضل مواقع تحويل الفيديو إلى صوت | تحويل مقاطع الفيديو إلى مقاطع صوتية.
أفضل مواقع تحويل الفيديو إلى صوت | تحويل مقاطع الفيديو إلى مقاطع صوتية.

أفضل مواقع تحويل الفيديو إلى صوت | تحويل مقاطع الفيديو إلى مقاطع صوتية.

أفضل مواقع تحويل الفيديو إلى صوت: يبحث الكثير من المستخدمين عن أفضل المواقع التي يمكنك من خلالها تحويل مقاطع الفيديو إلى صوت وذلك لما لهذا الموضوع من أهمية في توفير المساحة المشغولة من قبل مقاطع الفيديو التي نعاملها معاملة مقاطع الصوت.

هناك العديد من البرامج التي يمكننا من خلالها تحويل الفيديو إلى صوت والتي تطرقنا إلى ذكرها فيما سبق, لكن ماذا لو كنا لا نريد تثبيت برنامج لتحويل الفيديو إلى صوت لسبب من الأسباب كأن لا يحوي الكمبيوتر على الكثير من الذاكرة المتاحة والتي يمكننا تخصيصها لمثل هذه البرامج أو لأن مقاطع الفيديو التي نريد تحويلها ليست كثيرة ولا تستحق تثبيت أي برنامج لأجل تحويلها؟

في هذه الحالة يمكن اللجوء إلى مواقع انترنت متخصصة في تحويل الفيديو إلى صوت وفيما يلي سنستعرض معكم أهم هذه المواقع.

1 | موقع Online Audio Converter.

يقدم موقع Online Audio Converter الرائع خيارات تحويل ملفات الفيديو إلى ملفات صوتية وذلك من خلال رفع هذه الملفات إلى الموقع واختيار صيغة الملف الصوتي التي نرغب أن يكون عليها الملف الناتج عن عملية التحويل.

يدعم موقع Online Audio Converter لتحويل الفيديو إلى صوت أكثر من 300 تنسيق مختلف للفيديو وكذلك يدعم الكثير من صيغ الصوت التي يمكننا التحويل إليها  وأهمها الـ MP3 M4A AMR , MP2 , M4R , WAV , FLAC وغيرها من الصيغ الأخرى والدقات المتنوعة.

يمكنك رفع الملفات من الكمبيوتر الخاص بك أو من خلال الخدمات السحابية المتنوعة مثل غوغل درايف أو دروب بوكس أو غيرها من خدمات التخزين السحابي المختلفة.

هناك ميزة هامة في هذا المواقع الرائع وهي إمكانية التعديل على الملف الصوتي الناتج كإزالة أصوات الخلفية وتعديل اسم المؤلف أو الألبوم أو غير ذلك من خيارات التعديل الأخرى, كما يمكنك من خلال هذا الموقع تحويل أكثر من ملف في نفس الوقت وتنزيلها على كمبيوترك كملف مضغوط.

الموقع يحوي على خيارات تحويل أخرى كتحويل صيغ الـ PDF وتحويل الصور والفيديو وغير ذلك من الخيارات الرائعة الأخرى التي يقدمها هذا الموقع الرائع.

2 | موقع FreeConvert.

يستطيع موقع FreeConvert تحويل تنسيق أي ملف نريده وليس فقط ملفات الفيديو, حيث يمكنك تحويل ملفات الـ PDF ومختلف الملفات النصية وكذلك تحويل الصور وغيرها من أنواع الملفات الأخرى.

يمكنك القيام بتعديل الفيديو قبل أن يتم تحويله كإجراء اقتصاص لجزء منه ليتم تحويله أو إجراء عمليات تزايد الصوت وتخافته وكذلك يمكنك القيام بتعديل معدل البث الخاص بمقطع الصوت الناتج.

موقع FreeConvert مجاني بالكامل ويحوي على القليل من الإعلانات فقط, يمكنك رفع الملفات إلى هذا الموقع من الحاسوب أو من خدمات التخزين السحابي المتنوعة ويمكنك رفع ملف فيديو يصل حجمه إلى حوالي 1 GB.

3 | موقع VidConverter.

موقع VidConverter من أفضل المواقع التي يمكننا الاعتماد عليها في تحويل الفيديو إلى صوت وهو موقع مجاني يتمتع بواجهة بسيطة وسهلة وتلقائية ويتوافق مع مختلف متصفحات الانترنت على مختلف الأنظمة, يمكنك من خلال هذا الموقع تحويل الفيديو إلى أكثر من 200 صيغة مختلفة.

يمكنك رفع الملفات إلى موقع VidConverter من خلال الكمبيوتر أو عبر خدمات التخزين السحابي المختلفة بحجم يصل إلى 200 MB فقط.

يمكنك القيام بعمليات تعديل الفيديو قبل أن يتم تحويله كإجراء عمليا القص وإضافة المؤثرات وغير ذلك من الخيارات الأخرى المميزة.

مواضيع قد تهمك:

أفضل طرق إزالة العلامة المائية من العروض التقديمية PowerPoint | إزالة العلامة المائية من البور بوينت.

أفضل المواقع المجانية لتصميم الشعارات | تصميم الشعارات مجاناً.

google-playkhamsatmostaqltradent